صفية العمري قبل وبعد التجميل

samar 22 ديسمبر 2021 , 23:26

صفية العمري قبل وبعد التجميل، صفية العمري قبل التجميل كانت جميلة جدًا وملامح وجهها مرسومة بشكل دقيق وجميل، حيث كانت تتمتع بالشعر الأصفر الناعم الذي يشبه سلاسل الذهب، والعيون الخضراء والأنف الصغيرة، والخدود المنحوتة بشكل جميل، بالإضافة إلى فمها المحدد الصغير، أما الآن فقد تغيرت بشكل جذري ويرجع السبب في هذا التغير لعمليات التجميل التي خضعت لها أم فعلًا بسبب مرضها والآن ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بالفنانة صفية العمري.

زوج دانة الطويرش

صفية العمري قبل وبعد التجميل

خلال الفترة الأخيرة انتشرت بعض الأخبار التي تقول بأن الفنانة صفية العمري قضت على حياتها عندما قامت بإجراء تجميل لوجهها، الأمر الذي جعلها تقوم بالرد على هذه الشائعات بالنفي.

كما أعلنت عن إصابتها بمرض “العصب السابع” الذي أثر على وجهها وظلت تعاني منه وقت طويل، كما أنها أصيبت بالشلل في منطقة معينة بالقرب من عينها خلال تصويرها فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة”، فقد أدت الدور خلال إصابتها بهذا المرض.

كما ذكرت بعض الأقاويل التي انتشرت عنها والتي تؤكد أنها قامت بعملية تجميل وأنها كانت السبب في تشوه وجهها، حيث اعترضت على تلك الأقاويل وأكدت أنها بخير ودائمًا تتجول في الشارع بشكل يومي.

قالت أيضًا أنها شفيت تمامًا من المرض بعد أن التزمت بأخذ الأدوية وداومت على تناول الفيتامينات. كما وجهت رسالة لكل من نشر تلك الإشاعات تطالبهم فيها بأن يراعوا الله في أقوالهم ويتقوا الله في أفعالهم.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور كم عمرها ومن زوجها

طريقة استخدام الفنانة صفية العمري للماكياج

كان للفنانة صفية العمري طريقة خاصة ومميزة بها عند استخدامها للماكياج خلال مشوارها الفني، وقد ذكرت موقف حدث لها خلال تصوير أحد الأفلام عندما قامت البطلة بمضايقتها ومنع الكوافير عنها حتى تسبب ضرر لها.

الأمر الذي جعلها تعتمد على نفسها وتقوم بعمل الماكياج لنفسها دون الاستعانة بأحد، ولكي تثبت نفسها قامت بإتقان دورها جيدًا وحرصت على تقديمه بشكل جيد لكي تثبت نفسها وتحقق نجاح في هذا الفيلم.

ومنذ ذلك الوقت وهي من تقوم بتزيين نفسها ولا تحتاج لكوافير أو ماكيير في أي عمل أو مناسبة خاصة بها، وفي الحقيقة أنها فنانة من الطراز العالي، التي تتمتع بالشياكة والأناقة.

اقرأ أيضاً: منى الشاذلي من زوجها وأهم أعمالها

السبب الحقيقي لبعد صفية العمري عن التمثيل

صرحت صفية العمري للإعلامية لميس الحديدي خلال استضافتها لها في برنامج “كلمة أخيرة” أنها بعدت عن التمثيل لأن معظم الأدوار التي عُرضت عليها لا تتناسب أبدًا مع تاريخها المشرف في التمثيل.

فلقد شاركت في مسلسل الكبير “ليالي الحلمية” الذي تكون من عدة أجزاء وظل يُعرض فترة طويلة جدًا على شاشة التلفزيون، حيث كانت صفية العمري من أهم الشخصيات الموجودة في هذا المسلسل كما أنها شاركت في كافة الأجزاء.

أكدت صفية العمري أنها تعايشت مع أجزاء هذا المسلسل منذ أن كانت شابة صغيرة وحتى كَبُرت في السن.

