رولا سعد قبل وبعد التجميل

samar 11 يناير 2022 , 08:50

رولا سعد قبل وبعد التجميل وهي فنانة لبنانية مشهورة احتلت مكانة كبيرة في عالم الفن وحصلت على دعم مثلها مثل الفنانة صباح والفنانات الأخريات الذين تلقوا دعم كبير خلال مسيرتهم الفنية، قامت رولا سعد بعمل عملية تجميل وذلك لتغير من ملامحها ولكي تصبح أكثر جاذبية وتألق، أظهرت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي التغيير الواضح في شكلها بعد أن خضعت لعمليات التجميل، والآن سوف نقدم لكم تفاصيل هذا الموضوع بواسطة هذا المقال.

رولا سعد قبل التجميل

كانت رولا سعد في الماضي تتمتع بملامح تشبه ملامح الأجانب، حيث كانت في أول عملها في الفن تبدو بملامح أكثر بساطة ورقة وجمال بالإضافة إلى شعرها كان قصير أشقر قصير، ومكياجها كان ذات ملمس ناعم بسيط بعيد كل البعد عن الماكياج الزائد.

رولا سعد كانت جميلة جدًا قبل التجميل حيث كانت تتمتع بملامح متناسقة ورائعة ومناسبة جدًا مع تقسيمات وجهها إلى أن قامت بعمل تجميل الأمر الذي غير حياتها وأصابها بحالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

رولا سعد بعد التجميل

قامت الفنانة رولا سعد بعمل تجميل في وجهها بشكل عام حيث قامت بعمل الآتي:

  • قامت بزيادة كثافة حواجبها، حتى أنهم أصبحوا عريضين أكثر من السابق.
  • قامت بعمل تجميل في أنفها.
  • كما أجرت حقن بوتكس أو فيلر لشفتيها وخدودها فقد زاد حجمهم أكثر من السابق بكثير.
  • أما بالنسبة لشعرها فهي تفضل دائمًا اللون الأشقر، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فهي تستعين بأحدث التسريحات التي تناسب الموضة.
  • بالنسبة للماكياج فقد تغير تمامًا لأنها بعد التجميل أصبحت تركز على الماكياج الذي يوضح عيونها الجميلة الملونة، لذلك استخدمت روج أحمر للشفاه، كما استخدمت البلاش الناعم.

حالة رولا سعد بعد عمليات التجميل

ندمت الفنانة رولا سعد لأنها قامت بعمل تجميل في أنفها وخدودها، ولقد أصابتها حالة نفسية سيئة جدًا وذلك بسبب فشل التجميل التي قامت بعمله في شفتيها منذ فترة.

حيث زاد حجم شفتيها بشكل ملحوظ وأصبحوا يمثلون ثقل عليها، حتى أنها أصبحت مثل بعض الفنانات التي كانت في الماضي أجمل منهم.

تم استضافة رولا سعد في البرنامج الذي يقدمه “طوني خليفة” وهو بعنوان “لماذا؟” حيث وصفت عملية التجميل الخاصة بها أنها فاشلة، كما قارنت بين جمالها وجمال الفنانة هيفاء وهبي حيث قالت أنها كانت أجمل منها.

كما كررت وصف عمليات التجميل بأنها فاشلة وأن معالجة هذا الفشل أصبح مستحيل.

رولا سعد من هي

هي رولا يوسف سعد الفنانة اللبنانية التي ولدت في بيروت في 25/ 8/ 1978 وعمرها 43 عام. بعد ولادتها بـ خمسة أشهر مات والدها، وبعد 18 شهر من ولادتها تركتها والدتها في “دير للراهبات” وغادرت مع أولادها الثلاثة أخوات رولا وهما (زينة، ماري روز، جورج) لكي تتزوج مرة أخري.

ظلت رولا في دير الراهبات حتى بلغت سن السادسة من عمرها، وأصبحت تعيش في بيت جدها تارة وفي بيت عمها تارة أخرى.

قامت رولا بإنشاء وكالة أزياء بالمشاركة مع أختها وأطلقت عليها اسم “جورجيو” لكن لم تبقى هذه الوكالة حتى الآن فلقد قامت بتصفيتها وإغلاقها.

مات أخوها جورج وهو في الثامنة والعشرين من عمره لأنه كان يعاني من المرض ولا يقدر على الحركة فقد كان يتحرك مستخدمًا الكرسي المتحرك.

كانت الفنانة رولا سعد متعلقة جدًا بـ أخيها المرحوم فهو كان بالنسبة لها الصديق والأخ وكل شيء تمتلكه في حياتها وعندما توفي حزنت حزنًا شديدًا مما جعلها تقوم بغناء أغنية من أجله اسمها “وينك البي نار”.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

مسيرة رولا سعد الفنية

عملت رولا سعد في مجال الغناء وكذلك التمثيل، حيث كان أول أعمالها الفنية اثنين من الفيديو كليب وهما (أتذكرك، وحيروني) التي شاركت فيها مع الفنان صابر الرباعي وهو تونسي الجنسية.

ثم شاركت في “أستاذ عشق” مع الفنان “عبدالله رشاد” وهو فنان سعودي الجنسية. قامت بالمشاركة بأدوار ضعيفة في مسلسلين وهما (الكنز، والفصول الأربعة).

قام “فؤاد عواد” الذي يعمل في الكونسرفتوار اللبناني بدعمها للدخول لعالم الغناء وأصبح يشجعها كثيرًا، كم شجعها “محسن جابر” الذي كان يمتلك شركة “عالم الفن”.

حيث قام بإنتاج أول كليب خاص بها وهو “على دا الحال” هذا الكليب لم يحصل على رضا الفنانة رولا سعد وطلبت من محسن جابر عدم عرض الكليب وبالفعل وعدها بذلك.

إلا أنه بعد مرور أربع سنوات قام بعرض الكليب الأمر الذي أزعج رولا كثيرًا. قامت بعد ذلك بتصوير كليب أخر في عالم الفن كان بعنوان “لي بتعمل كدا” الذي كان من إخراج “ميرنا خياط”.

لقد شاركت الفنانة “صباح” في كليب “يانا يانا”، كان هذا الكليب بمثابة الحياة الحقيقية لها، وأقوى ظهور وأكبر دعم قدم لها في مشوارها الفني.

حققت رولا سعد شهرة كبيرة جدًا بفضل الشحرورة التي اعتبرتها قدوتها ودائمًا ما تعترف بفضلها عليها، حيث شاركت الفنانة صباح في فيديو آخر بعنوان “دلوعة”.

اقرأ أيضاً: ريهام حجاج قبل وبعد التجميل ومن هو زوجها

أهم أعمال الفنانة رولا سعد

قدمت الفنانة رولا سعد الكثير من الأعمال سواء من خلال الألبومات أو من خلال الفيديو كليبات أو من خلال التمثيل أو الإعلانات ومن الأعمال التي قدمتها الآتي:

  • 2004 عملت ألبومات عديدة ومتنوعة منها (إنت اللي بحبك، ما اكدبش عليك، إن راح منك يا عين).
  • تألقت في 2007 من خلال تلك الألبومات عن (إذنك يا معلم، يانا يانا).
  • أما بالنسبة لعملها في الفيديو كليبات فقد قدمت فيديو (شيفاك قدامي، مرتاح ببعدي، بعيدك أنا).
  • عملها في التمثيل كان من خلال مشاركتها في بعض المسلسلات التي منها (الفصول الاربعة، و صايعين ضايعين. كما شاركت في فيلم غرفة 707).
  • وعن عملها في مجال الإعلام فقد قامت بعمل إعلان للعطور التابعة “لشركة عبد الخالق”، كما قدمت برنامج “الحياة حلوة” على قناة “الحياة” وهو عبارة عن برنامج للترفيه.

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

أهم المعلومات الخاصة عن رولا سعد

الاسم رولا يوسف سعد
تاريخ الميلاد 25/ 8/ 1978 (43) سنة
الجنسية لبنانية
الوظيفة مطربة وممثلة
حساب انستجرام رولاسادينجر
حساب تويتر Rola Saad | رولا سعد

@rolasaadsinge

حساب فيس بوك Rola Saad رولا سعد

@roulasaadsinger

حساب سناب شات رولا سعد

saadrola

رولا سعد قبل وبعد التجميل، كانت رولا سعد قبل التجميل جميلة جدًا وملامحها بسيطة ورقيقة ولكن بعد التجميل أصبحت ذات ملامح بارزة أكثر من الطبيعي مما جعلها لا تبدو بنفس الجمال الطبيعي السابق لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *