طريقه تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان، يواجه الكثير من الرجال بعض المشاكل في الحياة الجنسية والمتمثلة في سرعة القذف، أو ضعف الانتصاب، فضلاً عن فقد الرغبة الجنسية في منتصف العلاقة، أو البرود الجنسي، وإن كل هذه المشاكل تؤثر على علاقة الزوجين ببعضهم البعض، إلى جانب ذلك يشعر الكثير من الرجال بالإحراج حيال ذلك الأمر الذي يدفعهم للبحث بشكل أو بآخر عن أهم الوصفات أو الأدوية التي تساعدهم على التخلص من هذا الأمر، بدورنا سنتعرف على طريقه تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان.

طريقه تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان

من ضمن الطرق الشائعة والمتداولة بين معشر الرجال الراغبين في تكبير العضو الذكري للتخلص من الإحراج الذين يشعرون به في علاقتهم الجنسية هي تكبير الذكر بمعجون الأسنان، ويطرح الكثير منهم تساؤلات متنوعة عما إن كان هذا الأمر حقيقة أم محض خرافة، لذلك في هذا المقال سنتعرف على طريقة تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان وفوائد المعجون للعضو الذكري على النحو التالي:

طريقه تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان

  • يحتوي معجون الأسنان على مواد تساعد على تحسين عملية القذف، من خلال التأثير على مواقع الإحساس لتأخير القذف.
  • كما أنه يعمل على تخدير النهايات العصبية في العضو الذكري من أجل تقليل معدل الإثارة، وبالتالي تأخير القذف.
  • وأكد البعض أن غسل رأس القضيب بمعجون الأسنان والماء يطيل مدة العلاقة الحميمة، ويؤخر القذف لمدة تصل إلى 30 دقيقة بعد 7 أيام من الاستخدام.
  • في الحين ذاته يُقال أن استخدام معجون الأسنان يساعد على منع ضعف الانتصاب.
  • من ناحية أخرى يحتوي معجون الأسنان على زيت النعناع وعدد من المواد الكيميائية التي تهيج القضيب.
  • كما أن المكونات الداخلية لمعجون الأسنان قوية جدا أيضا، مما يؤدي إلى احمرار وتهيج الجلد الناعم حول منطقة القضيب.
  • ولكن تجدر الإشارة بالقول إن استخدامه قبل العلاقة الحميمة يؤثر على المرأة بطريقة سلبية، وتعريضها للحساسية، وزيادة إمكانية نقل العدوى.
  • فضلاً عن ذلك يسبب معجون الأسنان حروقاً وندبات على القضيب، خاصة عند استخدامه كمواد تشحيم أثناء الجماع.

شاهد أيضاً: أدوية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري والخصيتين للرجال

فوائد معجون الأسنان والفازلين للعضو الذكري

إلى جانب ما تقدم عرضه من أهم المعلومات المتعلقة بالرد على الباحثين من الرجال على وجه الخصوص الذين يعانون من صغر حجم العضو الذكري ويرغبون في تكبيره عن الفائدة التي تعود عليهم جرّاء استخدام معجون الأسنان، أو الفازلين كوصفات مشهورة في تكبير العضو، من هنا ننتقل للتعرف على فوائد معجون الأسنان والفازلين للعضو على النحو التالي:

  • في الحقيقة إن مزيج معجون الأسنان والفازلين مفيد للعضو الذكري حيث يعمل كمرطب قوي للبشرة.
  • علاوةً على ذلك إن الفازلين هو أيضاً مادة مرطبة تساعد العضو الذكري على الانتصاب الجيد.
  • كذلك تشير بعض الأقوال إلى أن معجون الأسنان والفازلين يعملان على تكبير القضيب.
  • فضلاً عن ذلك يساعد استخدام معجون الأسنان والفازلين قبل العلاقة الحميمة على تسهيل الاختراق، لأن الفازلين مادة تشحيم طبيعية.
  • يستخدم بعض الناس معجون الأسنان والفازلين لتأخير سرعة القذف أثناء الجماع.

فوائد معجون الأسنان والليمون للعضو الذكري

مما لا شكّ فيه إن معاناة بعض الرجال من ضعف القذف أو سرعة القذف أو غيرها من المشاكل الجنسية يحتمل العديد من الأسباب لذلك على الرجل أن يتعرف على السبب الرئيسي الذي أدى لظهور هذه المشكلة ليتمكن من حلها والحصول على أفضل النتائج، وفي حال كان السبب عضوي على الرجل الاتجاه للاستشارة الطبية، من ناحية أخرى هناك بعض الوصفات المتداولة حول معجون الأسنان مع بعض المكونات التي تفيد ولمن بنسية قليلة جداً في تتمير العضو الذكري، وعليه من فوائد معجون الأسنان والليمون ما يلي:

  • مزيج من معجون الأسنان وعصير الليمون يساعد على تكبير القضيب.
  • كما أنه يساعد على تحسين الانتصاب، من خلال تجاهل مكوناته الداخلية وإضافة عصير الليمون.
  • العمل على رفع وتحسين كفاءة الأداء الجنسي أثناء الجماع لتحقيق أعلى متعة جنسية.
  • وتجدر الإشارة إلى أن فوائد معجون الأسنان والليمون لم تثبت طبياً، كما أن أضرار الليمون والمواد الكيميائية لمعجون الأسنان خطيرة، والتي تشمل الالتهابات والحروق.
  • أيضا العضو الذكري هو أحد الأعضاء الحساسة التي تتهيج عند استخدام الليمون، وكذلك ملامسة معجون الأسنان والليمون مع مهبل المرأة يسبب الحساسية. .
  • وبالتالي يحذر الأطباء من استخدام معجون الأسنان والليمون على القضيب.

شاهد أيضاً: أدوية لزيادة قوة القذف عند الرجل أثناء الممارسة

طرق علاج تكبير الذكر

لا يوجد ما يسمى علميا تكبير القضيب في 7 أيام أو خلال فترة محددة من الزمن، ولا يمكن تكبير القضيب بمعجون الأسنان، والطرق المستخدمة لتكبير القضيب لا تؤدي إلى زيادة في حجمه، وذلك على عكس ما هو شائع، فإن حجم القضيب لا علاقة له بالرضا الجنسي للمرأة، والعلاقة الحميمة للمرأة تعتمد على مشاعرها ومدى توافقها مع الرجل، ولكن هناك بعض الطرق وبعض المحاولات الطبية التي تستخدم لتكبير القضيب ومنها:

تكبير القضيب باستخدام أجهزة الشفط

تعتمد أجهزة الشفط على شفط وسحب الأنسجة، مما يعمل على سحب كمية متزايدة من الدم داخل الغرف الكهفية، مما يؤدي إلى الانتصاب، وقد يؤدي استخدام أجهزة الشفط إلى إصابة أنسجة القضيب والتعرض للنزيف، وبالتالي يتعرض الشخص لضعف الانتصاب على المدى الطويل، وتدهور صحته الجنسية، وهناك عدد من العمليات الجراحية لتكبير حجم القضيب.

تكبير القضيب باستخدام أجهزة الشد

  • تعتمد فكرة أجهزة الشد على الشد الميكانيكي التدريجي للقضيب، ويجب استخدام الجهاز لمدة 4 ساعات في اليوم.
  • وقد أظهرت بعض الأبحاث أنه بعد استخدام جهاز التمدد لمدة أربعة أشهر متواصلة، لوحظت زيادة في الحجم بمعدل 1.8 سم.
  • ومع ذلك حتى الآن لا يوجد أساس علمي لفعالية أجهزة الشد ، ومن بين عيوب الاستخدام التعرض للنزيف في بعض الأحيان.

تكبير القضيب بالتمارين

هذه الطريقة آمنة تماماً ومع مرور الوقت تحقق نتيجة مُرضية، وتعتمد فكرة تكبير القضيب على التدليك اليومي وتدليك القضيب، وذلك باستخدام الزيوت ومن خلال الحرارة المتولدة نتيجة الاحتكاك، ومع استمرار التدليك تحدث زيادة في الطول تدريجياً، على عكس أسطورة تكبير القضيب باستخدام معجون الأسنان يكون لها تأثير في حالة استمرار هذه التمارين لمدة أربعة أشهر، لوحظ زيادة في الطول بمعدل 1.5 سم.

أنواع عمليات تكبير القضيب

إلى جانب ما تقدم الحديث عنه سابقاً من أهم المعلومات المتعلقة بالحديث عن طرق علاج القضيب لتكبيره، ومدى فعالية كل طريقة على حدة، تجدر الإشارة بالقول أن هناك العديد من أنواع علميات تكبير القضيب، وتأتي هذه الأنواع على النحو التالي:

  • النوع الأول: وهو إحدى الطرق المعروفة منذ عشر سنوات، يعتمد على هندسة الأنسجة، ويعتمد على مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي في جلد القضيب من أجل الكشف عن حجمه، حيث تمكنت هذه الجراحة من إحداث زيادة في محيط القضيب بما يتراوح بين 2 إلى 5 سنتيمترات.
  • النوع الثاني: حيث يعتمد إطالة القضيب على مبدأ قطع الرباط المعلق، وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول على زيادة تتراوح من 1 إلى 3 سم.
  • النوع الثالث هو حقن الدهون في القضيب، والتي تعد واحدة من أسرع العمليات في مجال تكبير القضيب.
  • كما أنها واحدة من العمليات البسيطة التي يتم إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي، وهي زيادة في القضيب تتراوح من 3 إلى 5 سم.
  • يتميز أي نوع من الجراحة بالنتيجة الفعلية التي تظهر بعد خضوعها من قبل كبار علماء الذكورة.

شاهد أيضاً: طرق البحث في الانترنت عن معلومات بطريقة احترافية

في نهاية هذا المقال لقد تناولنا الحديث بشكل مفصّل حول أهم المعلومات المتعلقة بالرد على الباحثين عن طريقه تكبير حجم الذكر وتأخير القذف بمعجون الأسنان، فمن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق والوصفات التي تتراوح ما بين الحقيقة والخرافة، بدورنا قمنا بعرض أهم هذه الطرق رداً على الباحثين عن ذلك.

قد يعجبك