هنا الزاهد من زوجها وأهم المعلومات عنه، يريد محبي الفنانة المصرية الجميلة هنا الزاهد معرفة من يكون زوجها؟ كما يريدون معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة به، تعتبر الفنانة الشابة هنا الزاهد ذات شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، مما منح لها الكثير من المعجبين وجعلهم يتساءلون عن حياتها الشخصية، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

من هي هنا الزاهد؟

هنا الزاهد أيقونة البنات محبي الشعر الأصفر الطويل، استطاعت رغم صغر سنها أن تحصد الكثير من المعجبين بل والمعجبات في مصر والوطن العربي أجمع.

ولدت هنا  في الخامس من شهر يناير عام 1994م، لأب وأم مصريين الجنسية، وتحمل هنا الزاهد الجنسية المصرية.

تعمل هنا  مقدمة برامج مصرية ممثلة شاركت في العديد من المسلسلات المتميزة والأفلام العربية، بدأت مسيرة العمل في الإعلانات التجارية التي تعرض على شاشات التلفزيون.

عملت  في بدايتها في فيلم سينمائي وهو خطة جيمي، ثم شاركت بعدها في مسلسل فرق توقيت.

لعبت هنا دور البطولة في مسلسل سك على أخواتك الذي تم عرضه على شاشة MBCمصر، ثم تابعت مشوار النجومية في العديد من الأدوار الهامة.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان السوري تيم حسن لعام 2023

معلومات شخصية عن هنا الزاهد

هنا الزاهد اسمها بالكامل/ هنا عادل مصطفى الزاهد، تبلغ من العمر 27 عاماً، ولدت هنا في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وتقيم حالياً فيها.

هنا زاهد مواطنة مصرية أخذت لقب باربي بناءً على أوجه الشبه بينهما من حيث طول الشعر لونه الاشقر الجذاب.

والد هنا الزاهد هو/ عادل الزاهد، ووالدتها هي شيرين المنزلاوي.

تزوجت شيرين المنزلاوي أم هنا الزاهد من الفنان طلعت زكريا وبقيت متزوجة منه حتى وفاته، وتعتبره بمثابة أب ثاني لها.

هنا  لديها أختين يبلغان مبلغا ً فائقا من الجمال، وهما فرح الزاهد ونور الزاهد.

تتكلم هنا  اللغة العربية والتي تعتبر لغتها الأم، كما تتحدث اللغة الإنجليزية وتتكلم اللهجة المصرية بأسلوبها الفريد وبصوتها المميز لدى الجميع.

بدأت هنا  نشاطها الفني في التلفزيون المصري كموديل إعلانات منذ عام 2003 م، واستمرت طوال 18 عاما في تقديم أدوار مختلفة في المسلسلات التلفزيونية وفي الأفلام السينمائية.

هنا الزاهد من زوجها وأهم المعلومات عنه

أعلنت مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بالمشاهير ويأتي ضمنهم هنا الزاهد أن الفنانة هنا قامت بإقامة حفل خطبتها على النجم المصري/ أحمد فهمي، وهو شقيق الفنان/ كريم فهمي.

أقامت الفنانة هنا حفل الخطبة في احتفال عائلي بسيط اجتمع فيه أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، وأقيم الحفل في منزلها في تاريخ 15 من شهر أغسطس عام 2018 م.

احتفلت هنا الزاهد وأحمد فهمي بحفل زفافهما في تاريخ 11 من سبتمبر عام 2019 م، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين وأقارب العروسين وأحيا الحفل عدد كبير من المطربين ونجوم الغناء في مصر.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان التونسي ظافر العابدين لعام 2023

المسيرة الفنية للنجمة هنا الزاهد

لم تصل الفنانة هنا إلى الشهرة الواسعة من فراغ، فقد بدأت العمل منذ أن كانت طفلة في فيلم المشخصاتي والذي تم إنتاجه عام 2003 م، ساهمت في العمل في المسلسل الاجتماعي يوميات ونيس وشاركت في جزء منه عام 2009م في دور فتاة مصرية كانت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

عملت فيما بعد في مسلسل فرق توقيت بطولة النجم تامر حسني والنجمة نيكول سابا وذلك عام 2014م.

عام 2014 م شاركت في الفيلم السينمائي خطة جيمي مع المطربة ساندي واسلام جمال، وقدمت دور هام أمام النجم الكبير/ عادل امام في مسلسل مأمون وشركاه.

مشكلات هنا الزاهد

تعرضت هنا الزاهد لحملة شرسة من الهجوم في الفترة الماضية، بعد ظهور صور لها وهي داخل كابينة (قمرة) القيادة في إحدى الطائرات.

أثارت الصور التي نشرتها هنا الزاهد وهي تجلس في قمرة القيادة لأحد الطائرات الخاصة، الكثير من السخط والجدل حيث شبهها البعض بتقليد محمد رمضان الممثل المصري في هذا الأمر.

أعادت للأذهان ما حدث عقب نزول صور محمد رمضان داخل قمرة القيادة لأحد الطائرات المصرية، وما تعرض له قائد الطائرة من عقوبة قاسية وصلت إلى فقدانه للعمل.

نفت هنا كل ما قيل بعد عرض هذه الصور، وأشارت إلى أن هذه الصور تم التقاطها في طائرة خارج مصر، وأكد أحمد فهمي زوج هنا زاهد هذا الأمر وأشار أن الصورة في طائرة تنزانية ولا تخص للطائرات المصرية بأي صلة.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان المصري الشاب أحمد حاتم لعام 2023

السيرة الذاتية لزوج هنا الزاهد

حياة المشاهير لا تخلو من التطفل والرغبة في معرفة أزواج الفنانين والفنانات، يشمل ذلك هنا الزاهد لأنها فنانة شهيرة واستطاعت الحصول على مكانة في قلوب المصريين في سن مبكرة.

تزوجت هنا من النجم المصري/ أحمد فهمي، وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري الجنسية، يبلغ من العمر 41 عاماً.

أحمد فهمي مصري مسلم، والد أحمد هو الأستاذ/ محمد فهمي عبد الوهاب، ووالدته هي السيدة/ ليلى العطار، لدى أحمد فهمي أخ يعمل في مجال التمثيل وهو النجم/ كريم فهمي.

تخرج أحمد فهمي من كلية العلوم جامعة القاهرة، وبدأ العمل في المجال السينمائي منذ عام 2002 م وحتى الآن.

تزوج أحمد فهمي من شهد رمزي وهي ابنة المنتج محمد حسن رمزي، ثم تزوج من منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، ثم تزوج هنا الزاهد في 11 من سبتمبر عام 2019 م.

اقرأ أيضاً: اجمل صور الفنان آسر ياسين 2023

أهم المعلومات عن زوج هنا الزاهد

اسم زوج هنا الزاهدأحمد محمد فهمي
الجنسيةمصري
تاريخ الميلاد6 نوفمبر 1980 م
الوظيفةممثل، كاتب، مخرج
حساب تويتر@AFahmyOfficial
حساب فيسبوكwww.facebook.com/AhmadFahmyOfficial
حساب انستقرامahmadfahmy_official
عمر أحمد فهمي41 عامًا

هنا الزاهد من زوجها وأهم المعلومات عنه تعرفنا في هذا المقال على العديد من المعلومات عن هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي، ومتى بدأ كلاً منهما العمل في المجال السينمائي، والعديد من الأمور الهامة التي تناولنا عرضها في هذا المقال.

قد يعجبك