رقم شركة النايفات الجديد والخدمات المقدمة منها

samar 12 نوفمبر 2021 , 13:36

رقم شركة النايفات الجديد، ويسأل عن هذا الرقم كل من يحتاج إلى أخذ تمويل مالي، وهذا لأن شركة النايفات هي واحدة من أهم شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، والتي تعطي تمويل بتسهيلات متعددة وهي تتميز كلك بسرعة الرد على طلب التمويل وتلقي المكالمات سواء كانت للاستفسار أو لتقديم شكوى على أرقامها التي تكون متاحة على مدار اليوم، وهنا سوف نعرض رقم شركة النايفات الجديد.

نظام نور ولي الأمر

شركة النايفات للتمويل

هي أحدى شركات التمويل والتي تتبع في كل إجراءاتها البنك المركزي السعودي من حيث القواعد والتعليمات والأنظمة المتبعة داخلها، وكذلك تتبع أحكام الشريعة الإسلامية، وقد تم تأسيسها عام 2002م، ومنذ ذلك الوقت وهي مازالت مستمرة في تقديم الحلول التمويلية للمواطنين في المملكة العربية السعودية. 

وتصل فترة السداد في شركة النايفات إلى خمس سنوات مما يتيح فرصة العميل بالسداد على فترات طويلة، ولكن تقوم بوضع فائدة مرتفعة بعض الشيء حيث أن تصل قيمة الفائدة لديهم إلى 50%.

 لكنها تقوم بعمل كل التسهيلات الممكنة والمتاحة حتى يمكن للشخص أو المؤسسات أخذ التمويل المالي الذي يحتاج إليه وفي مدة زمنية قصيرة وهذا ما يميزها بالإضافة إلى الدقة في العمل، كما أنها تقدم لعملائها البطاقات الائتمانية. 

تحديث حساب المواطن

اقرأ أيضاً: متى اكتتاب النايفات 1443/2021 والبنوك الممولة له

رقم شركة النايفات الجديد

تقدم شركة النايفات مجموعة من الأرقام حتى تسهل على العملاء عملية الاتصال بها والتواصل سواء كان من أجل الاستفسار أو بغرض تقديم أي شكوى، وهذه الأرقام متاحة في الأوقات المحددة من قبل الشركة وهي منذ الساعة  08:00 AM وحتى الساعة 08:00 PM، ويعتبر رقم شركة النايفات الجديد هو:

  • الرقم الخاص بشركة النايفات وللاتصال بها من داخل السعودية هو 920035666.
  • الرقم الخاص للاتصال بشركة النايفات من خارج السعودية 00966115107220.
  • الرقم المجاني للوصول لشركة النايفات: 8001000088.
  • أطلقت شركة النايفات رقم خاص يمكن من خلاله تقديم أي من الشكاوى المتعلقة بأي فرع من فروع الشركة أو من أجل تقديم الاقتراحات، وهذا الرقم تم تخصيصه حتى يسهل الوصول إليهم في أسرع وقت، والرقم هو 920035666.
  • رقم الاستفسار عَن المنشآت المتوسطة والمنشآت الصغيرة: 8001111020.
  • البريد الإلكتروني الخاص بشركة النايفات

اقرأ أيضاً: ما هي عيوب شركة النايفات وأهم المعلومات عنها

خدمات شركة النايفات

منذ أن تم إنشاء شركة النايفات وهي تقوم بتقديم تسهيلات عديدة تخص التمويل المالي والإقراض، وهذا من أجل النمو والنهوض بعجلة الإنتاج وزيادة الاستثمار في المملكة ورفع الاقتصاد.

وذلك من خلال تمويل المشاريع الصغيرة أو المتوسطة للأفراد والمؤسسات، كما إنها تساهم بشكل كبير في التوسع المصرفي بالمملكة، وهي تقدم تسهيلات مختلفة للمستهلكين، وكذلك هناك تمويل إيجاري. 

وهذه التمويلات تكون من خلال تسهيلات عديدة تقدم من شركة النايفات وهي تتبع كل قواعد الشريعة الإسلامية في قواعدها وفي النظام المتبع.

وقد قامت الشركة بالاتفاق مع شركة “فيزا انترناشيونال عام 2019 للحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بها وتقديم تمويل خاص يتبع نظام بطاقات الائتمان المختلفة ومنها البطاقات التسويقية التي تساعد على تقديم خدمات العملاء وتسهيلات.  

سلم رواتب المعلمين

اقرأ أيضاً: تفاصيل الاكتتابات الجديدة 1443 وما هي مواعيده

خدمة سداد شركة النايفات

طرق السداد التي تقدمها شركة النايفات متنوعة ويمكن أن يتم السداد بأكثر من طريقة سواء الذهاب ودفع الأقساط في أحد الفروع الخاصة بالشركة أو من خلال السداد عبر الرصيد المتواجد في البنك ويتم إجراء هذه العملية من خلال الحساب الشخصي الخاص بالعميل على شبكة الإنترنت.

 ويتم منها اختيار السداد لشركة النايفات والتي تكون متواجدة في رقم 124 من قائمة الاختيارات التي سوف تظهر أمامك، وبعدها يتم تحديد المبلغ وإرسال، وكل هذا حتى تسهل على العملاء الكثير من الوقت والمجهود.  

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية تعرفنا على رقم شركة النايفات الجديد، وهذا لأن الشركة تحمل مجموعة من الأرقام المتخصصة فيوجد منها ارقام للاتصال من داخل المملكة وهناك للاتصال من خارجها، كما تم طرح رقم مخصص لتقديم الشكاوى والإقتراحات.  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *