طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش و معرفه كود تعيين الرقم السري و اكواد اخري 2022

sasa 20 مارس 2022 , 04:25

كيفية تحويل الرصيد من فودافون كاش 2022 تعتبر شركة فودافون من أفضل الشركات التي تسعى لإرضاء عملائها بشكل مستمر من خلال تقديم العديد من الخدمات المختلفة ، بما في ذلك خدمة Vodafone Cash ، و التي يمكن استخدامها لتسهيل عملية تحويل الأموال من خط إلى آخر, حيث يجوز لمستخدم فودافون استلام رصيد نقدي من رقم آخر بشكل مستمر بشكل يومي أو شهري مما يؤدي إلى زيادة المبلغ في المحفظة ، و هنا يحتاج العميل إلى معرفة الرصيد المتاح في المحفظة, بينما لا تقتصر خدمة فودافون كاش على سحب الأموال وإيداعها في المحفظة فقط ، بل يمكن استخدامها لسداد الفواتير المختلفة سواء فواتير الهاتف والكهرباء والمياه ، وذلك باستخدام الرصيد المتاح في المحفظة, وسنتعرف اكثر من خلال المقاله التاليه.

تحويل رصيد من فودافون كاش

يمكن للعميل الذي لديه محفظة Vodafone Cash تحويل رصيد إلى رقمه أو أي رقم آخر بسهولة ويسر باتباع الخطوات التالية :

  • اكتب الرمز # 9 * واضغط على زر الاتصال.
  • اختر إعادة شحن الرصيد من الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  • ثم اختر إعادة الشحن الرقمي أو إعادة شحن رقم آخر.
  • بعد ذلك أدخل المبلغ المراد استخدامه لشحن الرصيد.
  • ثم أدخل كلمة المرور المكونة من 6 أرقام للمحفظة.

كود تحويل فودافون كاش 2022

يوجد رمز قصير يمكن استخدامه في حالة رغبتك في إعادة شحن رصيد جوال العميل وهو # * 9 * 0 * مبلغ إعادة الشحن ، وسيتم تحويل الرصيد فورًا دون اتباع خطوات شرح طويلة.

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

يرغب عدد كبير من العملاء الذين يستخدمون محفظة فودافون كاش في تحويل رصيد إلى أحد الأرقام ، حيث يمكن تفعيل هذه الميزة عن طريق إدخال رمز مبلغ الشحن # مبلغ إعادة الشحن * رقم الهاتف * 9 * 3 *.

كود استعلام رصيد فودافون كاش 2022

يجوز لمستخدم فودافون استلام رصيد نقدي من رقم آخر بشكل مستمر بشكل يومي أو شهري مما يؤدي إلى زيادة المبلغ في المحفظة ، وهنا يحتاج العميل إلى معرفة الرصيد المتاح في المحفظة ، حيث يمكن إدخال الكود التالي: * 9 * 13 # ويتم ادخال الرقم السري ويتكون من 6 ارقام لمعرفة المبلغ بالضبط.

كود السحب من فودافون كاش

يجب إدخال الرمز * 9 * 1 # لطلب سحب من محفظة فودافون كاش ، ولكن هنا يجب أن تذهب إلى أحد فروع فودافون لطلب التأكيد واستلام المبلغ ، مع العلم أن رسوم السحب من فودافون كاش هي 1٪ من المبلغ الإجمالي بحد أدنى 3 جنيهات.

 كود دفع الفواتير فودافون كاش

لا تقتصر خدمة فودافون كاش على سحب الأموال وإيداعها في المحفظة فقط ، بل يمكن استخدامها لسداد الفواتير المختلفة سواء فواتير الهاتف والكهرباء والمياه ، وذلك باستخدام الرصيد المتاح في المحفظة ، ويمكن استخدام الكود التالي # قيمة الفاتورة * رقم الجوال * 9 * 4 * لدفع الفواتير مجاناً دون خصم أي رسوم مادية.

كود تعيين الرقم السري فودافون كاش

أوضحنا لك أيضًا أن محفظة Vodafone Cash تتطلب كلمة مرور من العميل ، حيث يمكن إدخال الرمز * 9 * 5 # حتى يتم تخصيص كلمة المرور المكونة من 6 أرقام ، وإذا كنت تريد تغيير كلمة المرور ، أدخل الرمز * 9 * 2 #.

كود معرفة أقرب فرع فودافون كاش

تمتلك فودافون كاش العديد من الفروع في مختلف المحافظات ، لذلك يسأل بعض العملاء عن أقرب فرع فودافون كاش ، ولتسهيل راحة العملاء ، يمكنهم إدخال الرمز # 9 * 9 * للعثور على أقرب فرع لك.

كود خدمات فودافون كاش

أدخل الرمز # 9 * واضغط على زر الاتصال لمعرفة جميع الخدمات التي تقدمها خدمة فودافون كاش حيث يمكن للعملاء اختيار الخدمة المناسبة لهم والاستفادة من كل ما تقدمه.

تحويل من فودافون كاش لفودافون كاش

يسهل على العميل تحويل الأموال من رقم إلى آخر ، ولكن يشترط هنا أن يكون مشتركًا في خدمة فودافون كاش ، ويمكن تحويل الأموال عن طريق إدخال الرمز # 9 * واتباع الخطوات التي تظهر أمامك تكتمل عملية التحويل ، ورسوم التحويل جنيه واحد. يمكنك أيضًا استخدام الرمز المختصر # Amount * الرقم الذي تريد تحويل الأموال إليه * 9 * 7 *.

الاشتراك في فودافون كاش

يسهل على أي عميل الاشتراك في خدمة فودافون كاش ، وأن يكون لديه محفظة يستخدمها لإرسال واستلام الأموال ، ويمكن الاشتراك في الخدمة باتباع الخطوات التالية.

  • أولاً ، يجب على العميل الذهاب إلى أحد فروع فودافون.
  • يتم تقديم صورة من الهوية الوطنية أو بطاقة الهوية إلى مندوب خدمة العملاء ، مع ضرورة تسجيل الخط باسم صاحب البطاقة.
  • يحدد العميل كلمة المرور الخاصة به المكونة من 6 أرقام.
  • ثم يُدخِل رقم التفعيل * 9 * 5 #.
  • بعد ذلك تتم عملية الاشتراك في الخدمة ، ويمكن للعميل شحن المحفظة بأي مبلغ من المال حتى يتمكن من تحويل الأموال إلى أي رقم آخر.
  • ثم يتم استلام رسالة عبر الهاتف تؤكد أن الأموال مودعة في محفظة فودافون كاش ، مع العلم أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن وضعه في المحفظة هو 10،000 جنيه ، والحد الأقصى للإيداع اليومي 5،000 جنيه ، و 50،000 جنيه شهريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.