صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

elaphmoh3 20 مايو 2021 , 01:03 آخر تحديث : مايو 2021 , 01:05

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 يحتاج أي شخص، بعد الانتهاء من مداومة عمل يوم كامل، إلى الاسترخاء والنوم المريح، فمن الطبيعي أنه يوجد في أي منزل غرفة نوم، والتي تعد مكاناً مميزاً للراحة والهدوء والبساطة، فتختلف ديكورات غرف النوم من منزل لآخر، على حسب الأذواق ووجهات النظر.

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

غرف النوم هي جزء أساسي بالمنزل، ولا يمكن الاستغناء عنها، لذا يجب إعطائها جانب كبير من الاهتمام، عند تجهيزها أو تصميمها حيث أنها مسكن الراحة والأمان، فهناك العديد من ديكورات غرف النوم:

  • فهناك غرف نوم بسيطة وأنيقة ومزودة ببعض الإكسسوارات الحديثة مثل التابلوهات التي توضع على الحائط ولها أشكال متعددة ومميزة.
  • وهناك غرف نوم ذات طلاء هادئ وبها حائط مصمم من الجبس بورد وبه بعض الرسومات البسيطة ذات ألوان هادئة

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

كيفية اختيار ألوان غرف النوم 2021

تعتبر ألوان غرف النوم من الأشياء المهمة، في تصميم صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 والتي تأخذ اهتمام ووقت كبير، عند اختيارها لأنها ملجأ الراحة، لذا يجب مراعاة أن تكون ألوانها ينعكس عنها الهدوء والإحساس بالاسترخاء وتحسين الحالة المزاجية، وهناك بعض التي يجب اتباعها قبل دهان غرف النوم:

  • لابد من مقارنة اللون الذي سيتم اختياره بألوان الديكورات والأثاث، عن طريق تغطيته فوق خلفية سوداء.
  • يجب مراعاة مساحة الغرف عند اختيار الألوان المناسبة لكل جدار، فمثلا إذا كانت مساحة غرفة النوم كبيرة، فيكون الأفضل لها الدهانات ذات اللون الداكن مع عمل جدار في الغرفة بلون فاتح لمظهر أفضل وأجمل.
  • يفضل تطبيق قاعدة 30-10-60 التي تعني اختيار اللون الأساسي بنسبة 60%، واختيار اللون الثانوي بنسبة٣٠٪ واختيار اللون النهائي بنسبة 10٪.
  • من الممكن استخدام مستشار الألوان وهذا البرنامج سيساعدك على عدم إهدار الوقت في التفكير والحيرة، وتوفير المال لأنه يتميز باحتوائه على أكثر من 16 ألف لون.

شاهد أيضا:-تصميمات ديكورات غرف نوم بنات 2021

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021
صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

أرقى ألوان غرف النوم

يسعى الجميع لاختيار أجمل وأرقى الألوان الهادئة لغرف النوم، وخاصة المقبلون على الزواج، وتعد ألوان دهانات الباستيل من أفضل الألوان، التي تتماشي مع الموضة.

  • يجب اختيار ألوان متناسقة مع بعضها، فمثلا يمكن دهان حوائط الغرفة بلون البيبي بلو الفاتح، ودهان السقف باللون الأبيض، مع اختيار ستائر سمبل وراقية وأثاث عصري أنيق.
  • وممكن اختيار اللون الأزرق الفاتح للحوائط، ودهان السقف باللون الأبيض، وسرير عصري أنيق ذات اللون الرمادي الفاتح، وتوفير مفروشات ذات ألوان هادئة ورقيقة، وممكن اختيار اللون الزنك، الذي يفضله بعض الأشخاص لمنازلهم الحديثة، ومن الممكن خلطه مع أياً من اللونين الذهبي أو الفضي، للحصول على ألوان براقة ومختلفة وعصرية.
  • وممكن اختيار الموف الفاتح من أفضل درجات اللون البنفسجي، الذي يحبه الكثيرون، ويعد من الألوان اللطيفة والرومانسية.
  • وممكن اختيار اللون الفيروزي لتميزه بلون المياه المنعشة مياه البحار والأحجار الكريمة وهو من الألوان التي تساعد الجسم على تجديد الحيوية واستعادة النشاط وطرد الطاقة السلبية.
  • وممكن اختيار اللون الأسود كدهان لخلفية السرير، واختيار اللون البيج لباقي حوائط الغرفة.

صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 scale 1200 صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021

غرف نوم هادئة لعام 2021

المرأة دائما تحرص على اختيار صور ديكورات غرف نوم هادئة 2021 وألوان منزلها ذات المظهر الجميل والجذاب، فهناك الكثير من التصميمات الحديثة والكلاسيك، واختيار التصميم هنا يختلف باختلاف أذواق أصحاب المنزل فهناك:

  • غرف النوم المودرن: يفضل الكثيرون غرف النوم التركي، وتعتبر أرقى الغرف المودرن حيث تتميز بشياكتها وموديلات العصرية وتعدد أشكالها التي تتوافق مع جميع الأذواق.
  • غرف النوم الريفية: بعض الأشخاص يفضلون الطابع الريفي ذات الطبيعة الخلابة والجو المريح، فيحرصون على تهيئة غرفهم كما يحبون للشعور بالراحة.
  • عرف النوم الكلاسيكية: يفضل الكثير غرف النوم الكلاسيكية ذات الفخامة والرونق الخاص.

شاهد أيضا:-ديكور غرف نوم كلاسيك بتصاميم إيطالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *