شرح نموذج 111 تامين صحى وأسعار الاستمارة

Asmaa 25 مايو 2021 , 13:23

شرح نموذج 111 تامين صحى يبحث كثير من الناس عن هذا النموذج المهمه لأنها يتم الطلب عليها عند التحاق شخص بأي وظيفة فيلزم عليه معرفه هذا النموذج، من المعروف أن هذا النموذج يشكل اهمية قصوى لهذا يقوم الكثير بالبحث عن نموذج 111 حتى يتم التحاقهم بالعديد من الوظائف التي تتناسب معه.

sddefault 2

قد يهمك:-ما هي الاشهر الحرم وسبب تسميتها بالحرم (( الروابط الداخلية ))

شرح نموذج 111 تامين صحى

يعرف به مستند علي شكل  نموذج حيث يتم استخراجه بصفه رسميه ويقوم العامل بشراء هذا النموذج عند التحاقه  بوظيفة بعض النظر عن نوع هذه الوظيفة حيث يتم حدوث الكشف الطبي ومن التوقيع عليه حتى يتم التحديد عن صحة وسلامة العامل وحالته الجسمانية وفحصه حتى يتم اثبات انه أهل لتلك الوظيفة وأنه خالي من أي مرض أو عجز.

حيث تيم توفير نموذج 111  في العديد من الأماكن داخل جمهورية مصر العرييه وأيضا يستطيع العامل الحصول على هذا التموذج  من البريد او  يمكن الحصول عليه من مستشفي التأمين الصحي.

سعر نموذج 111 تأمين صحي 2021

من المعروف  بداية العام الراحل أن بدايه في زيادة في أسعار الخدمات الصحية بسبب كثرة الإقبال عليها  وأيضا تم في سنه 2021 زياده كل الخدمات التي تقدم لجميع المواطنين من كل أنحاء الدولة حيث ارتفع سعر نموذج 111 للتأمين الصحي واصبح سعره ثمانين جنيه مصريا للاشخاص المصريين وأيضا ارتفع إلى مائة وخمسون جنيها ومائتين جنيه وهذا حتى يتم الكشف المستعجل.

شرح نموذج 111 تامين صحى اما عند اعادة الكشف للأشخاص الغير قادرين يتم تحصيل منهم  رسوم بقدر  خمسون جنيها في أول مره وثاني مره يتم تحصيل منهم خمس وسبعون جنيها اما بالنسبه للأشخاص الذين يتم عمل لعن تحليل المخدرات يتم تحصيل منهم ثمانون جنيه اما اذا قام شخص اجنبي بالتحليل فيتم تحصيل منه مائه وستون جنيها.

قد يهمك:-دواء برفكتيل Perfectil حبوب فيتامين للشعر والاظافر

هل يوجد كشف مخدرات في نموذج 111؟

الإجابة نعم يوجد حيث يجب على أي شخص  متقدم إلى وظيفة ما أن يكون لديه نموذج 111 الذي يعرف بأنه نموذج الفحص الطبي حتى يتم معرفه الحالة الصحية الخاصة به وفي هذا النموذج يلزم عمل تحليل الكشف عن المخدرات وأيضا هناك تحاليل اخري يلزم عليك فعلها.

رقم حجز كشف نموذج 111

شرح نموذج 111 تامين صحى يبحث العديد من الناس كيفيه حجز الكشف الطبي الابتدائي وأيضا يبحثون عن الخطوات اللازمه حتى يتم الحجز أقدمها لكم

  • يرجى القيام بالاتصال على الرقم الذي حددته وزارة الصحة حتى يتم  التوقيع على الكشف الطبي الابتدائي.
  • وهو 19806.
  • ولكي يتم الاتصال يلزم على المتقدم للوظيفة أن يقوم باملاء كل البيانات الخاصة به.
  • ثم يتم بعدئذ تحديد الميعاد وأيضا يتم تحديد اللجنة المناسبة حتى يتم تووقيع الكشف الطبي.
  • ويتم هذا في المحافظة التابع لها .
  • ثم بعد ذلك يتم عرض المتقدم  على اللجنة الطبية.

الاوراق المطلوبة لعمل كشف تقرير اللياقة الطبية

شرح نموذج 111 تامين صحى من المعروف انه يوجد عدد من الأوراق التي يتم طلبها في هذا النموذج ومن ثم معرفه تقرير اللياقة الطبية الخاصه به اليكم هذه الأوراق :

  • يلزم أن يكون نموذج 111 معتمد وأيضا يكون مختوم بثلاث اختام.
  • وأيضا يتم طباعه نسخه حديثة منها وتكون مختومة أيضا.
  • إحضار بطاقة الرقم القومي وأيضا يتم طباعه صوره منها.
  • أن يقوم العامل بسداد رسوم الكشف الطبي وهي مائه وخمسون جنيه للكشف العادي.
  • يلزم عليه عمل الفحوصات اللازمة.
  • لكي يتم معرفه قرار اللجنة في ذات اليوم.

شرح نموذج 111 تامين صحى فيلزم جيدا أن يتم إحضار كافه الاوراق المطلوبة في النموذج وعمل الفحوصات الطبية التي تحتاجها اللجنة حتى يتم تأهيلك من هذه المرحلة ومن ثم يتم اجتيازها وأيضا يتم حصولك على الوظيفة.

قد يهمك:-ديكورات للمطابخ تساعد على استغلال المساحات الصغيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *