زوجة الأمير هاري من هي

samar 22 ديسمبر 2021 , 16:56

زوجة الأمير هاري هي راشيل ميغان ماركل التي ولدت في 4/ 8/ 1981 في أمريكا، تعمل راشيل في التمثيل فهي ممثلة بارعة ومحترفة، في عام 2011 قامت راشيل ميغان بتقليد شخصية راتشيل زين في جميع الأعمال الدرامية والتي منها “سوتس”، شاركت في الكثير من الأفلام حيث كان فيلم “فرينج” واحد منهم وهو عبارة عن فيلم خيال علمي، أدت في هذا الفيلم شخصية العميل الخاص “ايمي جيسوب”، تعرفت راشيل على الأمير هاري ونشأت بينهم علاقة في يونيو 2016 ولم يتم الإعلان عنها إلا في 27/ 11/ 2017، ثم تزوجا عام 2018.

زوجة الأمير هاري من هي

هي راشيل ميغان ماركل التي ولدت في أمريكا في الرابع من أغسطس عام 1981، كانت هناك علاقة غرامية بين راشيل والأمير هاري بدأت في 2016، وفي عام 2017 قررا كل من راشيل والأمير هاري أن يعلنا عن علاقتهم.

وبالفعل تم الإعلان عن خطبتهما يوم 11 نوفمبر عام 2017، وبعد مرور عام من هذا التاريخ وخاصة في ربيع 2018 قررا الاثنين الزواج، اتخذت راشيل قرار بشأن عملها وهو قرار الاعتزال والبعد عن التمثيل عقب الزواج مباشرة.

صرحت أيضًا أنها سوف تركز في حياتها الشخصية وتهتم بأسرتها بالإضافة إلى تخصيص جزء من اهتمامها للأعمال الإنسانية، تزوجت ماركل بالفعل من الأمير هاري في تاريخ التاسع عشر من مايو عام 2018.

 وبعد مرور وقت قصير أنجبت ولد من الأمير هاري خلال عام 2019، تم تسمية الطفل المولود “ارتشي  ماونتباتن ويندسور”.

في عام 2020 تخلى كل من الأمير هاري وميغان عن مسئوليتهم تجاه الأسرة الملكية، ثم عادت مرة أخرى للتمثيل، حيث كان الفيلم الوثائقي “الفيل” أولى أعمالها السينمائية بعد عودتها للتمثيل.

أكدت أنه سيتم عرض الفيلم في شهر أبريل من نفس العام، الشركة التي أنتجت هذا الفيلم هي شركة ديزني، ودور ميغان في الفيلم هو التعليق الصوتي لجميع أحداثه.

نبذة مختصرة عن راشيل ميغان ماركل 

ولدت راشيل في أمريكا، في مدينة لوس أنجلوس التابعة لكاليفورنيا، لقد وصفت كل من أبيها وأمها قائلة ” أبي الذي يتمتع باللون الأبيض وأمي أفريقية تحمل الجنسية الأمريكية… وأمريكا هي البلد التي أعيش في أحضانها.

 لقد أتيت من أجل تقديم نفسي فأنا واثقة جدًا من نفسي ومن العمل الذي سوف أقوم به”.

أمها هي “دوريا راغلاند” التي تخرجت من كلية الخدمة الاجتماعية التابعة لجامعة كاليفورنيا الجنوبية، كذلك عملت دراسات عليا وحصلت على الماجستير، اشتغلت في مجال تخصصها معالجة نفسية.

وتم تعيينها في أحد المدارس كمدرسة لليوجا، أما بالنسبة لوالدها توماس دبليو ماركل، فاز بجائزة “ايمي” بسبب تصنيفه أحسن مدير فني، تمكنت راشيل من الوصول للفن بواسطة عمل والدها.

كانت راشيل تشاهد كثيرًا أغلب عمليات التصوير والإنتاج الخاصة بالأفلام والتي كان منها سلسلة ” متزوج ولدي أطفال”

تلقت ميغان ماركل تعليمها في أشهر المدارس الخاصة في هوليوود والتي كان منها مدرسة “الأحمر الصغير”، إلى أن انتقلت منها لمدرسة أخرى خاصة بالفتيات وهي المدرسة ” الكاثوليكية الثانوية” الموجودة في لوس أنجلوس.

التحقت بجامعة “نورث وسترن” الموجودة بجوار مدينة شيكاغو وتخرجت منها عام 2003، بعد أن تمكنت من الحصول على الشهادة الخاصة بالدراسات المسرحية المعمقة.

أهم التفاصيل الشخصية عن زوجة الأمير هاري

قبل أن تتزوج ميغان ماركل من الأمير هاري كانت متزوجة من الممثل “تريفور إنجلسون” فلقد تزوجت منه عام 2011 وانفصلت عنه عام 2013، ثم التقت بالأمير هاري وهو سادس ملوك العرش البريطاني عن طريق أحد الأصدقاء الذي رتب لهم اللقاء الأول.

في السادس من نوفمبر عام 2016 قام الأمين العام للاتصالات أحد أعضاء العائلة المالكة بتوجيه بيان رسمي بعنوان “موجة اعتداء وتحرش موجهة لماركل”.

حيث ذكر في البيان مجموعة من القضايا التشهيرية والعصرية التي اتهم بها ماركل، بالإضافة لقيام مجموعة من الصحف بتشويه سمعة ميغان والتحدث عنها بطريقة سيئة.

أعلنت ميغان لأول مرة عن حبها للأمير هاري في المقابلة التي أجرتها مجلة “فانيتي فير” في سبتمبر 2017 معها، فقد قالت فيما معناه ” أنهم حقًا عبارة عن ثنائي يجمعهم الحب وتغمرهم السعادة، فلقد جمعهم علاقة عادية لمدة بلغت 6 أشهر دون وجود حب بينهم.

وأنها طوال تلك الفترة كانت منهمكة في العمل، ولم يتغير أي شيء في حياتها إلا نظرة الناس لها”.

أهم الآراء السياسية لزوجة الأمير هاري

عندما تزوجت ميغان من الأمير هاري أصبحت ملزمة تمامًا بكافة المواد التي نص عليها الدستور، ولا يمكنها القدوم على أي عمل دون استشارة الحكومة، ووفقًا لعادات وتقاليد العائلة المالكة في بريطانيا لابد أن تلتزم ميغان بالحيادية في الأمور التي تتعلق بالسياسة. 

ولكن ميغان لم تلتزم بتلك القواعد وصرحت عن رأيها بشكل واضح، فلقد دعمت “هيلاري كلينتون” في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت في أمريكا عام 2016، في حين أنها هاجمت منافسها “دونالد ترامب”.

عند ظهور نتيجة الاستفتاء الخاصة بـ استمرار تبعية  الأمم المتحدة للاتحاد الأوروبي عام 2016، والتي أكدت انفصال المملكة عن الإتحاد الأوربي، عبرت عن مدى حزنها وفقدانها الأمل على حسابها الخاص في انستجرام.

الأعمال الخيرية التي شاركت فيها زوجة الأمير هاري

 خلال عام 2016 قامت بزيارة رواندا ميغان بصفتها السفيرة العالمية التابعة للمنظمة الكندية المخصصة للرؤية العالمية من أجل تقديم كافة وسائل الدعم للحملة الخاصة بالمياه النظيفة.

ثم بعد ذلك انتقلت للهند من أجل زيادة وعي النساء، فلقد تم نشر مقال لها في مجلة تايم في الصفحة المخصصة للإعلانات والتي تحدثت فيه عن الألم الذي يصيب النساء عند الدورة الشهرية.

وقفت بجانب الأمم المتحدة في القضية الخاصة بالمساواة بين الجنسين، وتفعيل دور المرأة، فلقد استغلت مكانتها في العائلة المالكة لصالح دعم المرأة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

أهم المعلومات الخاصة عن زوجة الأمير هاري

الاسم راشيل توماس دبليو ماركل 
تاريخ الميلاد 4/ 8/ 1981 (40)
الجنسية أمريكية
الوظيفة ممثلة

وفي الختام نريد إلقاء الضوء مرة أخري على زوجة الأمير هاري من هي ، هي الممثلة الأمريكية المشهورة راشيل ميغان ماركل، والتي تحدثنا عن أهم التفاصيل المتعلقة بها وبمسيرة حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *