شيرين عبد الوهاب مطربة تتمتع بشهرة وجماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي كله، منذ عام 2002 ولها رصيد ومكانة يزيد على مدار الأعوام، كما أنها حفرت في قلوب أحاسيس ومشاعر كل من يسمع صوتها، خلال ما تقدمه من أعمال غنائية أو أعمال درامية على شاشة التلفزيون، لديها موهبة فنية رائعة في تجسيد الشخصيات في التمثيل، كما لديها صوت رائع يحبه الملايين، وبرغم من كل هذه المزايا، إلا أنه يعيبها تسرعها في تصريحاتها وردود أفعالها وقراراتها، ومنها قرار الاعتزال الذي تراجعت عنه سنة 2019، وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل نتناولها من خلال المقال.

شيرين عبدالوهاب ويكيبيديا

شيرين عبدالوهاب من مواليد حي شعبي اسمه القلعة، بمحافظة القاهرة، ولدت عام 1980، وكانت لها موهبة في الغناء منذ صغرها في المدرسة، مما جعل أحد المدرسين في مدرستها، يطلب من والدتها أن توجهها إلى دار الأوبرا.

 غنت في كورال الأوبرا، ثم بدأت أول خطوة في طريق الغناء الخاص بها عام 2002، من خلال أغنيتها المشهورة آه يا ليل، وكان يطلق عليها في بداية انطلاقها الفني اسم شيرين آه ياليل، بسبب نجاح هذه الأغنية.

بدء صدور أول ألبوماتها بمشاركة النجم تامر حسني، من إنتاج نصر محروس، اسم الألبوم فري ميكس3.

تواصل نجاحها وتألقها في تقديم المزيد من الأغاني والكليبات المصورة، ثم شاركت في أفلام سينمائية مثل ميدو مشاكل مع النجم أحمد حلمي، وشاركت مؤخرًا في مسلسل طريقي بدور البطولة.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

شيرين عبدالوهاب قبل وبعد التجميل

إذا لاحظنا الإطلالة نظرتيى لشيرين عبد الوهاب، ثم قمنا بالمقارنة بينها وبين شكلها في الأعوام التالية، نجد أن هناك الكثير من التغيرات التي طرأت على ملامحها في كل عمل فني تقدمه، والسبب هو إجرائها لبعض عمليات التجميل، أبرزها ما يلي:

  • خلال الفترة من 2005 حتى 2008 لوحظ قيامها بتغيير شكل أنفها، من خلال عملية تجميل، بالإضافة لتغيير تسريحة الشعر ليكون مرة قصير كالمعتاد في السابق، وأخرى طويل.
  • أما الفترة بين سنة 2010 وحتى 2013 كانت تمر بفترة الحمل التي تسببت في زيادة وزنها بشكل كبير، وبعد أن انتهت هذه الفترة، قامت بإجراء تقنية الفيلر لملئ الشفاه، وقررت الظهور بشعر طويل في كل الأوقات.
  • استمرت على مدار الأعوام التالية تغيير شكل الحاجبين وإجراء تعديلات جمالية على الخدود والفم، وحرصت على أن تحصل على قوام رشيق ومثالي.
  • خلال عام 2023 كان هناك ابتعاد تام عن الساحة الفنية استمر لمدة عام تقريبًا، إلا أنها ظهرت بعد ذلك اكتسبت مرة أخرى الوزن.

اقرأ أيضاً: زوج هند القحطاني الحقيقي و التعرف علي طريقة كسبها للمال

أصل والد شيرين عبد الوهاب

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب في عام 2018م، تساؤلات كثيرة حول مكان دفن والدها هل سيكون في مصر أم في السودان، وجاءت هذه الأخبار جراء أخبار متداولة عن كون والدها سوداني الأصل.

صرحت خلال احتفال الخرطوم أن والدها من أم درمان بالسودان، وخلال ذلك علقت أن الدماء تحن، ولكن لم يتم التأكيد على معنى هذه العبارة، هل تقصد بالفعل أن جذورها سودانية، أم أنها عبارة مجاملة تعبر بها عن حبها للشعب السوداني.

مدحت خميس زوج شيرين

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الملحن مدحت وهو زوجها نظرتي، وكان هذا الارتباط في بداية خطواتها الفنية في الغناء، إلا أنها انفصلت عنها بعد فترة قصيرة، ولم تثمر هذه الزيجة عن أبناء، ويذكر أنه من مواليد عام 1980.

اقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري من هو

شيرين عبد الوهاب وزوجها

كانت هناك الكثير من التجارب في حياة شيرين عبدالوهاب العاطفية، إلا أن جميعها انتهى بالانفصال، بدأت بالانفصال عن خطيبها، ثم طلاقها من الزوج نظرتي لها الموسيقار مدحت خميس، وجمعتها بعد الانفصال علاقة حب توجت بالزواج من الملحن محمد مصطفى في سنة 2007.

كانت العلاقة بينهما جيدة بينهما جيدة ولمدة 5 أعوام، رزقا خلالها بابنتين هنا ومريم، إلا أن بعض المشاكل والخلافات دبت بينهما، مما تسبب في توتر العلاقة، وانتهائها بالطلاق في عام 2018، وقد توفي والدها في نفس العام.

إلا أن هناك علاقة صداقة جمعتها مع الفنان حسام حبيب، حيث كان بينهم بعض المشاعر التي جعلتها تطلب منه تطوير صداقتهما إلى زواج، وبالفعل تم عقد القران في سنة 2018، واستمر الزواج حتى عام 2023.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

العلاقة الزوجية التي جمعتهما كان فيها الكثير من الأزمات والخلافات طوال فترة الزواج، والتي استمرت على مدار 3 سنوات، إلا أن المشاكل بينهما كانت بسبب تدخل الإعلامية المعروفة نضال الأحمدي، والتي قامت بتسجيل مكالمة والد حسام حبيب، يتحدث فيها عن شيرين وعلاقتها بزوجها.

هذه المكالمة كانت تسيء لشخص شيرين وقال الكثير من العبارات التي تدل على سيطرة زوجها عليها ماديًا وتحكمه في حساباتها البنكية، إلا أن حسام أنكر ذلك، وقال أن كلام والده لا يعبر عن الحقيقة.

إلا أن الازمة مرت بسلام وقتها، في حين كانت شيرين تمر بحالة نفسية سيئة بعد ذلك، بسبب تراكمات وضغوط نفسية، سببها عدم رضاها عن تصرفات زوجها، وآخرها عدم موافقته على إتمام عملية تجميد بويضاتها في أمريكا، مما كان كالقشة التي قصمت ظهر البعير.

قررت شيرين الطلاق من زوجها وتم بالفعل في أواخر عام 2023، وقد ظهرت حليقة الشعر في حفلة غنائية بعد انفصالها بأيام، قالت خلالها أنها الآن تشعر أنها بحالة أفضل، وأنها ترجو من الجمهور أن يتقبلها بهذا الشكل.

اقرأ أيضاً: زوجة سعود الفيصل من هي 

أغاني شيرين عبدالوهاب

قدمت الكثير من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية الناجحة التي كانت تعرض فيها أغنيتها، وقدمت خلال سنوات نشاطها 8 ألبومات وهي:

  • 2002: فري ميكس 3  مع تامر حسني
  • 2003: جرح تاني
  • 2005: لازم أعيش
  • 2008: بطمنك
  • 2009: حبيت
  • 2012: اسأل عليا
  • 2014: أنا كتير
  • 2018: نساي

شيرين عبدالوهاب السيرة الذاتية

الاسمشيرين سيد محمد عبد الوهاب
تاريخ الميلاد   8/10/1980 (41 عام)
الديانةمسلمة
محل الميلادمصر
الجنسيةمصرية
الحالة الاجتماعيةمطلقة
الزوجمدحت خميس (طلاق)

محمد مصطفى (زواج 2007، طلاق 2012)

حسام حبيب (زواج 2018، طلاق 2023)

عدد الأبناء2
أسماء الأبناءهنا مصطفى

مريم مصطفى

المهنةمغنية وممثلة
سنوات النشاطمنذ 1998 حتى الآن
حساب فيس بوكshirine abdelwahab
حساب انستجرام    sherine
حساب تويترSherine Abdel-Wahab
حساب تيك توكsherine.abdel.wahab

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن كل التفاصيل الشخصية والفنية في حياة المطربة شيرين عبدالوهاب، كما ذكرنا أهم المعلومات من البطاقة الشخصية لها، وقدمنا لكم حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

قد يعجبك