طريقة استلاف رصيد من موبايلي

محمد خير الدين 7 يناير 2021 , 00:41

استلاف رصيد من موبايلي تعتبر واحدة من ضمن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها لجميع العملاء والتي تساعدهم بشكل كبير علي الحصول علي رصيد للطوارئ في حالة عدم وجود رصيد علي الهاتف المحمول ويرغب العميل في اجراء المكالمة حيث يتم سداد ذلك بعد اتمام عملية الشحن بعد السلف وفي هذا المقال سنشرح لكم طريقة استلاف رصيد من موبايلي.

طريقة استلاف رصيد من موبايلي

استلاف رصيد من موبايلي

خصصت شركة موبايلي للهواتف المحمولة هذه الخدمة والتي يمكن للعميل باستخدامها لمدة ثلاث مرات وبحد اقصي 30 ريال سعودي حتي يقوم بعملية شحن الرصيد، ويتم خصم قيمة هذه الخدمة بعد القيام بالشحن لأول مرة ثم يستطيع العميل باستخدامها مرة اخري.

كيفية معرفة نقاط موبايلي

تمنح الشركة مجموعة كبيرة من النقاط والتي يتم توفيرها للعميل نظير المكالمات والفواتير التي يقوم بدفعها وتستطيع الاستفسار عن قيمة النقاط الموجودة علي حسابك عن طريق اتباع ما نعرضه في السطور التالية:

  • يمكن الاستفسار عن رصيد نقاط موبايلي عبر الاتصال بكود *1100# ثم اختيار عدد النقاط ويتم عرضها لك.
  • تقوم بالاتصال برقم خدمة العملاء لشركة موباليلي وهو 1100 ثم الطلب من موظف الشركة لمختص عدد النقاط.
  • ارسال رسالة فارغة من الهاتف الخاص بك إلي رقم 411  ثم يتم عرض لك النقاط الخاصة حسابك عبر ارسال لك رسالة نصية علي الهاتف المحمول.

وتستطيع ان تقوم باستبدال هذه النقاط الي جوائز عبر الاتصال برقم 1100 وطلب اسبتدال النقاط.

طريقة استلاف رصيد من موبايلي

يمكن استلاف رصيد من شركة موبايلي يصل الي 30 ريال عن طريق بعض الطرق التي قامت الشركة بتوفيرها لجميع العملاء والتي نقوم بعرضها لكم في السطور التالية:

  • ارسال رسالة نصية الي رقم 1100 تحتوي علي كلمة زيادة ويتم ارسال لك رصيد سلفني بقيمة 5 ريال سعودي.
  • ايضاً يمكن عن طريق ارسال كود #405* لطلب 5 ريال سعودي علي رقم 1100 ثم يتم ارسال لك رسالة نصية بقيمة الرصيد.
  • لطلب رصيد سلفني بقيمة 30 ريال سعودي تستطيع القيام بذلك عبر ارسال رسالة نصية للرقم 1100 تحتوي علي كود #430* ثم يتم ارسال لك رسالة بتاكيد تحويل رصيد بقيمة 30 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *