شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة و طريقة الحصول عليها 2022

Gadamoh2022 16 أبريل 2022 , 17:05

شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2022 هو ما نتحدث عنه في هذا المقال، حيث أصدر البنك الأهلي شهادة ادخار تتميز بنسبة عوائد ثابتة طوال فترة الاحتفاظ بالشهادة، حيث بلغت نسبة العائد السنوي 18%، حيث يصرف العائد بعد مرور سنة على الشهادة ويصرف شهريًا بعد ذلك، وتحسب المدة بداية من اليوم التالي للشراء، وتبدأ من فئة الألف جنيهًا، ومضاعفاتها، وتكون للأشخاص القصر أو الطبيعيين.

شهادات البنك الأهلي 2022

  • قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن نسبة الأشخاص الذين اشتروا الشهادات من البنك الأهلي الجديدة قد بلغ عددهم حوالي ثلاثون ألف من ١٤٤ عميل جديد، وحوالي ٦٥% منها تمت من خلال خدمات الأهلي موبايل والأهلي نت.
  • حيث أكد أحد مصادر البنك أن العملاء الحالية لا يستطيعون كسر شهادات الودائع والادخار لكي يتم التحويل للشهادات الجديدة إلا بعد أن يمر الحد الأدنى من تاريخ الإيداع أو الادخار لكي يتم كسرها ومن ثم تحويلها أو ربطها، وهي من التفاصيل المهمة للذين يتساءلون عن الموعد الأخير لشهادات البنك الأهلي.
  • عملية التقديم، حيث أن تقديم ذلك الدعم يظل مستمر إلى شهر مايو المقبل.

شاهد أيضًا: أستعلم عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري 2022 .. 11% فائدة علي الشهادات

آخر موعد لشهادات البنك الأهلي

  • أكد أحد مصادر البنك الأهلي على السؤال عن آخر ميعاد لشهادات البنك الأهلي والتي تصل مدتها إلى سنة واحدة وبعائد شهري 18%، حيث أكد المصدر عن أنه لا يوجد وقت ليتم طرحها، ولذلك فلا يوجد لشهادات البنك الأهلي موعد أخير محدد، وتم التوضيح أنها ستظل مستمرة طالما أنها مازال الإقبال مستمر على شرائها من الأشخاص.

الخصائص المشتركة للشهادات

يوجد العديد من الخصائص المشتركة بين شهادات البنك الأهلي والتي نذكرها كالتالي:

  • أن كافة الشهادات اسمية ولا يمكن تظهيرها أو تداولها أو خصمها أو تحويل قيمتها أو أن يتم رهنها لغير البنك أو أن يتم التصرف فيها بأي شكل من أشكال التصرف الناقل للملكية.
  • يمكن الاقتراض من البنك الأهلي المصري بضمان هذه الشهادات، وكذلك تصدر بطاقات الائتمان بكافة أنواعها على حسب التعليمات الجارية، و أسعار الفوائد في فترة الاقتراض.
  • يمكن أن تصدر الشهادات على سبيل التبرع أو الهبة تبعًا للشروط التي يجب التوقيع بالنسبة لهذا الشأن.
  • عندما يتم إضافة أو إجراء أي بيانات على الشهادة من خلال العميل يحق للبنك أن يتخذ جميع الإجراءات القانونية ضده
  • الشهادات وما تدخله من فائدة معفاة من جميع ضرائب و رسوم الدمغة
  • عند علم البنك بوفاة صاحب الشهادة وكان تم تجديدها بعد تاريخ الوفاة فسوف يتم استردادها على الفور بدون الحاجة لموافقة الورثة على استردادها.

شاهد أيضًا: افضل عائد للبنك الاهلي.. فوائد اسعار شهادات الأستثمار البنك الأهلي.. شراء شهادات البنك الأهلي المصري أون لاين 2022

مزايا الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

  • هي الشهادات الادخارية التي تتميز بنسبة فوائد ثابتة طول فترة الاحتفاظ بالشهادة، حيث تحسب المدة بداية من اليوم التالي للشراء، حيث تبدأ فئة هذه الشهادة من ألف جنيهًا، ومن الممكن أن يتم استرداد الشهادة بعد مرور ستة شهور بداية من اليوم التالي لتاريخ الإصدار، حيث من الممكن أن يتم شراؤها من أحد فروع البنك ومن أي فرع من فروعه.

شاهد أيضًا: اعرف جميع أسعار و فوائد شهادات البنك الأهلي المصري 2022 اعلي عائد شهري وسنوي

هنا نكون وصلنا لنهاية المقال والذي تحدثنا به عن شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2022، ووضحنا مزايا الشهادات البلاتينية، والخصائص المشتركة للشهادات، ونرجو أن نكون أفدناكم بالكم الكافي من المعلومات حول هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.