اقرأ أيضاً: نيللي كريم قبل وبعد التجميل ومن زوجها 

 صفية العمري

ولدت الفنانة صفية العمري في محافظة الغربية وبالتحديد في مدينة المحلة الكبرى في 20/ 10/ 1949 وتبلغ الآن من العمر (72) سنة، عملت صفية العمري في الفن ممثلة ولهذا السبب تركت بلدها وسافرت إلى القاهرة.

تم اختيارها لتصبح “سفيرة النوايا الحسنة” التابعة للأمم المتحدة عام 1997 لكنها استقالت من منصبها عام 2006 وذلك بسبب اعتراضها على إعلان الحرب على لبنان.

درست في كلية التجارة وحصلت على بكالوريوس تجارة، تعلمت اللغة الروسية وأتقنتها بشكل كبير، ثم بعد ذلك عملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية.

بداية المشوار الفني للفنانة صفية العمري

دخلت الفنانة صفية العمري مجال الفن في عام 1973، عندما اختارها المنتج المشهور نجيب رمسيس، لتشارك في فيلم “البنات لازم تتجوز”، وبعد مرور سنة من عمل هذا الفيلم شاركت مرة أخرى في فيلم آخر وهو “العذاب فوق شفاه تبتسم”.

حيث شاركت هذا الفيلم مع النجم المشهور “محمود ياسين”، ثم بعد ذلك بدأت تشارك في عمل بعد الآخر، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها فيلم “الحرافيش” فلقد شاركت في أداء هذا الفيلم مع أهم وألمع النجوم وهما (محمود ياسين، ممدوح عبد العليم).

زوج صفية العمري من هو

تزوجت صفية العمري من الفنان جلال عيسى  وأنجبت منه ولدين وهما (وليد، وأحمد) ولكنها انفصلت عنه بعد 18 سنة، حيث ذكرت سبب طلاقها منه للإعلامية “لميس الحديدي من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” أنها هي من بادرت بطلب الطلاق.

وذلك بسبب غيرته الشديدة من نجاحها وشهرتها التي حققتها عندما دخلت عالم الفن، فلقد انضمت للتمثيل بعد أن تزوجت منه، وأن التمثيل لم يكن أمر ملح عليها، كما بينت رأي زوجها في دخولها مجال التمثيل أنه كان موافق..

لم ترغب صفية العمري في الزواج مرة ثانية، وقررت أن تجعل أولادها وعملها هما محور حياتها.

اقرأ أيضاً: قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زوجها

أعمال الفنانة صفية العمري الفنية

شاركت صفية العمري في الكثير من الأعمال الفنية، فهي فنانة جميلة عاصرت الفن الجميل الراقي لذلك كل ما قدمته من أفلام ومسلسلات جميعها أعمال فنية أصيلة والآن سوف نذكر بعض من أعمالها الفنية وهي:

المسلسلات

  • أحلام الفتى الطائر.
  • ليالي الحلمية 6 أجزاء.
  • هوانم جاردن سيتي.
  • أوبرا عايدة.
  • عفاريت السيالة.
  • خان القناديل

 الأفلام

  • البداية.
  • المصير.
  • البيه البواب.
  • أبدًا لن أعود.
  • امرأة من نار.
  • أسوار المدابغ

أهم المعلومات الخاصة عن الفنانة صفية العمري

الاسم صفية مصطفى العمري
تاريخ الميلاد 20/ 10/ 1949 (72) سنة
الجنسية مصرية
الديانة مسلمة
الوظيفة ممثلة
حساب انستجرام Safia Alemary صفية العمري
سنوات النشاط منذ عام 1973 وحتى الآن

والآن قد انتهينا من المقال بعد أن تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بالفنانة صفية العمري قبل وبعد التجميل، فالفنانة صفية العمري من الفنانات أصحاب الذوق الرفيع والأعمال الفنية الناجحة، فـ تاريخها في مجال التمثيل حافل بالكثير من الأعمال المشرفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *