رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 وكيفية التواصل مع خدمة العملاء

elaphmoh3 15 يناير 2022 , 03:26

فريق خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 يقدم خدمات متعددة للعملاء الراغبين في متابعة حساباتهم ، و تقديم اقتراحاتهم و شكاويهم و استفساراتهم ، و يعد بنك كريدي أجريكول من البنوك العريقة عالميًا فهو في الأصل أحد البنوك العريقة الضاربة بجذورها لأواخر القرن التاسع عشر ، و له فروع متعددة في أنحاء مختلفة من العالم ، و منها مصر ، حيث سنمدكم بكافة المعلومات عن هذا البنك داخل مصر.

رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022

قبل معرفة رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 نعطي لمحة بسيطة عن البنك من خلال ذكر بعض المعلومات عنه:

  • تأسس بنك كريدي أجريكول الفرنسي أول مرة في باريس بفرنسا في 23 شباط عام 1885م ، و أطلق عليه الفرنسيون اسم البنك الأخضر ، و سرعان ما انتشرت فروعه في أكثر من سبعين دولة.
  • أما فرع البنك في مصر المعروف باسم (بنك كريدي أجريكول مصر) فقد تأسس عام 2006 موقد أثبت خلال فترة وجيزة أنه بنك ولد عملاقًا ، إذ يعد نموذجًا للبنك الأوروبي المتطور.
  • و يسعى البنك إلى الدمج بين خبرته الأوروبية و بين الواقع المحلي داخل مصر ليقدم نمطًا مختلفًا من البنوك التي تسعى لرضا العملاء و تعزيز التنمية المستدامة.
  • اتخذ البنك لنفسه منذ تأسيسه بعض الشعارات التي أخذ يطبقها بحرفية عالية و من ضمن تلك الشعارات شعار (تحقيق الاستدامة من خلال الابتكار) و شعار (بنك متكامل يعمل من أجلك).
  • استطاع بنك كريدي أجريكول مصر أن يؤدّي دورًا فاعلاً في الحياة الاقتصادية و سوق المال المصري من خلال بناء استراتيجية دقيقة تعمل وفق أسس ومستويات متعددة.

رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2021

الخدمات التي يوفرها بنك كريدي أجريكول مصر

يقدم بنك كريدي أجريكول مصر كافة الخدمات المصرفية و المالية لعملائه ، من جميع الفئات و الشرائح ، بداية من القطاع العام و قطاع الأعمال و القطاع الخاص ، سواء أفراد أو شركات كبيرة أو محدودة أو متوسطة أو مؤسسات داخلية أو خارجية.

و يحاول البنك بكل فروعه و خدماته و إدارته أن يرضي عملائه ، و أن يوفر لهم خدمات متكاملة ، بالإضافة إلى رعاية مصالحهم و مدخراتهم و ودائعهم و تنميتها و تطويرها ؛ من أجل تحقيق أعلى العوائد و الإيرادات لهم.

يقدم بنك كريدي أجريكول مصر حلولاً مالية كثيرة لعملائه ، من خلال التميل و توفير السيولة الكافية للمشروعات ، بالإضافة إلى حزمة من القروض المتنوعة بتيسيرات كبيرة ، تفوق توقعاتهم.

كما يقدم البنك مجموعة من الاستشارات المالية و الاقتصادية لعملائه بهدف تحقيق أكبر عائد لهم ، و يحرص على كونه الشريك المصرفي الذي يوفر ابتكارات و حلول غير كلاسيكية و من ثم نال لقب: البنك الأكثر ابتكاراً” في مصر من خلال تبنيه لسياسة مالية أكثر انفتاحًا و استفادة من الأنظمة الحديثة.

يوفر البنك قاعدة بيانات ضخمة لعملائه عبر موقعه الإلكتروني بغرض تسهيل وصول المعلومة للعملاء في أي وقت دون عنا ، كما يمتلك شبكة فروع كبيرة في كافة أرجاء مصر.

 بنك كريدي اجريكول و التنمية المستدامة

يعول بنك كريدي أجريكول مصر على التنمية المستدامة بدرجة كبيرة من خلال دعمه المتواصل للبيئة و المجتمع المصري و البنية التحتية للمشروعات المقامة في مصر ، حيث باتت التنية المستدامة الشغل الشاغل للعديد من المؤسسات الحديثة.

و إلى جانب دوره المصرفي و الاستثماري فقد تبنى البنك سياسة دعم الاقتصادي المحلي المصري و القضايا التعليمية و البيئية باعتبارها الركائز الأساسية للإستدامة ، حيث أطلق حزمة من الأنشطة المصرفية التي تهدف إلى خدمة تلك القطاعات بقوة.

 الخدمات المصرفية التي يوفرها بنك كريدي اجريكول لعملائه

هناك العديد من الخدمات المصرفية التي يوفرها بنك كريدي أجريكول للعملاء مثل البطاقات الائتمانية و الأنشطة التأمينية و المنتجات المصرفية و الاستثمارية ، و شهادات الادخار و الاستثمار ، و الأنشطة التجارية ، و التمويلات العقارية ، و إدارة الأموال و الأصول ، و إدارة الثروات ، و غيرها من الأنشطة.

هذا بالإضافة إلى العروض المتميزة التي يوفرها البنك من خلال منصته المميزة على الإنترنت و منها عرض “اشتري اللي نفسك فيه” حيث يمنح البنك فرصة كبيرة للعملاء للتمتع بالشراء بالتقسيط على سنوات ممتدة قد تتخطى العشر سنوات من خلال البطاقة الائتمانية.

و كذلك يوفر البنك عرض “السعادة بقت زيادة” و هو عرض متميز يقدمه بنك كريدي اجريكول مصر من خلال طرح برنامج واعد و حيوي لدعم الأفراد هو برنامج المكافآت الجديد.

علاوة على ماكينات الصرف الآلي التي تنتشر في كل مكان ، و يستطيع العميل الوصول إليها بسهوله ، و من خلالها يمكنه إدارة حسابه البنكي و الاستعلام عن المتبقي من رصيده ، و ما تم سحبه أو إيداعه.

الخدمات المتعلقة بالشركات

مستفيدًا بما يتمتع به بنك كريدي أجريكول من خبرات عالمية متطورة يسعى البنك إلى توفير حزمة استثنائية و فريدة من الأنشطة المصرفية الضخمة للعديد من الشركات المتوسطة و الصغيرة و الكبيرة ، و الشركات العابرة للقارات و المؤسسات الاستثمارية.

حيث يمتلك البنك كفاءات نادرة من الموظفين و الكوادر المحترفة و المتخصصة ، حيث تحتوي الأنشطة التي يوفرها البنك التي تتعلق بدعم الشركات على إدارة الأسواق المالية و التمويل الهيكلي و الاستثمارات ، بالإضافة إلى ما يقدمه من منتجات مصرفية عالية الجودة للشركات و الأفراد الاعتباريين.

رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022

يأتي العميل دائما في بؤرة اهتمامات بنك كريدي أجركول مصر ، و تعتبر إدارة البنك العميل شريكًا أساسيًا في النجاح ، و من هنا فإن البنك دائمًا يتبنى كافة الخدمات التي تسهل على العميل و من هنا أطلق البنك رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 التي توفر الكثير من الخدمات المميزة للعملاء.

و قد وفر مركز خدمة العملاء التبع لبنك كريدي أجريكول مصر 2022 رقم 19191 وهو خط ساخن لتلقي استفسارات الشركات ، كما وفر خطًا ساخنًا أخر للأفراد لتلقي استعلاماتهم و اقتراحاتهم و شكاويهم هو 19077 ، أما العملاء خارج مصر فيمكنهم الاتصال على الخط الدولي رقم 20233329300

الخدمات التي يوفرها رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022

من خلال رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 الخاص بالأفراد أو الرقم المخصص للشركات أو الرقم الدولي يستطيع العميل تنفيذ كافة تعاملاته المصرفية بكل سهولة و يسر دون تحمل عناء التوجه إلى أحدى الفروع التابعة للبنك.

بإمكان العميل الوصول بسهولة إلى حساباته البنكية و إدارتها في أي وقت بأمان تام و سرعة فريدة ، حيث تتميز الخدمات التي يوفرها رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 بالسرعة في الرد على الاستفسارات و الرد على الشكاوي من خلال امتلاك البنك لطواقم عمل خدمة عملاء مدربة بأحدث وسائل التدريب.

الخدمات الإلكترونية التي يوفرها بنك كريدي أجريكول مصر

يتميز بنك كريدي أجريكول مصر بأنه يقدم خدمات غاية في السهولة و الدقة و السرعة و الراحه ، فهو يسعى دائمًا لخدمة عملائه ، فبالتزامن مع إطلاق رقم خدمة عملاء بنك كريدي اجريكول مصر 2022 أطلق أيضًا بعض الخدمات الإلكترونية الأخرى تيسيرًا على العملاء.

و من أبرز الخدمات الإلكترونية تطبيق الهاتف الخاص الخاص بابنك ، بحيث يتيح للعميل إدارة و تشغيل كافة تعاملاته المصرفية من منزله بضغطة زر على الهاتف من خلال التطبيق الإلكتروني.

كذلك هناك خدمة الإنترنت البنكي من خلال التوجه إلى المنصة الإلكترونية ذات الواجهة المميزة التي يمتلكها البنك و الدخول إلى خدمة العملاء الأفراد و الاستفسار عن كل شيء يخص الأنشطة المصرفية التابعة للبنك ،  و يمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي من هنا

يمكن أيضًا التواصل مع بنك كريدي أجريكول من خلال البريد الإلكتروني الذي يوفره البنك و تقديم الشكوى أو الاقتراح حيث سينظر في الشكوى أو الاقتراح و يقوم البنك بالرد على العميل من خلال الرابط

كنا في صحبتكم في أثناء هذا المقال لإطلاعكم على رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2022 و على كل ما يخص أحد البنوك الهامة و الضخمة في مصري و هو بنك كريدي أجريكول مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *