رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي 1443 وطرق التواصل مع المستشفى

sahar ghoneem 8 نوفمبر 2021 , 21:11

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي، يتساءل الكثيرون عن طريقة التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي وخاصة في حالات الطوارئ التي تحدث في الوقت الحالي وخاصة في ظل انتشار فيروس (covid – 19) والتي تستدعي التحضير المسبق لكل ما يلزم لإنقاذ المرضى ومنع انتشار العدوى بين باقي المتواجدين في المنزل.

تحديث حساب المواطن

طريقة التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي

تُساعد معرفة طريقة التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي على التأكد من المواعيد المختلفة للعيادات، وطلب المساعدة والاستفسار من خلال طاقم المستشفى، وتقديم الشكاوى التي تتعلق بالخدمات والمساعدة في تحسينها والأرقام كالتالي:

  • الرقم الخاص بمستشفى الملك فيصل التخصصي المتاح لكل الشبكات داخل المملكة العربية السعودية: 920012312، الرقم الخاص للتوصل بمستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض: 966117272464+، الرقم الخاص للتوصل بمستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة: 966127777666+.

شاهد أيضا:اسماء مستشفيات تأمين التعاونية Tawuniya Medical Insurance Hospital List

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي
رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي

رؤية المستشفى ورسالتها

تتلخص مهام مستشفى الملك فيصل التخصصي والابحاث العلمية في أن يتم اختيارها من ضمن العديد من المؤسسات الصحية التي تستطيع تقديم الرعاية والخبرة في جميع الاقسام، وتوفير أعلى مستوى من العناية بالمرضى والبحث وتقديم كل ما هو جديد في المجالات الطبية المختلفة.

طباعة العنوان الوطني

ما هي الطرق الأخرى للتواصل مع المستشفى؟

تنقسم طريقة التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي إلى الإتصال بالهاتف أو عن طريق  التواصل الإلكترونية الاخرى وهي كالتالي:

  • تستطيع ملء النموذج الخاص بالتواصل عن طريق الموقع المتاح للمستشفى، وكتابة الاسم والبريد الالكتروني وأرقام التواصل الخاصة بالمريض، وكتابة رسالة بالشرح الوافي للمشكلة التي يواجهها ومن ثم النقر على الارسال.
  • من الممكن ارسال رسالة على المنصات المختلفة والخاصة بمستشفى الملك فيصل التخصصي مثل (facebook – instagram) والتأكد انها الحقيقية.

سلم رواتب المعلمين

أهمية الخدمات الإلكترونية للمستشفى

لا تنصب معرفة طريقة التواصل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي لتقديم الاقتراحات والاسئلة فقط ولكن تتفرع إلى العديد من المهام الأخرى التي يمكن الإستفادة بها من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقوم بتقديمها مستشفى الملك فيصل التخصصي وهي كالتالي:

  • الخدمات الإلكترونية العامة للموظفين مثل التحقق من الوثائق الخاصة بالمرضى، وتقديم خدمة التثقيف الصحي عن طريق المعلومات الخاصة بالرعاية، وخدمات المختبر المرجعي، ويستطيع الفرد معرفة الاجازات المرضية، وتلك الخدمات تُقدم في أسرع وقت.
  • الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمرضى ويستطيعون من خلالها معرفة المعلومات الطبية، والمواعيد الخاصة بهم والتقارير ونتائج التحاليل، والتأكد من التاريخ الطبي، ومعرفة التطعيمات والزيارات الخاصة بالمستشفى، والأدوية الموصوفة والمساعدة في حالة الطوارئ.
  • الخدمات الإلكترونية الخاصة بالموردين والمنافسات وتلك الخدمات تمتاز بالشفافية بين الموردين والمنافسات الخاصة بخطة المشتريات والتي تتم من خلال اتباع الإجراءات الصارمة والمنافسة التي تمتاز بالعدل بين الأطراف.

شاهد أيضا:الاستعلام عن جميع مستشفيات بوبا الذهبية بالسعودية

منصات التواصل الخاصة بمستشفى الملك فيصل التخصصي

تتعدد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الخاص بها وتجتمع على إتاحة الفرصة لتقديم الخدمات المختلفة، والتواصل مع جميع الأقسام ومشاركة المقترحات والأفكار والأنشطة التي تتواجد في المركز الرئيسي والفروع في مدينة الرياض وجدة وتقوم بتقديم الخدمات التالية:

  • الأخبار المتعلقة بالمستشفى والابحاث والاعلانات.
  • الفعاليات التي تتضمن الانشطة والخدمات التوعوية والتعليمية التي يقوم بتنظيمها المستشفى.
  • الخدمات المختلفة المتاحة والمنتظر توافرها.
  • توفير المعلومات عن ما تتطلبه أهلية العلاج الطبي.
  • الإعلان عن توافر الوظائف والفرص التدريبية والتطوعية.
  • لمن يريد الاطلاع على المستجدات الجديدة في مجالات البحث العلمي والتطبيقي.
  • للباحثين عن المعلومات الصحية التي تتميز بالثقة والمصداقية لكل فرد في الأسرة والمجتمع داخل السعودية وفي العالم العربي بالكامل.
  • إضافة المعلومات الخاصة بحاجة المستشفى للدم المتبرع به والخلايا الجذعية ايضاً.
  • كما يهتم المستشفى بالارتقاء بفن الحوار وتحقيق الهدف المراد من تواجد منصات التواصل الاجتماعي.
  • تقوم المستشفى بكل موظفيها بالإشراف على المنشورات والتعليقات لحماية المشاركين من المعلومات المغلوطة والتي لا تصدر عن المستشفى.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

في النهاية يجب اختيار المؤسسة الأفضل في تقديم الخدمات الصحية والرعاية المطلوبة لكل المرضى لتوفير الخبرات والفرق الطبية المتميزة والاهتمام بالبحث العلمي الذي يعمل على حل العديد من المشكلات وعلاج الأمراض المختلفة ولذلك تعد مستشفى الملك فيصل التخصصي الرائدة في تقديم كل ما يلزم لصحة الفرد والمجتمع.

نظام نور ولي الأمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *