عاجل وظائف غرفة المدينة المنورة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال سعودي

ايمان 5 ديسمبر 2021 , 20:34

صرحت غرفة المدينة المنورة المتمثلة في منصة التوطين بالتعاون مع مركز علم الأحجار الخاص بالتدريب عن توافر مجموعة من الفرص التدريبية المجانية التي تنتهي بالتوظيف حسب درجة الكفاءة الذي يصل إليها المتقدم داخل مدينة الرياض، وقد أوضحت الغرفة بأن البرامج التدريبية تهدف إلى تأهيل الموظفين للبيع داخل المجالات الخاصة ببيع الذهب والمجوهرات، ويتم انتهاءها بالتوظيف في درجات متفاوتة، تختلف كل وظيفة عن الأخرى باختلاف درجات الكفاءة وكذلك الالتزام بكافة الدورات التدريبية، وقد قامت أيضا بالإعلان عن الشروط الخاصة بالتقديم وكذلك الرواتب التي يتم تقديمها، بالإضافة إلى طريقة التقديم، حتى تتمكن كافة المواطنين التي تتوافر لديهم الشروط من التقديم والالتحاق بهذه الوظائف.

شروط الالتحاق بوظائف غرفة المدينة المنورة

قد أعلنت غرفة المدينة عن مجموعة من الشروط اللازم توافرها في الشخص المتقدم حتى يتم قبوله في الوظائف المعلنة، وقد تتمثل هذه الشروط في شرطين أساسين وهما.

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدبلوم، أو ما فوقها من المؤهلات العليا.
  • كما لا يشترط وجود خبرة سابقة، فقد يتم تدريب المتقدم في البرامج التدريبية حتى يصبح مؤهلا إلى الالتحاق بالوظيفة.

رابط التقديم على وظائف المدينة

  • قد أوضحت غرفة المدينة أنه من الممكن أن يتم التقديم على الوظائف والاطلاع على جميع التفاصيل المعلنة وكذلك الشروط، وذلك من خلال الدخول على منصة التوطين الخاصة بغرفة المدينة المنورة.
  • حيث يتم التقديم من خلال الدخول على هذه المنصة، والقيام بإدراج كافة البيانات الخاصة المتقدم من حيث العمر والمؤهل الحاصل عليه، وسوف يتم قبوله وتدريبه عند التحقق من توافر الشروط، وقد يتم الانتهاء من عملية التقديم وقفل باب التسجيل خلال يوم ٣١ من شهر ديسمبر الجاري.
  • الجدير بالذكر أن هذه الوظائف تحتوي على العديد من المميزات، من أهمها أنه يتم توفير التدريب ولا يشترط وجود الخبرة، لذلك فهي تمكن الشباب من الالتحاق بها بسهولة، علاوة على ذلك الراتب الشهري الذي يبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي، حتى تسعة آلاف ريال سعودي، وذلك حسب الوظيفة وكفاءة الموظف.

والآن يمكن التسجيل في وظائف غرفة المدينة المنورة، بعد توضيح رابط وشروط التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *