سعر ايفون 12 ميني من جرير iPhone 12 Mini 2021

مي 30 سبتمبر 2021 , 13:08

اخر الاخبار عن مواصفات وسعر سعر ايفون 12 ميني من جرير iPhone 12 Mini 2021 سعر آيفون 12 ميني جرير الذي تقوم مكتبة جرير بجميع فروعها داخل المملكة العربية السعودية بعمل تخفيضات وخصومات كبيرة عليه بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي 91، نعرضه فيما يلي مع ذكر لكافة مواصفاته ومميزاته وما يتمتع به من مميزات تجعله الاختيار الأول لدى العيدين من المستخدمين والأشخاص الراغبين في امتلاك هذا النوع من الهواتف المميزة. 

سيتوفر iPhone 12 mini بعدة ألوان منها الأزرق والذهبي والأبيض والأحمر. كما سيأتي الهاتف بشاشة Super Retina HD مقاس 5.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 ودقة 1125 × 2436 بكسل بكثافة بكسل 458 بكسل لكل بوصة , كما نعلم جميعًا أن Apple تأتي دائمًا بتقنيات جديدة ومبتكرة في السوق. أعلنت الشركة عن هاتف iPhone 12 وقد اجتاحت العالم بالفعل. يختلف تصميم هذا الهاتف تمامًا عن أي إصدار سابق من أجهزة iPhone. إنها أكبر قليلاً من سابقاتها ولكن عندما تمسكها في يدك ، ستشعر أنها تناسب راحة يدك تمامًا.

سعر آيفون 12 ميني جرير

تقدم لكم مكتبات جرير بجميع فروعها داخل المملكة العربية السعودية أفضل سعر لهاتف آيفون 12 ميني الجديد والحديث كليًا، حيث تقوم المكتبة بعرضه بسعر 3099 ريال سعودي بدلًا من 3549 ريال سعودي، وذلك بعد عمل تخفيض يصل إلى ثلاثة عشر في المائة من ثمن الهاتف الأصلي وخصم مبلغ أربعمائة وخمسين ريال سعودي من جملة قيمة الجوال. 

مواصفات هاتف آيفون 12 ميني 

يتمتع هاتف آيفون 12 ميني بالعديد من المواصفات التي تجعل منه الاختيار الأول لكافة الراغبين في الحصول على هاتف محمول ذكي وانيق وبسعر مناسب في نفس الوقت، ومن أهم هذه المواصفات ما يلي:

الأبعاد الخارجية 

يأتي الهاتف بأبعاد خارجية قياسية تتمثل في الطول الذي يساوي 131.5 مللي متر، والعرض 64.2 مللي متر، والسمك 7.4 مليمتر، في حين يزن هذا الهاتف 135 جرام فقط. 

تاريخ الإصدار ومادة الصنع 

كان الإصدار الأول لهذا الهاتف في شهر أكتوبر من العام الميلادي 2020، والإطار به مصنوع من مادة الألومنيوم والجهة الأمامية والخلفية منه من الزجاج. 

اللون والشبكة 

يتاح هاتف آيفون 12 ميني بعدد من الألوان المتميزة منها الأسود والأحمر والأبيض والأخضر والأزرق، كما يعمل على مختلف أنواع شبكات الاتصال بداية من الجيل الثاني وحتى الجيل الخامس. 

الشاشة ونظام التشغيل 

نوع الشاشة الخاص بهذا الجهاز هي سوبر ريتينا أو إل دي، وتأتي بقياس 5.4 بوصة بنسبة تصل إلى 84.8٪ من مساحة سطح الهاتف، أما بالنسبة لنظام التشغيل فهو من نوع أي أو إس. 

المميزات الداخلية لهاتف آيفون 12 ميني 

يتميز هذا الهاتف الفريد من نوعه بوجود عدة مميزات داخلية تمنحه كفاءة عالية في الاستخدام وقدرة كبيرة على العمل ومنها ما يلي:

  •  معالج سداسي النواة من نوع آبل A14 بايونك.
  • الذاكرة الداخلية العشوائية للجهاز تساوي أربعة جيجا بايت. 
  • السعة التخزينية الداخلية للجهاز تتنوع ما بين 64 جِيجا بايت و 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت. 
  • سعة البطارية هي 2227 مللي أمبير. 
  • دقة الكاميرا الخلفية هي 12+12 ميجا بكسل مزدوجة. 
  • دقة الكاميرا الأمامية هي 12 ميجا بكسل بالإضافة إلى أس إل ثري دي ثنائية العدسة. 
  • نوع الشرائح المستخدمة هي نانو عدد واحد شريحة إلكترونية. 

أهم الاختلافات بين آيفون 12 ميني والنسخ السابقة

توجد بعض الاختلافات التي تميز هاتف آيفون 12 ميني وبين باقي النسخ السابقة العادية له، وفيما يلي توضيح لتلك الاختلافات:

  • وزن الجهاز أخف بنسبة كبيرة من وزن النسخ العادية السابقة، أما بالنسبة للسمك لا يوجد أي اختلاف بينه وبين باقي النسخ. 
  • حجم الشاشة لهذا الهاتف أصغر من الهواتف السابقة ولكن بنفس جودة الـ إف إتش دي بلس مع ارتفاع الدقة وكثافة البكسلات إلى 476 بكسل لكل بوصة، كما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي نتيجة لتشبع الألوان بامتياز. 
  • أما بالنسبة للبطارية فسِعتها هي الأصغر ما بين جميع الهواتف السابقة، ولذلك قد لا تتناسب مع فئة المستخدمين الذين يمارسون الألعاب الهاتفية الإلكترونية بكثرة. 
  • كما يدعم الهاتف الشحن بالطريقة اللاسلكية بقدرة تصل إلى 12 وات. 
  • الجهاز له قدرة كبيرة على تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى خمسة عشر ساعة، وذلك وفقًا لما صرحت به الشركة المصنعة، ولكن في حالة الاستخدام الفعلي يقل ذلك المعدل بكثير تبعًا للاستخدام الشخصي لكل شخص. 

سعر آيفون 12 ميني جرير هو الأفضل على الإطلاق ما بين جميع أسعاره المتاحة حتى الآن، حيث توفر مكتبات جرير خصومات كبيرة وتخفيضات هائلة على الجهاز وذلك بجميع فروعها بالمملكة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *