هناك طريقة سهلة جدًا يمكن من خلالها شحن شدات ببجي بسهولة، وذلك لأن شدات ببجي تعتبر أساس اللعبة التي بدونها لن يتمكن اللاعب من الحصول على المستلزمات الخاصة بالمستويات الخاصة باللعب، لهذا اللاعب يجب عليه شحن هذه الشدات كلما كانت اللعبة بحاجة للشحن، شحن شدات ببجي له مميزات كثيرة هذه المميزات عبارة عن الهدايا التي يحصل عليها اللاعب باستمرار بالإضافة إلى القوة التي تُبقى اللاعب على قيد الحياة.

شحن شدات ببجي

عندما تنفذ شدات ببجي المتاحة في اللعبة يحتاج اللاعب للشحن مرة أخرى ولكي يتمكن من الحصول على الشدات الجديدة يجب عليه القيام بزيارة الموقع الخاص ببجي موبايل 2023 والقيام بعمل الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى الموقع الخاص بشحن شدات ببجي وتسجيل الدخول عليه.
  • بعد الدخول على الموقع حدد اللينك التابع للعبة ببجي الأصلية ثم قم بالضغط عليه وهو Midasbuy.
  • الذي سوف ينقلك إلى الموقع الخاص بشحن الشدات.
  • يجب على اللاعب اختيار دولته لكي يتم شحن الشدات وفقًا لهذه الدولة.
  • ضرورة تحديد كمية الشدات المطلوب شرائها.
  • لابد أن يحدد اللاعب الطريقة المتاحة لديه لكي يدفع قيمة الشحن.
  • يجب أن يسجل اللاعب رقم الهاتف الخاص به في حالة كان الحساب تابع له أم إذا كان الحساب خاص بشخص آخر يجب عليه تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب الحساب.
  • بعد كل ذلك يجب التوجه إلى كلمة “تسجيل” ثم الضغط عليها.
  • سوف يستقبل صاحب الحساب كود على رقم الهاتف الخاص به يجب عليه كتابة هذا الكود داخل المكان المحدد له ثم التوجه إلى كلمة “تم” لكي يتم الضغط عليها.
  • بعد الانتهاء من كل ما سبق سوف يتم شحن الشدات مباشرة عن طريق إرسال الشدات الجديدة على الحساب الشخصي للاعب.

بعد تنفيذ كل الخطوات السابقة الخاصة بشحن شدات ببجي 2023 والتي سوف تتيح لك كمية الشدات الجديدة التي تم شحنها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النقاط التي يمكنك الاستفادة منها عن طريق شحن عدد كبير جدًا من الشدات فيما بعد أو شراء مستلزمات اللعب.

الإصدار الجديد للعبة ببجي

يتوفر داخل الإصدار الجديد الخاص بلعبة ببجي كم كبير من الخرائط التي تم إضافتها للعبة في آخر فترة.

بالإضافة إلى كمية كبيرة من شدات ببجي المتاحة للشراء في الموسم القادم، وبذلك يسهل على اللاعب تحديث الخرائط القديمة والحصول على الخرائط الحديثة.

أسعار شحن شدات ببجي 2023

شدات ببجي متوفرة في مختلف دول العالم مما يدل على أن الأسعار تختلف من دولة إلى أخرى وبما أننا نتحدث عن اللعبة ببجي من داخل جمهورية مصر العربية فسوف نقدم لكم أسعار الشدات بالجنيه المصري حيث:

عدد الشداتسعر الشدات
63 شدة6 جنيه مصري
198 شدة48 جنيه مصري
690 شدة160 جنيه مصري
1995 شدة400 جنيه مصري
8400 شدة1610 جنيه مصري

إصدار ببجي الجديد 1.8 سبايدر مان

شحن شدات ببجي

في الفترة الأخيرة تم إطلاق إصدار حديث للعبة ببجي المعروف بـ “تحديث ببجي 1.8 مود سبايدر مان” والذي يتوفر به تحديثات جديدة خاصة بلعبة ببجي مثل خاصية سبايدر مان التي تمكن اللاعب من تسلق المنشآت المرتفعة والقيام بالقتال من أعلى هذه المنشآت.

هذه الخاصية منحت اللعبة الكثير من التشويق والإثارة، كما حفزت اللاعبين على مواصلة القتال، ليس فقط هذا وإنما وفرت عدد كبير من الخرائط الموجودة في اللعبة والتي يمكن للاعب الحصول عليها بسهولة.

لقد أدي إصدار التحديث الجديد لـ ببجي 2023 إلى تطلع اللاعبين للحصول على شدات أكثر لكي يتمكنوا من الحصول على كل الأدوات والوسائل اللازمة من أجل القتال، مما جعلهم يقبلون بسرعة على شحن الشدات خاصة بعد توافر خاصية سبايدر مان، الرجل العنكبوت”.

وفي النهاية لابد من شحن شدات ببجي باستمرار حيث تعتبر عملية الشحن من أهم الأشياء المتعلقة باللعبة والذي يتم من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، وفي حالة حصولك على الإشعار الخاص بتحديث ببجي يجب عليك سرعة إجراء التحديث.

قد يعجبك