صور ديكورات جدران حديثة 2021 عصرية

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 01:50

صور ديكورات جدران حديثة توضح مدى التطور في مجال الديكور، حيث يوجد العديد من الديكورات الخاصة بالدراسة بداية من ورق الحائط بجميع أنواعه وأشكاله المختلفة حتى القطيفه وغيرها من أنواع الديكورات المختلفة للجدران حسب ما يتناسب مع ذوقك.

أحدث صور ديكورات جدران حديثة

  • يوجد العديد من ديكورات جدران حديثة التي تتناسب أكثر من تصميم بأشكال مختلفة وتتناسب مع جميع الأذواق فاختيار ديكور الجدران من الأمور المهمة التي لا تقل أهمية عن اختيار ألوان طلاء الجدران والأثاث.
  • نجد أن ديكور الحجر للجدران من أحدث صيحات الديكورات المنتشرة في السنوات الأخيرة مع وجود تطورات ديكورية تجعل من الجدار الحجري شكل أنيق ومميز وهو يجمع ما بين عدة ألوان البني والبيج والرمادي بدرجاته ويمكن استغلال الجدار في إضافة أرفف خشبية ووضع قطع ديكورية من انتيكات أو تحف ويمكن أيضا إضافة شاشة التلفاز وتكون ذو خلفية مميزة.
  • مع مرور الوقت ظهر الجديد من الديكورات الجديدة ما بين الخشب والجبس والزجاج وغيرها من الخامات المختلفة التي من خلال استخدامها على أيدي متخصصين تحصلين على تحفة فنية في منزلك ولكل ديكور المكان المخصص له حيث يختلف ما بين غرف النوم وغرفة المعيشة والمطبخ وغرفة السفرة.

صور ديكورات جدران حديثة

صور ديكورات جدران حديثة

صور ديكورات جدران حديثة

دهانات جدران منازل حديثة 2021

  • أن من أحد أنماط ديكور الجدران هي دهان الجدار بشكل مختلف حيث يمكن دهان الجدار بلون فاقع مثل الموف أو البنفسجي بخامات القطيفة مما يجعله يظهر بمظهر جذاب ثم نقوم بدها باقي جدران الغرفة بلون يتناسب مع لون الجدار حيث يوجد تناسق فيما بينهم.
  • ويمكن أن نقوم بتحديد جدار لعمل الديكور وذلك باستخدام دهان من نوع الباستيل مع القليل من الزخرفة بألوان هادئة مثل البيج الفاتح أو الأوف وايت أو السيمون وذلك يمكن تنفيذه في المنازل ذات المساحات صغيرة الحجم مع طلاء الثلاث الجدران المتبقية بلون يتناسب مع هذا اللون مثل البني أو الكحلي أو الرمادي وذلك في المنازل ذات المساحات الكبيرة واللون الخوخي أو الكريمي أو الرمادي بدرجاته الفاتحة وذلك في المنازل صغيرة الحجم، حيثُ يُعد من أفضل صور ديكورات جدران حديثة.

شاهد أيضا:-تصميمات ديكورات غرف نوم بنات 2021

صور ديكورات جدران حديثة

صور ديكورات جدران حديثة

صور ديكورات جدران حديثة

ديكورات جدران غرف معيشة 2021

  • إن غرفة المعيشة من أكثر الغرف استخداما في المنزل لذا نجد أن اغلب مصممين الديكور يميلون إلى استخدام طلاء الجدران اللون البني بدرجاته ثم نقوم بدها جدار باللون الرمادي الفاتح مع بعض النقوش أو الزخارف أو الرسومات مما يعطي شكل ديكوري جميل وهذا يعد أحد الديكورات الكلاسيكية المحببة لدى الكثيرين.
  • من أحد الديكورات المنتشرة حاليا للجدران والأسقف أيضا هو ما يسمى بالجبس بورد الذي يعطي مظهر جميل ومميز للجدار حيث يظهر الجدار بشكل تحفة فنية رائعة.

شاهد أيضا:-أفكار حديثة لديكورات شقق مودرن

صور ديكورات جدران حديثة

صور ديكورات جدران حديثة

 

ديكورات جدران غرف النوم 2021

  • أن تصميم غرف النوم يختلف عن غرف المعيشة من حيث الديكور حيث  أن غرفة ف النوم تحتاج إلى ديكورات مميزة من أجل الشعور بالراحة والاسترخاء وغالبا ما تميل الديكورات الخاصة بغرف النوم إلى الألوان الهادئة مثل السيمون والبيج والرمادي الفاتح والخوخي مع بعض التصميمات الديكورية من الجبس أو الخشب بأشكال رومانسية مثل أشكال الورد والقلوب وغيرها من الأشكال المفضلة.
  • نجد أن الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة يميلون إلى التصاميم الديكورية من الجبس أو الخشب التي يتم تزيينها بالزجاج مع بعض الرسومات التي تعطي منظر جميل ومميز.
  • وان الديكورات الخاصة بالجدران من حيث الزخرفة والنقوش ورسومات الجبس والخشب لا يتم تركها باللون الأبيض بل يتم طلائها بألوان فاتحة مبهجة حيث تعطي حياة للغرفة من حيث الألوان والديكورات مما يجعل الرسومات أكثر ظهورا ووضوح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *