صور بوستات عن الام للفيس بوك 2023 الأم هي سر الأمان والاطمئنان في حياة أبنائها، لهذا يحرص الأبناء بتقديم بعض الهدايا في عيد الأم التي تعبر عن شعورهم تجاه هذا النبع من الحنان، ولأن العالم أصبح قرية صغيرة بعد وجود الإنترنت في حياتنا اليومية، يتنافس الأشخاص بوضع أجمل الصور المعبرة عن مشاعرهم الداخلية نحو أمهاتهم تقديرًا وعرفانًا لها ولما تقدمه من تضحيات من أجل أبنائها.

1-أهديكم اليوم باقات الزهور ، وقنينات عطور وبخور ، وقلبي كله سرور لأجل أمي.
2-يا زهرة في بستاني قلبي ، ونور يضيء كياني أمي الغالية ، الله لا يحرمنا منك عيد أم سعيد.
3-تمنيت ياأمي أعايدك .. وأول من يبوس راسك .. كلها يا فرحة العيد .. كل سنة وانتي طيبة.
4-إن كانت القُلُوبُ من لحم فقلب أُمّيّ كوكب دُرّي يُنيرُ عقلي ويحتوي رُوحي ويدفئ عظامُي الباردةُ.
5-أمي يانبض قلبي يالعيون وهدبها ياروح روحي ياشرايين دمي تدري وجودك في حياتي طربا كأني ملكت الكون لا صرتي جنبي.
6-أمي الحبيبة : بين يديك كبرت وفي دفء قلبك احتميت بين ضلوعك اختبأت ومن عطائك ارتويت .. فكل عام وأنت بخير.
7-يا أُمي .. سأكتب لكِ .. وأنا أعرف أن كتابتي إخترآق غير مأمون المشاعر .. لتفاصيلك الرائعة .. لذاتكِ الملائكية .. ل روحكِ النقية .. ولعمرك النازف بكل حُب .. وعطاءً.

صور بوستات عن الام للفيس بوك 2023

الأم هي مصدر السعادة لأبنائها ودرع الوقاية من أي شر وحضنها هو منبع الدفء والحنان، ومهما قدمنا لها من هدايا أو حاولنا وصف مشاعرنا تجاهها لا نوفيها قدرها، فقد حاول الكثير من الكتاب والشعراء بوصفها ومحاولة إعطائها بعض حقها من تقدير ولكن دون جدوى فمهما قالوا أو وصفوا لن يصلوا إلى ما تستحق من تقدير لهذه الشخصية المتفانية من أجل أبنائها.

قد أصبح في الوقت الحالي نشر البوستات على الفيس بوك والمواقع المختلفة من أهم مظاهر الاحتفال بعيد الأم والاعتراف بفضلها والتباهي بوجودها في حياتنا ومحاولة منا لإسعادها كما قامت بإسعادنا طول حياتها.

فيمكن أن تحمل تلك البوستات أدعية ورجاء من الله أن يحفظها ويبارك في صحتها ويجعلها دومًا في أحسن حال، وقد تتضمن عبارات تعبر عن مشاعر واحاسيس رقيقة يحملها القلب نحو الأم الغالية التي مهما قدمنا لها لا يكون مقدار نقطة في بحر عطائها.

صور بوستات الأم 2023

عند الرغبة في تحميل بوستات عن الام يحرص الجميع عن تميز هذه البوستات والصور بقدرتها على توصيل المشاعر الموجودة بالقلب من حب واطمئنان وسعادة في القرب من وجود القلب الوحيد الذي يتمنى لنا كل خير حتى وإن كان ذلك على حساب سعادتها الشخصية.

فيقوموا بتحميل صور وبوستات تحتوي على ادعية واحاديث نبوية شريفة تتحدث عن فضل الأم ومكانتها العالية التي تعترف بها جميع الأنبياء والأديان السماوية، وأيضًا صور تحتوي على أرق العبارات والكلمات الراقية التي تلعب على أوتار القلب لتعزف أجمل أنشودة حب صادق وخالص عرفه العالم دون نفاق أو كذب، لأنها الأم يا سادة التي وصانا بها الرسول الكريم بحسن صحبتها وذكرها ثلاثة مرات مقابل مرة واحدة للأب، تعظيمًا لدورها في بناء المجتمع في الماضي والحاضر والمستقبل أيضًا.

  • ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري .
  • تهنئة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل .. يا أمي علشان أكون قبل الكل .
  • كل ما تمر سنة و يجي عيدك .. أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .
  • ابنك بيطلب منك ترضي عنه ودعيت ربنا من طول العمر يديكي ولو ياخد من عمري ويديه ليكي .
  • بحبك يا امي وهمي في الدنيا رضاكي يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي .
  • أمي أنا أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي.
  • أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.
  • كل ما تمر سنة و يجي عيدك أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي.

قد يعجبك