صور  ديكورات جدران 2021

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 03:07

صور ديكورات جدران 2021  يبحث الكثير عن أحدث، ديكورات عصرية وسوف نقدم مجموعة من الأفكار العصرية بأحدث إطلالات ديكورية من حيث الألوان والتصميم مع تنسيق فيما بين ألوان الطلاء مع ديكور الجدران إضافة إلى اختيار الأثاث الذي يتناسب مع الديكور المختار ذو طابع عصري حديث.

أحدث صور ديكورات جدران 2021

  • لقد قام المصممين بمزج ألوان الجدران في تناسق فيما بينهم بدرجات مختلفة مع بعض الرسومات التي تعطي منظر ديكوري مميز للجدران فمن ألوان الدهانات المفضلة لدى كثير من المصممين هو الأبيض مع رسومات باللون الأحمر بدرجاته حيث يعطي منظر غاية في الرقي في صور ديكورات جدران 2021.
  • نجد أن العديد من الأشخاص يميلون في اختيار ألوان الديكور في الريسيبشن يميلون إلى اللون الرمادي الغامق مع درجات م الرمادي أو الأبيض برسومات تكون كبيرة الحجم حيث تعطي منظر فني رائع .
  • ومن الألوان المنتشرة في السنوات الأخيرة هو اللون البنفسجي في حالة أن مساحة الريسبشن واسع مع رسومات باللون الأبيض فسوف تلاحظ أن الجدران أشبه بلوحة فنية رائعة.

شاهد أيضا:-أفكار تصاميم ديكورات غرف نوم بنات 2021

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021
صور  ديكورات جدران 2021

أفكار ديكورية تصميمات جدران 2021

  • من أشهر الديكورات المنتشرة في السنوات الأخيرة هي الجدران الحجرية وهي تعطي شعور بالفخامة والرقي ويمكن ذلك أن يتم تصميمه في جدار كامل أو نصف جدار وهي تشتهر بشكل كبير في المطبخ الأمريكي وتعطي منظر جميل.
  • نجد أن العديد من المصممين يلجأن إلى ديكور المرايا الذي بدوره يتناسب بشكل كبير من المنازل صغيرة المساحة حيث انه يعطي انطباع بالاتساع حيث تم جعل أكثر من جدار أو جدار كامل ممتلئ بالمرايا ويمكن دمج الجدار الحراري مع المرايا حيث يعطي منظر غاية في الأناقة.

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021

ألوان طلاء ديكورات جدران 2021

  • مما يلفت انتباه الكثير من الأشخاص عند تحديد ديكور الجدران هو مزج الألوان بطريقة منظمة وألوان متناسقة فمن أشهر الديكورات المنتشرة للجدران هي تقسيم الجدار بشكل هندسي ثم يتم دهان كل جزء بلون مختلف ما بين ألوان فاتحه وألوان غامقة في تناسق جميل ومميز.
  • أن الغالب في ألوان دهانات الجدران في السنوات الأخيرة اللون البني بدرجاته واللون الكحلي بدرجاته والرمادي بدرجاته وذلك يفضل أن تكون في مساحة واسعة مثل الريسيبشن حيث يتم تقسيم الجدران ثلاث جدران بلون ثابت سادة وجدار ديكوري يمزج بين درجات من ألوان الطلاء تتناسب مع اللون الأساسي.

شاهد أيضا:-تصاميم ديكورات غرف نوم كلاسيكية راقية

الاستفادة من ديكورات جدران في المنازل الصغيرة

  • إذا كنت تمتلك منزل صغير وترغب في عمل جدار ديكوري بشكل مميز وايضا تستطيع الاستفادة منه فيمكنك أن تقوم بتقسيم الجدار إلى وحدات مربعة او مستطيلة أو مثلث الشكل التي من خلالها تستطيع أن تستفيد بكل وحدة بها بجانب المنظر الديكوري المميز الذي حصلت عليه.
  • يمكن أيضا الإستفادة من جدار لديك من خلال استغلاله في تعليق شاشة التلفاز وان يتم عمل ديكور خلف الشاشة وان يكون الديكور عبارة عن وحدات بشكل منسق ويمكن الاستفادة منه وتزيين تلك الوحدات من خلال الانتيكات والتحف حسب ذوقك الخاص.
  • وأن ورق الجدران بعد من أحد الطرق المستخدمة منذ سنوات عديدة في ديكورات المنزل ولكن نجدها الآن تستخدم على نطاق واسع باستخدام خامات متنوعة ما بين الجلد والقطيفة وغيرها وتكون ذات شكل مميز حيث يتم عمل ورق الجدران على حائط واحد فقط ثم الثلاث جدران الأخرى يتم دهنها باللون آخر يتناسب لون ورق الحائط المستخدم مع مراعاة استخدام بعض من الديكورات الأخرى التي تجمل المنظر العام مثل السجاد والستائر والانتيكات والتحف وغيرها.

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021

صور  ديكورات جدران 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *