طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 02:31

طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون،  تعد شركة فودافون إحدى أهم شركات الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية، فهي تسعى بشكل دائم لإرضاء عملائها من خلال ما تُقدمه من خدمات مميزة، فضلاً عن الأكواد المتعددة التي تقوم بتوفيرها التي تتعلق بكافة الخدمات، مثل طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون أو تلك التي تُوضح كيفية الاشتراك في الباقات المتنوعة، سواء الباقات الخاصة بالمكالمات أو التي تتيح إمكانية التصفح عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون

أتاحت الشركة العديد من الأكواد التي يمكن من خلالها الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من قبل الشركة، كما يجب القول بأن هناك أكثر من طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون، سواء الرصيد الخاص بباقة المكالمات أو الخاص بباقات الإنترنت المختلفة، خاصةً وأن خدمة الإنترنت المقدمة من قبل الشركة تتسم بالسرعة، مما يجعل الكثيرون يسعون إلى الاشتراك بها واستعمالها بدلاً من أي شبكة أخرى، وتوضح ذلك جلياً من خلال الآتي:

  • تُعد تلك الأكواد ذات أهمية كبرى لكافة العملاء حيث تمكنهم من الاستعلام عن كل ما يريدون معرفته.
  • الاتصال بخدمة العملاء حيث سيتم الرد من قبل أحد ممثلي الخدمة، ومن ثم يقوم العميل بطرح الاستفسار لمعرفة المتبقي من الرصيد وسيتم الرد بشكل سريع.
  • تُتيح الشركة خدمة تسمى بـ “إظهار الرصيد” وهي خدمة متاحة تُظهر للعميل رصيده بعد كل مكالمة يُجريها، وذلك بالضغط على كود #9001*، وسيتم تفعيل الخدمة في الحال.

طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون

شاهد أيضا:-اكواد الاشتراك في نظام فليكسات فودافون

استعلام عن رصيد الباقة فودافون

العديد من مستخدمي شبكة فودافون قد يبحثون عن طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون، بهدف معرفة ما تبقى من الرصيد الخاص بالباقة التي تم الاشتراك بها، على وجه الخصوص باقات الإنترنت لمن يستخدمونه بكثرة، بهدف معرفة المتبقي منها لترشيد الاستهلاك أو للحد من استخدامها وكذلك لتجديدها إذا ما لزم الأمر، ويمكن توضيح ذلك من خلال ما يلي:

  • تُتيح باقات الإنترنت الخاصة بفوادفون الكثير من الخيارات أمام العميل لاختيار الباقة التي يرغب بها.
  • يستطيع أي عميل الاستفادة من تلك الباقات وكذلك الخدمات المقدمة من قبل الشركة، وذلك عن طريق الأكواد المختصرة التي تقدمها فودافون لعملائها.
  • للاستعلام عن ما تبقى من الباقة الخاصة بالإنترنت يمكن استعمال هذا الكود #2000*، ثم الضغط على رقم 4 وذلك بهدف اختيار التفاصيل الخاصة بالاستهلاك.
  • يمكن من خلال الكود التالي #1*868* الاستعلام عن الرصيد الذي تبقى من الفليكسات الخاصة بالباقة، حيث تصل رسالة نصية على الهاتف المحمول تُوضح ذلك بعد الاتصال بالكود الموضح بالأعلى.
  • توجد طريقة أخرى تُعد وسيلة للاستعلام عن كل ما يتعلق بالاستهلاك بالتفصيل، وذلك من خلال الاتصال على هذا الكود #60* وحينها سيتم إرسال رسالة نصية، تبين تفاصيل الاستهلاك ويتم ذلك بصورة مجانية دون أي رسوم تُدفع.

شاهد أيضا:-الكود المجاني لتحويل الرصيد فودافون

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

خدمة “سلفني شكراً” إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث تتاح تلك الخدمة عند نفاذ الرصيد مما يُتيح للمستخدم استلاف رصيد بقيمة معينة بحسب عمر الخط المستخدم للخدمة، وهناك كود خاص تُتيحه الشركة للانتفاع بتك الخاصية، ويمكن توضيح ذلك من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يمر على استخدام الخط شهرين على الأقل للاستمتاع بتلك الخاصية، التي تزداد عدد مراتها كلما زادت فترة تشغيل الخط وصولًا إلى سنوات وإذا زاد استخدام الميجا بايتس على الخط أيضًا لتزيد قيمة السلف عن 32 جنيه مصري.
  • يمكن من خلال الضغط على كود #3* طلب تلك الخدمة للاستفادة منها.
  • من خلال النقر على هذا الكود #0*60* يمكن العميل من معرفة الرصيد الذي قام باستلافه من فودافون.

معرفة رصيد فودافون مجانًا

الكثير منا قد يود معرفة المتبقي من رصيده خاصةً بعد إنهائه لأي مكالمة هاتفية أجراها، لذلك تُتيح شركة فودافون لجميع العملاء خدمات متنوعة ومميزة ومن أبرزها طريقة الاستعلام عن الرصيد فودافون بشكل مجاني، دون دفع أي رسوم مادية من باب التسهيل على العملاء، وذلك من خلال عدة طرق التي من أبرزها ما يلي:

  • الاتصال بالرقم الموحد وهو 868 حيث يقوم العميل بالاتصال به، ومن ثم يُرسل إليه رسالة نصية تتضمن في محتواها الرصيد المتبقي لديه.
  • استخدام الأكواد السابقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *