شروط تمويل شركة اليسر 1443 بدون كفيل والشروط عرض 300 الف بدون كفيل بدون ضمانات وبالتقسيط الميسر

مي 12 أكتوبر 2021 , 07:37

عرض 300 ألف بدون كفيل وبدون ضمانات يرغب في الحصول عليه الكثير من العملاء السعوديين الذين يملكون الرغبة في الحصول على تمويلات فورية شخصية بمبالغ نقدية سريعة، من ناحية الراتب الشهري للعميل، تعد شركة اليسر للإجارة والتمويل من أكبر الشركات التي تقدم خدمات التمويل في السعودية، حيث تشتهر بتقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من جميع خدمات التمويل.

عرض 300 الف بدون كفيل وبدون ضمانات من شركة اليسر للإجارة والتمويل 

هو عبارة عن عرض تمويلي يرغب العديد من الأشخاص في الحصول عليه في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

حيث توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل لعملائها في المملكة، حيث توفر الشركة هذا التمويل النقدي دون حاجة من العملاء إلى تقديم كفيل أو ضمانات.

كما تمنح الشركة للعملاء مبالغ تمويلية ونقدية كبيرة، تكفل لهم إمكانية الحصول على جميع احتياجات الأفراد من المال والشراء في حدود المملكة.

كما أن الشركة توفر للعملاء الكثير من المميزات حال التقدم للانتفاع بالتمويل الشخصي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف سوياً عن المميزات التي توفرها الشركة للعملاء عند تقدمهم بطلب للحصول على التمويل دون وجود كفيل أو ضمانات.

مزايا شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء

  • حرصت الشركة على تصميم العرض الخاص بالتمويل الذي تقدمه لعملائها ليوافق أحكام الشريعة الإسلامية المنصوص عليها في المملكة العربية السعودية.
  • توفر الشركة عن طريق ذلك العرض مبالغ مالية كثيرة لجميع العملاء في المملكة، والتي قد يصل قيمتها حتى ثلاثة آلاف ريال سعودي.
  • القرض الخاص بشركة اليسر للإجارة والتمويل لا يشترط على العميل تقديم ضمانات أو كفيل.
  • التمويل الشخصي المقدم من الشركة بهامش ربح بسيط تتنافسي.
  • توفر الشركة لعملائها عدة خيارات للسداد، منها نظام التقسيط للمبلغ المالي الخاص بالتقسيط على عدة أقساط مجدولة، تصل تلك الأقساط حتى ستون شهر.
  • جميع الإجراءات الخاصة بالتمويل فورية وسريعة  لاستكمال خطوات الحصول على التمويل الشخصي، وذلك دون الحاجة لوجود كفيل، أو الاضطرار لتحويل الراتب لحساب الشركة في المملكة.
  • يستطيع المواطن المقيم الحصول على التمويل بسهولة من خلال شروط ميسرة.
  • تحرص شركة اليسر للإجارة والتمويل على منح الموافقة السريعة والفورية للعملاء للحصول على التمويلات الشخصية دون حاجة الشركة إلى وجود كفيل المتوفر لدى الشركة للمقيمين والمواطنين السعوديين بالكثير من الجنسيات المتنوعة داخل المملكة.
  • تحرص الشركة على سرعة توفير المبالغ النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق جميع أهدافهم وتطلعاتهم المادية والشرائية داخل السعودية.

الرابط الرسمي للتقديم على تمويل شركة اليسر بدون كفيل والشروط 

قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتحديد رابط إلكتروني عن طريق بوابة إلكترونية رسمية خاصة بالشركة عن طريق الإنترنت حيث يستطيع العميل الحصول على طلب التمويل الشخصي.

حيث يسعى الشخص المتقدم بتقديم طلب خاص به للدخول على هذا الرابط المخصص للتمويل الشخصي، والقيام بملئ استمارة الطلب عن طريق إدخال كافة البيانات الشخصية المحددة.

شروط الحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل  

  • يجب أن يكون عمر المواطن المتقدم للحصول على التمويل يزيد عن إثنان وعشرون عاماً، كما يجب ألا يتخطى عمره الستون عاماً لسهولة استكمال إجراءات التمويل.
  • يحق للمواطن المتقاعد الحصول على على التمويل المقدم من شركة اليسر دون حاجة لوجود كفيل، وبدون تقديم ضمانات، وذلك بأقل راتب للتقاعد.

يجب ألا يقل الراتب الشهري للمواطن المتقدم بالطلب عن خمسة آلاف ريال سعودي، وذلك ليستطيع الاستفادة من مبلغ التمويل الشخصي دون حاجة لوجود ضمانات أو كفيل من قبل شركة اليسر في نطاق المملكة العربية السعودية.

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على التمويل يعمل في أحد قطاعات العمل العامة أو الخاصة مدة ثلاثة أشهر، حتى يتم استكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب الحصول على القرض المقدم من شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع المواطنين السعوديين دون حاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.

ربما تشاهد

  1. حافز
  2. كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن
  3. كم رواتب الطيارين
  4. الاستعلام عن المخالفات المرورية
  5. تعديل المؤهل الدراسي في ابشر

عرض 300 الف بدون كفيل وبدون ضمانات وبالتقسيط الميسر بأقل راتب، كان محور مقالنا اليوم، حيث تحدثنا من خلاله عن الشروط والمميزات التي تمنحها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع المواطنين السعوديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *