طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية، بخاخ إيروس هو منتج موضعي يستخدم لإزالة حساسية القضيب عند الرجال لتأخير الذروة الجنسية وإطالة الإثارة الجنسية والمتعة، وبالتالي تأخير القذف، لذلك يستخدم بخاخ إيروس لعلاج سرعة القذف، ومن خلال مقالنا اليوم نقدم لكم ما هي طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية.

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

هناك طريقة صحيحة يجب اتباعها عن استخدام بخاخ ايروس، ومن خلال ما يلي نقدم لكم ما هي طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية:

  • اغسل القضيب وجففه بشكل جيد
  • قبل موعد الجماع بنصف ساعة يجب وضع 3 بخات من المنتج على رأس القضيب.
  • يتم امتصاص البخاخ خلال 5 دقائق من التطبيق.
  • يستمر تأثير الرش لمدة 30 دقيقة، حتى 3 ساعات.
  • لا يزول تأثير البخاخ أثناء الاستحمام.
  • يوصى بالانتظار بضع ساعات حتى يزول تأثير البخاخ، وإذا استمر ضعف الإحساس في القضيب وعدم القدرة على القذف، يجب استشارة الطبيب.
طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

الأخطاء الشائعة في طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف

عدم الانتظار طويلا بعد رش البخاخات: يجب أن تنتظر ما لا يقل عن 10 دقائق حتى يمتص القضيب الدواء ويجف تماما قبل الجماع، وذلك للأسباب التالية:

  • لا يكون البخاخ فعالاً إذا لم يمتصه الجلد جيدا.
  • إذا لم يجف السائل، سوف ينتقل إلى الزوجة ويتسبب فقدان الحس لدى المرأة..

رش الجزء الخطأ عن طريق البخاخات: يتم رش البخاخات المتأخرة لسرعة القذف على جزأين:

  • على طرف القضيب.
  • على اللجام.

الرش بكميات كبيرة من البخاخات: يعتبر رش الكثير من المواد البخاخ خسارة مادية لكن دون تأثير، ولكن في بعض الأوقات يكون له تأثير معاكس، حيث يؤدي الإفراط في رش البخاخات إلى ضعف الانتصاب..

الرش بكمية قليلة باستخدام البخاخات: نظرا لأن لدى الأشخاص استجابة مختلفة لتأثير البخاخات، يجب الانتباه إلى ما إذا كان العضو منمل وهل فيه إحساس أو لا.

 

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

شاهد أيضاً: أضرار عدم القذف والانتصاب لمدة أسبوعين عند الرجال

أسباب سرعة القذف عند الشباب

على الرغم من أن سرعة القذف أكثر شيوعا عند كبار السن، إلا أنها يمكن أن تؤثر أيضا على الشباب، وغالبا ما تكون ناتجة عن العديد من الأسباب النفسية، حيث الجهاز العصبي للشباب شديد الاستثارة، وكذلك معرفتهم السطحية بالجنس، أو اقتصار معلوماتهم على المعلومات الكاذبة والمصادر غير العلمية، مثل الأفلام الإباحية، ونتيجة لذلك يصبحون متوترين جنسيا وقلقون بشأن أدائهم، والذي يمكن أن يتطور إلى رد فعل لا إرادي يقودهم إلى القذف السريع طيلة الحياة.

شاهد أيضاً: أطعمة تساعد على تقوية الانتصاب وتأخير القذف في دقائق

أسباب سرعة القذف مع تقدم العمر

هناك مجموعة من الحالات الصحية التي يمكن أن تؤدي إلى سرعة القذف مع تقدم العمر، بما في ذلك أمراض البروستاتا، حيث يعد عسر الانتصاب أيضا أحد عوامل الخطر لتطور سرعة القذف، لأن الرجال الذين يبدأون في المعاناة من ضعف الانتصاب مع تقدمهم في السن قد يندفعون إلى الجماع، عن قصد أو عن غير قصد، خوفا من فقدان الانتصاب؛ مما يؤدي إلى سرعة القذف، هذا الأخير ناتج عن العديد من الأمراض المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم الشرياني والسكري وفرط الشحوم.

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

شاهد أيضاً: أضرار حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات وأنواع حبوب تأخير القذف

نصائح قبل استخدام بخاخ تأخير القذف

قبل استخدام البخاخات لتأخير القذف، من الضروري مراعاة بعض النصائح التي سنذكرها لكم من خلال ما يلي:

  • جربه قبل استخدامه: قبل استخدامه، تأكد من تحديد عدد المرات التي تحتاج إلى رشها عند الاستخدام، ومن أجل أن تقوم بتجربة استخدم البخاخ أولاً، وانتظر حوالي 10 دقائق، ثم مارس العادة السرية لتعرف متى تصل إلى النشوة الجنسية، يمكنك زيادة عدد البخات في حالة ملاحظتك لاستمرار المشكلة.
  • القيام برشه بشكل صحيح: تأكد من رشه على الرأس والقضيب بالكامل، وفركه بيديك، ثم اغسل يديك وانتظر 10 دقائق.
  • الحذر حول استخدام الواقي الذكري: لأن هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من أحاسيسك ويؤخر سرعة القذف.
طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف ايروس للرجال من الصيدلية

شاهد أيضاً: أفضل طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة في الطب النبوي

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، تعرفنا من خلال مقالنا على أسباب سرعة القذف مع تقدم العمر، كما قدمنا لكم أسباب سرعة القذف عند الشباب، كذلك قدمنا لكم نصائح قبل استخدام بخاخ تأخير القذف، وتحدثنا حول الأخطاء الشائعة في طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف، والعديد من التفاصيل الاخرى.

قد يعجبك