طريقة تحويل المكالمات في فودافون من هاتف إلي أخر

M Gaber 18 مارس 2022 , 18:55

موقع نظرتي يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف طريقة تحويل المكالمات في فودافون من هاتف إلى آخر بكل سهوله ، و لمزيد عن التفاصيل : كيفية تحويل المكالمات في فودافون، يعتبر ذلك واحد من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة فودافون و يحتاج إليها العديد من الاشخاص حيث إنها من ضمن الخدمات الهامة للعديد من المستخدمين الذين يمتلكون أكثر من شريحة جوال حيث إن ذلك يساعدهم علي سهولة التواصل مع الأخرون بسهولة وفي هذا المقال سنشرح لكم طريقة تحويل المكالمات في فودافون.

قد يهمك أيضاً: طرق تجديد باقات الانترنت في فودافون

شركة فودافون

تعتبر شركة فودافون هي واحدة من ضمن الشركات العالمية التي تهتم بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالجوال و الانترنت و تعمل هذه الشركة علي توفير للعملاء العديد من خدمات تصفح الأنترنت و أيضاً تحسين جودة الاتصالات عن طريق تطوير الشبكات الخاصة بها و التي تنتشر في كافة المدن و المحافظات في جمهورية مصر العربية.

خدمة تحويل المكالمات في فودافون

خدمة تحويل المكالمات هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها شركات المحمول للعديد من المستخدمين حيث إن يتم إضافة رقم هاتف أخر يتم تحويل علية المكالمات الصادرة إلي رقم فودافون في حالة أن الهاتف مغلق أو مشغول ويتم توصيل المتصل بك إلي هذا الهاتف بسهولة و يسر.

كود تحويل المكالمات في فودافون

يمكن أن تقوم بتحويل مكالمات رقم الهاتف المحمول الخاص بك إلي أي رقم هاتف محمول أخر أو رقم أرضي بسهولة عن طريق كود * ٦٧* ثم يتم إضافة بعد هذا الكود رقم الهاتف والضغط علي مربع الشباك ثم زر الاتصال ويتم توصيل للهاتف الاخر جميع المكالمات والرسائل الواردة علي هاتفك في حالة تفعيل هذه الخدمة.

قد يهمك أيضاً: خدمة عملاء فودافون وطرق معرفة الرصيد

تحويل المكالمات والرسائل في فودافون

تعتبر هذه الخدمة من ضمن الخدمات المهمة للعديد من الاشخاص الذين لديهم أكثر من هاتف محمول حيث يمكن تحويل مكالمات الرقم علي شريحة فودافون عن طريق العديد من الأكواد السهلة والبسيطة ويتم التحويل عبر استخدام الأكواد التالية:

  • يتم التحويل عن طريق أستخدام الكود  **٦١* ثم يتم بعد ذلك وضع رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل المكالمات له ثم تقوم بوضع كود الشباك ويتم استخدام هذا الكود في حالة إن الهاتف مغلق.
  • يمكن استخدام كود **٦٢* ووضع رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل مكالماتك علية ويتم تحويل المكالمات في حالة أن قام المتصل بالاتصال بك و لم تقوم بالرد علية.
  • يمكن أن تقوم بتحويل مكالماتك إلي رقم تقوم بتحديدة عن كريق الاتصال بكود #٧٧٧*٢١* ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر الاتصال ويمكن أن تقوم بإلغاء الخدمة في هذه الخالة عن طريق الاتصال بكود #21#
  • في حالة الرغبة في عدم تفعيل هذه الخدمة يمكن أن يكون عن طريق الاتصال بكود ## ٦٢# ويتم إلغاء خدمة تحويل المكالمات في هاتفك المحمول.

طريقة إلغاء خدمة تحويل المكالمات الشرطي في فودافون

خدمة تحويل المكالمات الشرطي في فودافون هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء والمستخدمين ويمكن أن يتم إلغاء هذه الخدمة عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي تتلخص في السطور التالية:

  • يمكن أن يتم الغاء خدمة التحويل الشرطي للمكالمات في فودافون عن طريق الاتصال بكود ##٦٧# مباشرة ويتم بعد ذلك الغاء هذه الخدمة مباشرة.
  • تستطيع أن تقوم بالغاء خدمة التحويل الشرطي للمكالمات بعدم الرد علي المكالمات عن طريق الكود  ##٦١#.
  • وفرت شركة فودافون كود لعودة الشريحة كما كانت علية بدون أي مكالمات عن طريق الاتصال بكود ##٢٠٠#.
  • يمكن استخدام كود ##٢١# لشركة فودافون في الغاء خدمة التحويل الشرطي للمكالمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.