طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام

esraa Hesham 29 ديسمبر 2020 , 00:07 آخر تحديث : يناير 2021 , 21:53

طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام، هي أحد الأسئلة المنتشرة كثيرا بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث أن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من أشهر وأفضل المواقع الخاصة بالصور ومشاركة الڤيديوهات مع الأصدقاء، ويبحث الكثير عن طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام، لضمان عدم الإزعاج من قبل الغرباء.

طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام

قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام
قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام

يحب الكثير من مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي انستجرام قفل رسائل الخاص، وذلك حتي يمنعوا الغرباء من إرسال اهم الرسائل المزعجة، وذلك عن طريق تفعيل الرسائل للأصدقاء الموجودين علي الحساب الشخصي للمستخدم فقط، وسوف نعرض طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • تطبيق انستجرام لا يسمح للأشخاص بتحديد الأشخاص الذين يمكنهم إرسال الرسائل لك، ولا يتيح غلق الرسائل بشكل عام عن الغرباء.
  • ولكن يمكن للأشخاص تحديد الأشخاص الذين لا يرغبون استقبال أي رسائل منهم، ويتم ذلك عن طريق الذهاب إلي المحادثة الخاصة مع هذا الشخص، ومن ثم الضغط بشكل مطول علي المحادثة، ومن بين الكثير من الاختيارات التي تظهر لك، قم باختيار غلق الإشعارات عن هذه المحادثة.
  • فور كتم الإشعارات عن المحادثة، سوف تظهر علي المحادثة علامة تفيد بأنه تم كتم هذه المحادثة، ولن يتم استقبال أي إشعارات من هذا الشخص.
  • أما في حالة كان الشخص لا يريد أن يستقبل رسائل مرة أخري من ذلك الشخص، فيتن الضغط علي الصورة الشخصية لهذا الشخص، ومن ثم الضغط إلى كلمة رفض التي تظهر أمامك علي الشاشة.
  • ثم الضغط علي كلمة تأكيد الرفض ليتم رفض المحادثة تماما.

اقرأ أيضًا: تطبيق الموظف الذكي فى دبي 2021 لخدمة موظفي الحكومة الامارات Smart Employee

خطوات قراءة الرسائل في انستجرام بدون علم طرف المحادثة الآخر

بالإضافة إلي طريقة قفل رسائل الخاص على تطبيق الانستجرام، فإن هناك الكثير أيضا من المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يرغبون في معرفة الطريقة الخاصة بقراءة الرسائل ولكن دون علم الطرف الآخر للمحادثة بأنه تم قراءتها، ويتم ذلك عن طريق إتباع المستخدم عدد من الخطوات وهي:

  • في البداية يمكن للشخص الراغب في قراءة الرسالة دون علم الطرف الآخر، قراءة الرسائل من خلال شريط الإشعارات الذي يظهر للمستخدم أعلي الهاتف فور استقبال رسالة.
  • ولكن في بعض الحالات تكون الرسالة ذات حجم كبير مما يصعب قراءتها من الخارج، ويتطلب فتح التطبيق ليتم قراءة الرسالة، ويمكن للمستخدم ذلك بسهولة، من خلال فصل الإنترنت عن الهاتف، أو تفعيل وضع الطيران الخاص بالهاتف، ومن ثم فتح الرسالة وقراءتها بشكل مباشر.

أهم خدمات تطبيق انستجرام

يقدم انستجرام للمستخدمين الكثير من الخدمات التي تجعله واحد من أهم المواقع في السوشيال ميديا، وتتمثل هذه الخدمات في:

  • تتيح للمستخدمين التفاعل والتواصل مع بعضهم البعض من كافة أنحاء العالم بشكل إلكتروني.
  • يمكن المستخدمين من مشاركة الصور والقصص الخاصة بهم مع الأصدقاء.
  • يقوم التطبيق بالتحديث بشكل كبير من وقت لآخر لإضافة الكثير من الخدمات والمميزات لتقديم تجربة جيدة للمستخدمين.
  • يتيح تطبيق انستجرام للمستخدمين خواص الأمان والحماية بشكل كبير، حيث يتيح الحماية الحساب من الإزعاج من قبل الأشخاص الآخرين.
  • تتيح للمستخدم إمكانية حذف الرسائل التي قمت بإرسالها إلي شخص آخر.

اقرأ أيضًا: تطبيق مدرستي خيار جديد لاستمرار العملية التعليمية 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *