شحن كارت اتصالات 2021 واكواد شحن الرصيد

elaphmoh3 26 مايو 2021 , 13:45

شحن كارت اتصالات وذلك للحصول على الرصيد الموجود بداخل كارت الشحن حيث يوجد الكثير من الكروت المتنوعة والمختلفة في القيمة الموجودة بها فلكل فئة من فئات كروت الشحن قيمة معينة تناسب المستخدم لهذا الكارت وهذه الكروت لها طريقة محددة للشحن بها.

شحن كارت اتصالات 

توفر شركة المحمول اتصالات الكثير من الخدمات المميزة ومنها خدمة الشحن عن طريق كارت شحن يحتوي على كود يمكنك من الحصول على رصيد أو دقائق أو خدمات أخرى سنعرض تفاصيلها لكم فيما يلي.

طريقة شحن كارت اتصالات 

تقدم الشركة عروض وأنظمة متعددة لتناسب اختلاف احتياجات المشتركين والعملاء حيث يوجد كارت ميكسات وكارت فكة وكروت عادية وغير ذلك من الكروت، ولكل كارت من هذه الكروت طريقة وكود مختلف لشحن هذا الكارت.

وكل ذلك يوفر للمشترك الحصول على رصيد وإجراء المكالمات وخدمات أخرى بمجرد شحن الكارت ووصول رسالة مجانية تؤكد لك أنك استلمت الشحنة وتفيدك بما معك من رصيد أو غير ذلك من الخدمات التي ترغب في الحصول عليها.

شحن كارت اتصالات 2021

شاهد أيضا:-خدمات الخط الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات 2021

طريقة شحن كارت اتصالات بالكود 

هناك كود معين في كل كارت اتصالات تقوم الشركة بتوفيره للمستفيد من خدمة شحن الكارت وذلك من خلال طريقتين، وهما:

الطريقة الأولى

  • القيام بخدش كارت الشحن الخاص بشركة اتصالات.
  • سيظهر لك كود الشحن الخاص بك الذي هو عبارة عن مجموعة من الأرقام.
  • اطلب كود *555*كود الشحن# ثم اضغط على اتصال وستحصل على رصيد وسيتم إرسال رسالة بأنه تم الشحن بنجاح وتخبرك بما معك من رصيد.

الطريقة الثانية

وهذه الطريقة تكون عن طريق الاتصال بخدمة العملاء التي تعد من الخدمات المقدمة لكل عملاء الشركة، والاستفسار عن كيفية شحن الكارت وكيفية الاستفادة من العروض والحصول على ما تحتاجه من شحنات، وسيكون معك الموظف خطوة بخطوة ليخبرك عن ما يجب فعله.

الكود السريع لشحن كارت اتصالات 

تعد خدمة الشحن السريع أحد الخدمات المتاحة لشحن كارت اتصالات بأقصى سرعة، وذلك عن طريق كود الشحن *556* الذي يعد من الخدمات السهلة التي تعطي قيمة كارت الشحن من خلال خطوة واحدة وهي خطوة إدخال كود الشحن.

وقد تقدم الشركة لمستخدميها خدمة الكود السريع للشحن من خلال الكروت الفكة أو الشحن السريع بطريقه سريعة نم خلال أكواد الشحن.

كود شحن اتصالات فكة

من خلال هذا الكود # كود الشحن *556 * يمكنك شحن كارت فكة يمكنه استخدمه علي حسب استخدامك.

طريقة شحن كارت اتصالات الدقائق

كارت شحن اتصالات دقائق يعد من كروت الشحن المميزة التي تقدم خدمة من الخدمات الجديدة وهي الحصول على دقائق بشكل مباشر وليس رصيد، وشحن هذه الفئة من الكروت أصبح سهلا فما عليك إلا إدخال الكود ثم ستحصل على الدقائق الموجودة بالكارت، ولكن سيتم احتساب الدقيقة للشبكات الأخرى بخمس دقائق.

شاهد أيضا:-كود معرفة رقم اتصالات Etisalat 2021

طريقة شحن كارت اتصالات ميكسات

خدمة ميكسات من الخدمات الجديدة التي لاقت انتشارا واسعا جدا بين المستخدمين حتى وصلت إلى ملايين المشتركين، وهذه الخدمة قدمتها الشركة بطريقة سهلة وذلك عن طريق كود خاص الذي ستجده عند شحن كارت اتصالات للحصول على ميكسات بدلا من رصيد ودقائق، ويتم حساب الميكس الواحدة بدقيقة وذلك لشبكة اتصالات فقط أما الشبكات الأخرى فيتم حساب الدقيقة الواحدة بخمس ميكسات.

والجدير بالذكر أن كروت شحن الميكسات المقدمة من شركة اتصالات هي كروت مؤقتة بمعنى أن لها صلاحية ومدة محددة تتوقف بعدها سواء استهلكت هذه الميكسات أو لم تستفد منها، وتبدأ هذه الصلاحية من يوم وقد تصل إلى شهر كامل بأقصى حد ممكن وذلك على حسب الفئة التي سيختار من بينها المشترك.

يعد شحن كارت اتصالات من الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات لذلك حرصت الشركة على جعلها تتم عن طريق خطوات سهلة وبشكل سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *