طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالسعودية 2022

Gesy 13 نوفمبر 2021 , 19:23

طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالسعودية 2022 تقدم السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المهمة والضرورية لجميع المصريين أو من يحمل الجنسية المصرية ، وتعددت أهمية وجود هذه السفار في أي دولة بشكل عام ، ومن أهم ما تقدمه السفارة لكل حاملي الجنسية المصرية في ظل انتشار فيروس كورونا معظم خدماتها علي الانترنت من خلال الموقع الخاص بهم وضرورة حجز موعد قبل الذهاب إلى السفارة لسهولة وسرعة إنهاء الإجراءات التي يريدها كل مصري.

تسجيل روضة نظام نور

قد يهمك:-اهم مواقع توظيف في السعودية 2022

طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالسعودية

هناك عددت خطوات بسيطة يجيب القيام بها لحجز موعد وتسهل علي المصرين سرعه إنجاز جميع أمورهم منها تتمثل في التالي:

  1. اولا : يجب الدخول للموقع الخاص بالسفارة لحجز موعد من خلاله والدخول الموقع  .
  2. ثانياً : عند الدخول للموقع سيظهر لك عددت معاملات يوفرها الموقع لك مثل جوازات المصرية الخاصة بالسفر  ، التوكيلات ، فيش وتشبيه ، التصديقات ، شهادات ميلاد وغيرهم من الخدمات تقدمها الموقع.
  3. ثالتا : اختيار نوع الخدمة التي تريد إتمامها ، وسينتقل ربط الموقع الي تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني لضمان الهوية وكتابه الرقم السري .
  4. رابعاً : وعند حجز يجب تحديد موعد مناسب لك بالوقت وتاريخ اليوم للذهاب الي السفارة لإنهاء جميع الإجراءات.
  5. خامساً : ستتلقى رساله علي البريد الالكتروني محدد فيها الموعد بالتاريخ واليوم الذهاب بالإضافة الي عرض الأوراق التي تحتاجها لإتمام الأمور الخاصة بك وتحضرها يوم الذهاب الي السفارة .

وبعد إتمام تلك الخطوات المهمة والتي تضمن لك تحدد وقت خاص بك لإنهاء الاجراءات المختلفة لك ، من الضروري الذهاب قبل الموعد المحدد لك بنصف ساعة.

تحديث حساب المواطن

قد يهمك:-موعد دوام كتابة العدل الجديد في رمضان 1443 بالسعودية

الخدمات التي تقدمها السفارة المصرية في السعودية

هناك عددت خدمات كثيرة تقدمها السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية ، ومنها توثيق العقود الخاصة بالزواج او الطلاق ، استخراج او تجديد جوازات السفر المصرية ، تسجيل المواليد المصريين في الرياض ، بالإضافة الي خدمات حكومية وإجراءات اخري.

نظام نور ولي الأمر

كيفية حجز موعد لعمل توكيل بالسفارة المصرية في السعودية

لحجز موعد توكيل في المملكة يجب الذهاب الي موقع السفارة المصرية في مدينة الرياض “من هنا” والدخول  ثم اختيار من القائمة كلمه ” توكيلات ” ثم تدخل البريد الالكتروني الخاص بك وكلمه السر لإرسال موعد محدد للذهاب الي السفارة ، بالإضافة إلى عرض كافة الأوراق المهمة والمطلوبة أثناء الذهاب .

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

خطوات حجز موعد للحصول علي تصريح عمل بالسفارة المصرية.

هناك عدت خطوات سريعة وبسيطة لحجز موعد لاستخراج تصريح عمل أولهم الذهاب إلى الموقع الخاص بالسفارة المصرية في السعودية

وستظهر قائمه بها كلمة تصريحات العمل ،ثم تقوم بالضغط عليها وتدخل البريد الالكتروني الخاص بي ثم إدخال الرقم السري وستصل إليك رسالة بها الموعد الخاص بك وستقوم بالذهاب قبل الموعد بنصف ساعة ومعك كل الاوراق المطلوبة لاستخراج تصريح العمل .

سلم رواتب المعلمين

موعد عمل السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية

تعمل السفارة المصرية بشكل دائم وهناك ايام محددة لا تعمل فيها  فقا الإجازات الرسمية مثل يوم الجمعة والسبت او أيام الأعياد والمناسبات العامة ، وتبدا بالعمل من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٣ عصراً ، بالإضافة الي وجود رقم هاتف خاص بالسفارة وهو 00966114810159 لسهوله التواصل.

نبذه عن القنصلية المصرية في مدينة الرياض

نشأت القنصلية المصرية في مدينة الرياض عام ٢٠٢٠ تحديد في شهر ديسمبر ، وهو egyconsryd.com ويمكن الذهاب للموقع في اي وقت ، وتهدف الي سهولة حجز المواعيد قبل الذهاب لجميع المصريين ، وتوفير خدمات حكومية وإجراءات اخري علي الربط الخاص بالقنصلية .

خدمات القنصلية المصرية بالسعودية

لها أهمية كبيرة وتوفر علي الكثير من المصريين الإجراءات الخاصة بالجوازات وجميع الأمور المتعلقة بها ، وتقدم الكثير من الخدمات المختلفة المصرين من أهمها اصدار بعض الوثائق للسفر مؤقتة ، تجديد تصاريح العمل او إصدارها ، اصدار الصحف الخاصة بالحالة الجنائية ، وجودها في أي دولة يحمي الشعب المصري و يقوم بحل المشكلات القانون التي تقابل اي مصري والمسجونين والموقوفين عن الأعمال ، بالإضافة الي توفير إصدار جوازات سفر الفلسطينيين وتحديدها .

قدمنا لكم خلال هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة حول السفارة المصرية في مدينة الرياض التي لها دور مهم وكبير وحماية لكل شخص مصري ، وتسهيل إجراءات الخاصة بأمور السفر ، ومرجع لكل شخص مصري في المملكة العربية السعودية في حل الأزمات والاهتمام بأحوال العمالة المصرية بالخارج.

قد يهمك:-موعد دوام المستوصفات الأهلية و الحكومية في المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *