تسجيل الدخول إلى نظام الخدمة الذاتية نظام فارس يمكنك الآن كمدرس أو عضو هيئة تدريس بالسعودية. والحصول على جميع الخدمات التعليمية والإدارية التي تريدها . تمامًا كما أنشأت وزارة التعليم السعودية نظام فارس الإلكتروني بحيث تم العثور عليه. يجيب جميع المعلمين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس وكذلك الإداريين والإداريين ومديري المدارس وكل من يعمل في النظام التعليمي السعودي على جميع الأسئلة التي تهمهم في مجال التدريس والتعليم ، خاصة مع انتشار فكرة التعليم عن بعد الذي انتشر في المملكة العربية السعودية خاصة بعد الحجر الصحي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

التسجيل في نظام فارس

التسجيل في نظام فارس

نظام فارس الخدمة الذاتية

يعتبر نظام تسجيل فارس من الأمور المهمة للغاية بالنسبة للمعلمين في المملكة العربية السعودية حيث يتيح للبرنامج الحصول على العديد من المزايا الإلكترونية. التي تتيح لهم الآن الإفصاح عن الكثير من المعلومات للوزارة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الوزارة أو الاتصال بأي موظف. عضو في المدرسة أو في مكتب الوزارة حيث يمكنك الآن معرفة الراتب الذي تتلقاه كل شهر. وجميع تفاصيل هذا الراتب.

  • وتاريخ استلام راتبك
  • بالإضافة إلى تاريخ الإجازات الرسمية التي ستتلقاها خلال العام
  • ورصيد الإجازات المدفوعة التي قد تحصل عليها إذا تقدمت بطلب
  • كما إنه يسمح أيضًا للموقع بالتقدم بطلب للحصول على تراخيص ، والحصول على موافقة أم لا ، وللإدارة الرد في نفس الوقت.

تسجيل الدخول نظام فارس

لتسجيل الدخول إلى نظام تسجيل الدخول نظام فارس، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة نظرتيى:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي لنظام فارس على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودية. من هنــا

الخطوة الثانية:

  • ثم حدد للدخول إلى فارس (الشبكة الذكية)

الخطوة الثالثة:

  • وأخيرا أدخل المعلومات التي يطلبها النظام منك ، واسم المستخدم وكلمة المرور.

قامت وزارة التربية والتعليم بالسعودية بتطبيق العمل بنظان فارس والذي لة عدة مميزات ويتمتع بمجموعة من الخدمات بالنسبة للمعلمين والمعلمات وغيرها من الخدمات التي تيسر العمل علي العاملين، نظان فارس يقدم كل خدماتة بشكل إلكتروني ، طالبت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية جميع المعلمين بإضافة مؤهلاتهم الدراسية عبر خدمة فارس التي تتضمن ميزة  الإطلاع على البايانات ومعرفة ايام العطلات والمكافآت وعديد من الخدمات الأخرى.

قد يعجبك