عبارات البيعة السابعة للملك سلمان 1443

samar 10 نوفمبر 2021 , 20:36

أبرز عبارات البيعة السابعة للملك سلمان التي نقدمها في هذه المناسبة السعيدة كتعبير عن مدى الحب والولاء والعرفان بالجميل لجميع أفراد العائلة المالكة وبالأخص سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لقاء ما يقومون به من جهد مضني ودؤوب في العمل على رفعة شئون المملكة الداخلية والخارجية بين مصاف جميع الدول العالمية. 

تسجيل روضة نظام نور

نبذة عن سمو الملك سلمان 

ولد سمو الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود في العام الميلادي 1936، وتتدرج في عدة مناصب حتى تولي ملك المملكة العربية السعودية كما في التالي:

  • تولى حكم مدينة الرياض منذ العام الميلادي 1963 إلى العام الميلادي 2011م. 
  • أصبح بعد ذلك وزير الدفاع داخل المملكة في نفس العام. 
  • تمت المبايعة له بعد وفاة الشقيق الأكبر سمو الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في العام الميلادي 2015 الموافق العام الهجري 1436هـ. 

تحديث حساب المواطن

اقرأ أيضًا: كيفية التواصل مع مكتب الأمير محمد بن سلمان 1443 ووسائل التواصل معه 

أبرز عبارات البيعة السابعة للملك سلمان 

نذكر فيما يلي بعض من أبرز عبارات البيعة السابعة للملك سلمان التي تعبر عن مدى تقدير كافة المواطنين لهذا الشخص العظيم وما قدمه من تضحيات للمملكة:

  • احفظ اللهم وبارك سمو الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واجعله دائمًا ذخرًا للمملكة والقائم عليها. 
  • لا تستطيع أي عبارات أن توضح الشعور الدفين بالحب والتقدير تجاهك سمو الملك، فأنت أب لكل المواطنين والحارس الأمين لجميع المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية. 
  • نبايعك سمو الملك على الطاعة وخدمة الوطن والإخلاص له والتفاني في الدفاع عنه وحماية أراضيه. 
  • البيعة السابعة هي بمثابة تجديد العهد الذي بيننا وبين سموك على العمل الدائم في خدمة المملكة العربية السعودية وإرساء لمبدء الثقة والمشاركة بين الحكومة والشعب. 

نظام نور ولي الأمر

اقرأ أيضًا: عبارات عن نجدد الولاء والبيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز 1443

بعض عبارات الولاء عن البيعة السابعة للملك سلمان

ترمز البيعة إلى الولاء الذي يكنه المواطنون لجميع أفراد الأسرة المالكة وتجديد لهذه الثقة وتثبيت للرابط القوي بين أفراد المملكة العربية السعودية وبين سمو الملك وولي عهده، وعليه هذه بعض العبارات التي تدل على الولاء والإخلاص تجاه سموه فيما يلي:

  • ندعو الله حكومة وشعبًا أن يجعل سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على رأس الحكم في المملكة لأزمان عديدة وسنوات مديدة. 
  • لك منا ملكنا العزيز خالص الحب والولاء بمناسبة البيعة السابعة، متمنين دوام التقدم والازدهار لهذا الوطن الغالي بفضل ما تقومون به من أعمال وإنجازات من شأنها إيصال المملكة إلى العالمية. 

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

اقرأ أيضًا: أهم إنجازات الملك سلمان باختصار الداخلية والخارجية 1443

كلمات اعتزاز وفخر بالبيعة السابعة للملك سلمان

أبرز عبارات البيعة السابعة للملك سلمان تندرج تحتها بعض الكلمات عن مدى الاعتزاز والافتخار الذي يشعر به الشعب السعودي تجاه وجود سموه في الحكم للمرة السابعة، وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

  • تعلمنا منك سمو الملك الاعتزاز بهويتنا وانتمائنا لهذا الوطن العزيز، والفخر بتاريخه والعمل على تقديم الأفضل له. 
  • سمو الملك خادم الحرمين الشريفين أنت فخر العرب والمسلمين في كل مكان، وذلك لما تقوم به وتعده واجب حتمي عليك تجاه كل مسلم وعربي في جميع دول العالم. 
  • نرجو الله أن يديم عليك البركة في العمر والصحة وتظل دائمًا على رئاسة هذه المملكة كقائد مخضرم وحكيم وأب عطوف. 
  • نشهد لك سمو الملك على إخلاصك في تحقيق جميع ما تحتاج إليه المملكة من مقومات وأساسيات لبناء مجتمع حضاري متقدم ذو أصول عربية أصيلة، مع جعل مصلحة المواطن في المرتبة الأولى باستمرار. 
  • أصبح الشعب السعودي في عهدك سمو الملك من الشعوب الحضارية التي يتطلع لها الجميع من مختلف بلاد العالم، حيث حرصت على تزويد المواطن بكافة وسائل الحياة الأساسية بجانب جميع احتياجاته الترفيهية. 

سلم رواتب المعلمين

أبرز عبارات البيعة السابعة للملك سلمان التي تنبع من داخل القلب تجاه هذا الرجل ذو الحكمة العظيمة والقلب الذهبي، والتي لا تفي للتعبير عن الشكر والتقدير لما يبذله من جهود. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *