طرق تصغير الأنف بإستخدام المكياج يعتبر الأنف من أكثر العلامات البارزة والواضحة في الوجه، والتي تهتم الكثير من النساء بها وبتجميلها بشكل كبير، حيث يحب الكثير شكل الأنف الصغير والرفيع حيث يعتبر من علامات جمال المرأة، ونظرا لأهمية المكياج وتوسعة بشكل كبير وتعدد المنتجات التجميلية التي تصدر بشكل مستمر يوم قعد يوم فإنه تم إكتشاف العديد من الطرق التي يمكنك إتباعها للحصول علي أنف صغير ورفيع، مثل المكياج والتمارين المستمرة للأنف، والتي تكون لها تأثير فعال ومهم علي الشكل والمظهر.

قد يهمك:- خطوات عمل مكياج جميل طبيعي

طرق تصغير الأنف بإستخدام المكياج

وفيما يلي سوف نتعرف علي أهم الطرق لتصغير الأنف.

طريقة سريعة لتصغير الأنف بإستخدام الكونتور

يمكنك أتباع طريقة سريعة وفعالة لتصغير شكل الأنف بإستخدام الكونتور من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • إستخدام هايلايتر علي العظمة الأمامة للأنف بشكب طولي.
  • وضع الكونتور الغامق علي الأنف علي جوانب الأنف وحتي الوصول إلي مقدمة الأنف وذلك للعمل علي تصغير الأنف.
  • العمل علي المزج بين الخطوط بشكل منتظم لمنع تكون الخطوط علي الأنف.

تصغير الأنف بإستخدام المكياج

تتم آليك تصغير الأنف وتجميلة وتنحيفة بإستخدام المكياج من خلال إستخدام الكونتور، وهو علارك عن منتج تجميلي ينتج بدرجات متفواته غامقة وفاتحة، ويتم وضعة علي الأنف بطرق معينة ليبدو الأنف أصغر وانحف أيضا، ويكون الكونتور عبارة عن سائل كريمي، أو بودر، حسب نوع البشرة والمناسب معها، وسوف نتعرف علي آلية وضع الكونتور بطريقة صحيحة لتصغير الأنف.

قد يهمك:- خطوات العناية بالبشرة ليلا

طرق إستخدام الكونتور

  1. أولا البرايمر علي الوجه والأنف بإستخدام الأصابع وذلك ليقوم بتصغير المسام علي الأنف.
  2. إستخدام الفرشاة أو الإسفنجة في وضع كريم الأساس، ثم تركة حتي يجف لمدة معينة.
  3. المباشرة في وضع خط خفيف من الهايلايتر علي خط الأنف بشكل طولي، ثم وضع الكونتور الغامق علي جانبي الأنف بإستخدام فرشاة للكونتور، مع الحرص علي دمج الكونتور مع بعضه البعض بشكل متناسق، ومزج الهايلايتر بشكل متناسق.

خطوات تنحيف الأنف العريض

يمكنك تنحيف الأنف العريض بسهولة بإستخدام المكياج من خلال هذه الخطوات:

  • إستخدام فرشة رفيعة ونظيفة بشكل جيد، وإستخدامها في وضع خط بشكل طول بداية من الزاوية الجانبية للعين وحتي الوصل لنهاية الأنف، ويمكن أن نطبق الظل في جوانب الأنف في حالة رغبتك في تنحيف فتحات الأنف.
  • إستخدام كونتور الإضاءة ومزجة بإستخدام الفرشاة.

طرق تقصير الأنف الطويل

يمكن إستخدام الكونتور في تقصير الأنف الطويل عم طريق رسم خطين للظل علي جانبي الأنف مع الإستمرار في مد الخط حتي الوصول إلي حافة الأنف، ومن ثم مزج الظل بشكل طبيعي ليبدو طبيعيا ويعمل علي تقصير الأنف.

طرق إخفاء عظمة الأنف المنحنية

عظمة الأنف المنحنية من أكثر العلامات في الأنف التي تسبب الضيق للنساء، ولكن المكياج حاليا يتيح إمكانية إخفاء هذه العظمة المنحينة من خلال رسم خطين مستقيمين علي جانبي الأنف، مع الحرص أن يكونوا مستقيمين ومتوازيين، ومن ثم دمجهم بإستخدام فرشاة.

قد يهمك:- كيف يتم استخدام ماء الأرز للعناية بالشعر ؟

قد يعجبك