رومي القحطاني ملكة جمال السعودية 2021 ومسابقات ملكات جمال العرب

morahabsh87 25 نوفمبر 2021 , 01:54

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية التي أعجب بإطلالتها الرقيقة والطبيعية الكثير من المتابعين لمسابقة  2021 Miss Arab Award، وهي مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2021 في نسخته رقم 15، والتي تقرر إقامتها في مصر، وسوف تشارك رومي في هذه المسابقة، وذلك بعد أن أصبحت ملكة جمال المملكة، وعمرها لم يتجاوز سبعة وعشرون عامًا، كما لوحظ أن هناك محدودية في انتشار أخبار تتويجها، إلا أنها لفتت أنظار الكثيرين وأثنوا على جمالها، سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عنها وعن المسابقة  من خلال المقال.

رومي القحطاني 

رومي القحطاني هي أحد النجمات على مواقع السوشيال ميديا، لديها متابعين بالألوفات من جماهير في المملكة والوطن العربي، وهي ناشطة بشكل أكبر في تطبيق التيك توك، وقد أعلنت من قبل حبها الكبير لنادي النصر السعودي.

 كما أعربت عن أنها من المعجبين بالفنان عبد المجيد عبد الله، وتحب المقطوعات الغنائية الخليجية.

بالإضافة لإعجابها بفن المطرب محمد عبده، ويعرف عنها امتلاكها لمجموعة من المتاجر التي تعرض الملابس والإكسسورات النسائية، وهناك عدد كبير من الجمهور الذي يتابعها.

متخرجة من كلية طب الأسنان، كما أنها مالكة ومديرة مؤسسة خاصة بها تعمل في مجال تنظيم الحفلات، تميزت الفتاة بالملامح العربية الجذابة، عرفت بوجهها المستدير مثل القمر، والعيون الواسعة الجريئة.

بالإضافة للون الأسود في شعرها الناعم، واعتمادها على المكياج البسيط والجذاب في نفس الوقت، كما أنها اتسمت بخفة الظل التي تميزها، وتجعلها محبوبة من قبل كل متابعيها.

تشترك النجمة المشهورة على TIK TOK والفائزة بلقب ملكة جمال السعودية في منافسة اختيار ملكة جمال العربي لعام 2021 م،  والمقرر إقامتها في جمهورية مصر العربية في يوم 24 من شهر نوفمبر.

لذلك في الوقت الحالي متواجدة في مصر في نطاق التجهيز لحضور الحفل، حيث أنها تمثل في هذه المنافسة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً : من هو زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه

مسابقة ملكة جمال العرب 2021

تم انعقاد تجمع ثقافي صحفي رأسته الدكتورة حنان نصر في الإثنين الماضي باعتبارها مديرة مؤسسة ملكة جمال العرب، وذلك مع وجود أعداد كبيرة من المشاهير والصحفيين.

حيث أنها خلال هذا المؤتمر شاركت الصحافة والإعلام معلومات وتفاصيل خاصة بالحفل الذي سوف يقام في يوم الأربعاء 27-11-2021 بمشاركة أربعة عشر ملكة جمال من عدة بلدان عربية.

كانت حنان نصر قد أعلنت بعض الأخبار حول المنافسة من فترة قليلة، وذلك بخصوص وصول جميع المشتركات إلى مصر بالفعل، استعدادًا لمشاركتهن في معسكر للتدريب والإعداد والاختبار قبيل المسابقة.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان التونسي ظافر العابدين لعام 2021

برنامج الاستعداد لمسابقة ملكة الجمال العربي

تحضر المشتركات ومن بينهم رومي القحطاني عدد من اللقاءات التي تقدمها الدكتورة إلهام سليم في موضوعات الجمال.

كما أن المشتركات جميعهم سوف يحضرون جلسات تدريبية يديرها المخرج الشهير حاتم الصفي، كما تقرر ذهابهن إلى نادي الفروسية، وذلك للاشتراك في بعض المنافسات المختلفة، ومن بينها منافسة في الطهي.

تشارك في هذا الحفل لاختيار ملكة جمال العرب عدد من من الفتيات الفائزين بألقاب ملكات الجمال في 13 دولة عربية، حيث يحمل الفتيات المشتركات الجنسيات الآتية التونسية، الأردنية، اليمنية، الجزائرية، المغربية، الفلسطينية، السودانية، المصرية، الليبية، السورية، العراقية، السعودية ومن المقرر أن يكون الاحتفال لاختيار وتتويج الفائزة باللقب في يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني

اقرأ أيضاً: احدث صور الفنان التركي مراد يلديريم لعام 2021

لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021

من الجدير بالذكر أنه يشارك حشد كبير بالمؤتمر الصحفي لحفل التتويج المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الجيزة، في حضور أعضاء لجنة التحكيم على رأسهم الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.

ويشار إلى أن لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2021، مكونة من الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي وكيل المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين،.

ملكة جمال العرب ٢٠٢١

ووفقًا للمعلومات الواردة من الجهة المنظمة للمنافسة على لقب ملكة جمال العرب ٢٠٢١، أنه تم انتقاء جميع المشتركات وعددهم 13 متنافسة على اللقب بناءً على وجود مجموعة من العوامل والصفات والاشتراطات فيهن.

ومن أبرز هذه المعايير التي تم الاختيار على أساسها مشاركتهن في العمل الثقافي والتطوعي والخيري، القدرات التي يتمتعن بها في مجال الطهي وتحضير الطعام، بالإضافة إلى المواصفات التي يتم الاعتداد بها في كل الفعاليات الخاصة بهذه المسابقات.

اقرأ أيضاً: من هو زوج ليلى الكندري كم عمر وأهم المعلومات عنها

المتسابقات على اللقب ملكة جمال العرب 2021

  من المقرر أن يكون منح التاج والجائزة خلال الحفلة الختامية للمسابقة، ومن المتوقع أن تقوم سارة الأغا الفائزة باللقب في السنة الماضية بتسليم التاج للفائزة هذا العام 2021.

وذلك فقد عبرت عن امتنانها الشديد لتقديمها الجائزة بنفسها، وسوف تكون جميع المتسابقات ملتزمات بارتداء الأزياء التقليدية التي تشتهر بها بلادهم، وأسماء المتسابقات كالآتي:

  • رومي القحطاني طبيبة صحة الفم والأسنان من المملكة العربية السعودية 27 عام.
  •  أسيل البرماوي متخرجة من معهد علوم الطيران 26 عام.
  •  صابين حواسين مازالت طالبة في السنة الأخيرة من كلية الطب من الجزائر وعمرها 26 عام.
  • شيري عبد الحميد متخرجة من تخصص الإذاعة والتلفزيون من كلية الإعلام من مصر 24 عام.
  •  ساندرا عز فلسطينية ومتخرجة من كلية إدارة أعمال العمر 26عام.
  • شروق العرفاوي بكالوريوس اقتصاد 24 عام.
  •  سلا اليمني خريجة كلية  الإعلام  24 عام.
  • ليال سنجقدار بكالوريوس تمريض  24 عام.
  • هيا أسامة من ليبيا لازالت تدرس في تخصص العلوم السياسية 19 عام. 
  •  دارا صلاح  سودانية الجنسية عمرها 26 عام حصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال. 
  •  صابرينا من المغرب تدرس التمريض في بلجيكا وعمرها 19 عام.
  • مروة العبيدي عراقية حاصلة على بكالوريوس الإعلام 27 عام.
  • شهد الساعاتي من سوريا تدرس في كلية الإعلام 20 عام.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه كل المعلومات عن رومي القحطاني ملكة جمال السعودية التي تشارك في مسابقة ملكة جمال العرب التي تقام في 24 من نوفمبر 2021 في مصر، كما تعرفنا على أهم التفاصيل الخاصة بالمسابقة ولجنة التحكيم والمشاركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *