رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة 2021

Hanan 13 يناير 2021 , 12:27

رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة يزداد البحث عن رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة من قبل كافة المواطنين السعوديين، حتى يستطيعوا أن يستفسرون عن الشحنات أو عن خدمات الشركة، حيث نعرف جميعاً أن شركة سمسا من أشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية لتوصيل الشحنات في كافة أرجاء المملكة.

رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة

  • نجد أن رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة هو +966112187777، أو 920009999، أو 800124299.
  • على الرغم من أن هذه الشركة لديها عدد كبير من الفروع التي توجد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، التي تقوم بتقديم خدماتها الخاصة بالأفراد.
  • وأيضاً الخاصة بالشركات التي توجد في المملكة، وهذا الرقم يكون الرقم الموحد لها الذي من خلاله يتم الاتصال بخدمة العملاء، واستقبال كافة الشكاوى والاستفسارات. 

شركة سمسا اكسبريس

  • قبل معرفة رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة، يجب أن يعرف المواطنين كافة المعلومات عن شركة سمسا اكسبريس، حيث نجد أن هذه الشركة هي شركة شحن تتخصص في توصيل الطرود، والنقل في المملكة العربية السعودية.
  • حيث تقوم بتقديم كافة خدماتها المتعددة  للعديد من الشركات والأفراد، ونشأت هذه الشركة في عام 1994 ميلادياً، وبدأت هذه الشركة في البداية كشركة شحن محلية في داخل المملكة. 
  • ثم بعد ذلك قامت بتوسيع الخدمات التي تقدمها حتى شملت خدمات النقل الدولي، والمحلي، وأيضاً كلا من خدمات الشحن الجوي والبري، والبحري، وليس هذا فقط بل تقوم بتقديم حلول متميزة للتجارة الإلكترونية.
  • والخدمات الخاصة بالرعاية الصحية، وأيضاَ إدارة الغرف البريدية، وكثير من الخدمات اللوجيستية الأخرى الخاصة بمجموعة من الشركات المعروفة على مستوى المملكة كاملاً.

شاهد أيضا:-رسوم رخصة القيادة للنساء في السعوديه 1442 وطرق تسديدها

طرق التواصل مع سمسا

قامت شركة سمسا للشحن بإتاحة مجموعة من الطرق المتنوعة التي من خلالها يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بها،  حتى يتم استقبال الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعملاء المختلفين عن المواعيد التي يتم فيها استلام الشحنات، أو العناوين الخاصة بأقرب الفروع، وعدد من الخدمات المتنوعة الأخرى، ويستطيع المواطن أن يتواصل مع شركة سمسا بكل سهولة عن طريق الطرق التالية :

  • رقم الواتساب الخاص بالشركة وهو : 0112892999.
  • رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة هو : 0112187777.
  • البريد الإلكتروني الخاص بخدمة عملاء سمسا السعودية وهو : [email protected] .
  • الحساب الخاص بخدمة عملاء سمسا الموجود على التويتر من هنا.

رقم خدمة عملاء سمسا من خارج السعودية

يستطيع كافة المواطنين التواصل مع خدمة عملاء سمسا من مناطق خارج المملكة العربية السعودية، عن طريق رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة +966112187777، كما يتاح التواصل عن بشكل إلكتروني، من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو :  [email protected]، أو عن طريق حساب التويتر الخاص بالرد على استفسارات عملاء شركة سمسا ويمكن الدخول عليه من هنا.

فروع سمسا

تنتشر فروع سميا بصورة كبيرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية في مدن ومناطق مختلفة، فنجد أن فروع شركة سمسا في البلاد كما يلي :

  1. فرع حي الملك عبدالعزيز، على طريق صلاح الدين الأيوبي الستين.
  2. فرع حي الربوة، في شارع الإحساء بالرياض.
  3. فرع حي الشرفية، يقع في طريق الملك عبدالله من الساعة.
  4. فرع حي المرقب، في شارع الغرابي الرياض.
  5. فرع حي السويدي، في  شارع السويدي بالرياض.
  6. فرع حي الربوة، في شارع الإحساء.
  7. فرع حي الغدير، على طريق الملك عبدالعزيز مخرج 5.
  8. فرع حي طيبة، على طريق الرحيلي من الساعة.
  9. مخطط 91- شارع أبوبكر الصديق، في الدمام بالتحديد المنطقة الشرقية.
  10. فرع حي الثقبة، في شارع مكة الخبر بالمنطقة الشرقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *