زينب العسكري فنانة بحرينية شهيرة، هناك الكثير من الجمهور المعجب بأعمالها الفنية يريد أن يعرف معلومات أكثر عن أخبارها الشخصية والفنية الكثير، يسأل البعض ما هي عقيدتها الدينية، وعن سنها وتاريخ الميلاد، وقد كانت هناك الكثير من الأخبار حول علاقتها بالفنان راشد الماجد، وعن الكلام الذي قالته في حق حلا الترك ووالدتها، وحول زواجها من رجل خليجي معروف، وعن قرار الاعتزال الفن، سوف نقدم لكم كل هذه التفاصيل وأكثر من ذلك في هذا المقال.

كم عمر زينب العسكري

النجمة زينب العسكري من مواليد  شهر فبراير سنة 1974، ولذلك فإن عمرها الحالي هو 47 سنة، وتنتمي إلى برج الدلو، نشاطها الفني هو التمثيل والكتابة والتأليف والإنتاج، ومسقط رأسها في  العاصمة البحرينية المنامة، كما أن الاسم الكامل لها هو زينب غلوم حسن علي، أما اسم الشهرة هو زينب العسكري.

اقرأ أيضاً: هنادي مهنا من زوجها وأهم أعمالها

ديانة زينب العسكري

العديد من الأشخاص قد يكونوا في حيرة حول موضوع ديانة الممثلة زينب العسكري، لذلك سوف نتحدث عن هذا السؤال الذي يطرحه المعجبون بها، الحقيقية أن ديانتها هي الإسلام،  ولها شقيقة تدعى فاطمة غلوم العسكري، والأب هو غلوم علي العسكري.

البداية الفنية لها كانت في بداية حقبة التسعينات، وكان هذا عن طريق الشخصية التي قدمتها للجماهير على المسرح، من خلال العمل المسرحي جحا والأرض، الذي كان يقدم على خشبة المسرح الوطني في البحرين سنة 1990، ثم قدمت بعد ذلك العديد من الأعمال الناجحة.

الدراما البحرينية شاركت فيها من خلال مسلسلات مميزة عديدة، ومن أهمها  خارطة أم راكان، لعنة امرأة، والكثير غيرها، إلا أنها قررت الابتعاد عن الساحة الفنية نهائيًا في سنة 2009،  بعد زواجها من رجل سياسي إماراتي، وهو حاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: كنده علوش من زوجها 

من هو زوج زينب العسكري الاماراتي

هناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها باستمرار حول الحياة العاطفية والخاصة النجمة البحرينية زينب العسكري، وكان أبرزها شائعة زواجها من الفنان راشد الماجد المغني سعودي الجنسية.

بعد ذلك تم تناقل بعض الأخبار التي تتناول موضوع ارتباطها برجل إماراتي له مركز رفيع ومرموق، وأن الزواج تم في الإمارات العربية المتحدة، وتم احتفال آخر بالزفاف في البحرين، وكان هذا خلال حفلة خاصة في فندق راقي.

كانت حفلة عقد القران على زوجها عبد الله بن سالم القاسمي، حفل مغلق على الأهل والقليل من الأصدقاء، وكان العريس له مركز مرموق وحساس، فكان في منصب مساعد حاكم إمارة الشارقة بالإمارات، ثم تم إعلان اعتزالها التمثيل، وأنجبت 3 أبناء هم الحلا والزين والغلا.

اقرأ أيضاً: حسن الرداد زوج من 

طلاق زينب العسكري

تناقلت عدد من المواقع الإعلامية معلومات ليست مؤكدة حول انفصال النجمة البحرينية زينب العسكري عن زوجها، لكن هذه أخبار غير صحيحة، لم يكن هناك أي تأكيد عليها من قبل أي من أطراف الموضوع.

 صدر تصريح من زينب العسكري على الصفحة الرسمية الخاصة بها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أن حياتها الخاصة لا تحب أن يتداولها أحد على مواقع السوشيال ميديا والإعلام، وأنها تفضل أن تحتفظ بهذه المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية لنفسها وأسرتها.

إلا أن هناك أخبار لاحقًا تم تأكيدها، حول انفصالها بالفعل عن القاسمي، وأنه يهتم أن يزور بناته باستمرار ويطمئن عليهم من وقت لآخر.

وفاة زوج زينب العسكري

هناك العديد من الأخبار والشائعات التي تدور دائمًا حول النجوم والفنانين، ولأن زينب العسكري فنانة مشهورة في مجال الفن العربي، تلاحقها الكثير من الأخبار الكاذبة أو الحقيقية من آن لآخر، وقد حققت شهرة كبيرة ونجومية واسعة، بسبب موهبتها الفريدة.

إلا أن شائعة وفاتها أو وفاة زوجها قد تم ترديدها على مواقع الأخبار مؤخرًا، تنال منها باستمرار هذه النوعية من الشائعات، من خلال مواقع وصفحات تريد كسب مشاهدات ومتابعات، من خلال اذاعة أخبار كاذبة عنها، وعن غيرها من الفنانين.

اقرأ أيضاً: نهال عنبر كم عمرها ومن زوجها  

معلومات عن زينب العسكري سيرة ذاتية

الاسم الحقيقيزينب غلوم حسن علي
الاسم الفنيزينب العسكري
تاريخ الميلاد6 فبراير عام 1974  (47 عام)
البرج الفلكيبرج الدلو
محل الميلادمدينة المنامة بمملكة البحرين
الجنسيةبحرينية
الديانةمسلمة
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجعبد الله بن سالم القاسمي
عدد الأبناء3
أسماء الأبناءالزين، الحلا، الغلا
المهنةممثلة
سنوات النشاطمنذ عام 1990 حتى عام 2009
انستجرام z.elaskari
تويترzainabalaskari
فيس بوكzainabalaskari
تيك توكz.elaskari
سناب شات zainabalaskari1

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقال ام زينب العسكري سيرة ذاتية، الذي تحدثنا فيه عن كل التفاصيل والمعلومات  في حياة  الممثلة البحرينية زينب العسكري كما ذكرنا أهم المعلومات من البطاقة الشخصية لها، وقدمنا لكم حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

قد يعجبك