طريقة استلاف رصيد من سوا 1443

Mo Gaber 2 أكتوبر 2021 , 17:39

طريقة استلاف رصيد من سوا 1443 تقدم شركة سوا الكثير من الخدمات لكل من المواطنين في المملكة العربية السعودية حيث تقدم هذه الشركة عدد كبير من الخدمات لكل من المواطنين في المملكة وتقدم للعملاء خدمات شكراً والتي منها سلفني رصيد وذلك حتي يستطيع المستخدم الحصول علي رصيد من أجل أجراء المكالمات في حالة إنتهاء الرصيد الخاص به.

طريقة استلاف رصيد من سوا 1443

طريقة استلاف رصيد من سوا تعد واحدة من ضمن الاشياء التي يبحث عنها الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية وذلك من اجل الحصول علي رصيد من خدمة سلفني التي تقدمها الشركة للعملاء وذلك للحصول علي رصيد بقيمة معينة وذكل اثناء انتهاء قيمة الرصيد الموجود علي الهاتف المحمول والاحتياج الي رصيد لاجراء بعض المكالمات وفي هذا المقال سنقوم بشرح خطوات استلاف رصيد من سوا.

استلاف رصيد من سوا

تقدم شركة الاتصالات السعودية مجموعة من الخدمات لجميع العملاء الخاصين بالشركة حيث ان الهدف الاساسي للشركة هي راحة كافة العملاء حيث توفر لهم خدمة سلفني رصيد بقيمة تصل الي 30 ريال سعودي ويتم خصم قيمة هذا الرصيد بعد اتمام اول عملية شحن للهاتف.

طريقة استلاف رصيد من سوا 1443
طريقة استلاف رصيد من سوا 1443

شحن رصيد سوا إلكترونياً

من الممكن ان تقوم بعملية شحن الرصيد في سوا إلكترونياً وذلك باستخدام موقع الشركة علي شبكة الانترنت حيث يكون ذلك عن طريق القيام ببعض الخطوات الخطوات التي نعرضها في السطور التالية:-

  • الذهاب الي موقع سوا للهواتف علي شبكة الانترنت مباشرة من هنا.
  • تسجيل الدخول في حسابك عن طريق اسم المستخدم ثم رقم السر.
  • بعد ذلك تقوم باختيار من القائمة الرصيد.
  • اختيار شحن رصيد حسابي من قائمة شركة سوا.
  • تكتب بيانات وسلة الدفع الالكتروني في المكان المخصص لها.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد قيمة المبلغ الذي تريد دفعة.
  • الضغط علي زر سداد الرسوم.

قد يهمك أيضاً:الاستعلام عن الرصيد فودافون

طريقة استلاف رصيد من سوا

يمكن ان تقوم بعملية استلاف رصيد من شركة سوا عن طريق الاكواد التي تقدمها الشركة لجميع العملاء حيث يمكن ارسال رسالة تحتوي علي رقم 1065 الي رقم 900 ويتم تحويل لك رصيد بقيمة 5 ريال سعودي في حسابك.

وايضاً يمكن ان تقوم بالحصول علي رصيد بقيمة 200 دقيقة صالحة لمدة شهر واحد ثم يتم تحويل الرصيد بعد ذلك خصم الرصيد الذي قمت بالحصول علية من حسابك بعد ان تقوم باول عملية شحن.

وايضاً من الممكن ان تحصل علي رصيد مجاني صالح لمرة واحدة من شركة سوا وذلك عن طريق ارسال رسالة نصية لرقم 902 تحتوي علي كود 1055.

قد يهمك أيضاً:معرفة رصيد فودافون

المحتوي الرائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *