رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2022

elaphmoh3 15 يناير 2022 , 03:05

رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2022 هو عبارة عن رقم يستطيع من خلاله العملاء التابعون لبنك بلوم مصر التواصل مع خدمة عملاء البنك ، و طلب الخدمات أو التقدم باقتراحات ، أو كيفية عمل البدائل للبطاقات الذكية، أو متابعة حركة الحساب الخاصة بالعميل ، و نحو ذلك من الخدمات التي يوفرها رقم خدمة العملاء ، و في هذا المقال سنستعرض معكم تلك الخدمة ، مع ذكر بعض المعلومات عن بنك بلوم مصر.

رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2022

نبذة مختصرة عن بنك بلوم مصر

خلال رحلتنا للتعرف على رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2022 سنستعرض معكم بعض المعلومات للتعرف على بنك بلوم مصر ، و القوة المالية و الاستثمارية المصرفية التي يتمتع بها:

  • هو من البنوك العريقة بلبنان حيث أنسئ عام 1951م ، و حاليًا هو في المرتبة الأولى بين مصارف لبنان بعد المصرف المركزي اللبناني ، و يمتلك بنك بلوم اسمًا آخر هو بنك لبنان و المهجر.
  • و يعتمد على نظام مصرفي شامل بحيث يتضمن كافة المعاملات المصرفية التي ترضي كافة العملاء مثل الصيرفة الاستثمارية و التجارية و صيرفة التجزئة و الأفراد و الشركات و المؤسسات، و خدمات تشغيل الأصول و الوساطة المصرفية ، و التعاملات الإسلامية.
  • و قد شملت معاملاته باستمرار توسعات من أجل الارتفاع بحجم الاستثمارات المختلفه ، و توسع كذلك في حجم نشاطاته الخارجية فأصبحت له فروع في بلاد مختلفة، حيث يمتلك فرعًا بالسعودية.
  • وقد اتجه بنك بلوم إلى التوسع في استثماراته وفروعه الأهلية إبان الحرب اللبنانية الأهلية التي دارات رحاها في فترة السبعينيات من القرن العشرين.
  • أما بنك بلوم مصر فقد أنشئ عام 1977م حيث تأثث بفرع واحد رئيسي بالقاهرة، ثم سرعات ما تعددت فروعه في كافة المحافظات المصرية، وأصبح يمتلك حجم إدارة أموال كبير، ويمتلك مئات الآلاف من العملاء داخل مصر.
  • يمتلك بنك بلوم مصر حاليًا حوالي 40 فرعًا تمثل شبكة فروع تغطي جميع المحافظات، وتقدم الخدمات لكافة العملاء داخل جمهورية مصر العربية.

رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021

الخدمات والأدوار التي يلعبها بنك بلوم مصر

  • بنك بلوم مصر هو بنك وطني يخضع للقطاع المصرفي الخاص، ولكنه يلعب الكثير من الأدوار الإيجابية الاجتماعية من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة الاجتماعية.
  • كذلك يساهم في القطاع الاقتصادي من خلال مساهماته البارزة في المشروعات الكبرة ومشروعات البنية التحتية العملاقة داخل مصر، فضلًا على إدارته للكثير من المحافظ الاستثمارية للعملاء.
  • يتمتع بنك بلوم مصر بالمرونة والمصداقية والنزاهة، ويوفر الكثير من التسهيات لعملائه من أجل إدارة أموالهم ومحافظهم الاستثمارية بشكل أمثل.
  • يتميز بنك بلوم مصر بأنه يدر على عملائه عوائد وأرباح من خلال التشغيل والإدارة الناجحة لتنقوهم من خلال البنك، ثم أن العوائد والأرباح تصل إلى العملاء بشكل أسرع من الكثير من البنوك الأخرى داخل مصر.
  • ثم أن بنك بلوم مصر يمتلك احترافية كبيرة في إدارة الاستثمارات لمصلحة العملاء، حيث يقوم بتعامل مالي ناجح، ويقوم بتعبئة وتخزين صندوقه من أجل تكويل العديد من قطاعات الإنتاج.
  • تتعدد أكشالات الاستثمارات المصرفية داخل بنك بلوم مصر  فهو يمتلك الكثير من أشكال الصيرفة مثل الخدمات المصرفية الإسلامية، وخدمات الوساطة زيادةً على التأمين والتئمان إضافة إلى تلقي الودائع والمدخرات من المساهمين والعملاء.
  • حاليًا يركز بنك بلوم مصر على الممارسات البنكية المتعلقة بصرف العملات واستثمار رؤس الأموال قصيرة وطويلة الأمد والتحويلات والسندات الحكومية بهدف تميل الخدمات العامة والمرافق بالإضافة إلى فواتير الخصومات، وغيرها من الأنشطة المصرفية الأخرى.
  • يقدم بنك بلوم مصر محفظة بنك بلوم المتميزة، إضافة إلى القروض الميسرة الدفع للعملاء بشروط سهلة، زيادةً على شهادات الادخار التي تتميز بعوائده المتنوعة وفقًا لنوع الشهادة وحجمها.

 رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021

هناك رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021 الذي يوفره بنك بلوم لعملائه داخل مصر وهو رقم مميز يتكون من خمس أرقام لن يجد العميل صعوبة في حفظها، أو الاحتفاظ بها، ولكن من خلاله يستطيع تتبع حسابه، والتعرف على حجم الرصيد المتبقي لديه، والاستعلام عن كافة الخدمات، وغير ذلك من الخدمات.

تذكر فقط أن رقم خدمة العملاء داخل مصر هو: 19233 وهو متاح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، ويمكن للعميل الاتصال من خلاله بمركز خدمة عملاء بنك بلوم مصر في أي وقت، ومن أي مكان، كما يمكن للعملاء خارج مصر الاتصال على خدمة العملاء، من خلال رقم 33319400-00202

شاهد أيضًا :- رقم خدمة عملاء بنك كريدي أجريكول مصر 2021 وكيفية التواصل مع خدمة العملاء

المزايا والخدمات التى يوفرها مركز خدمة العملاء

من خلال معرفتك على خدمة رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021 فإنك عزيز العميل سوف تحصل على الكثير من المزايا والخدمات التي تستطيع القيام بها من خلال الهاتف وأنت في مكانك، دون تحمل عناء الذهاب والتوجه إلى فروع البنك، ومن تلك المزايا والخدمات:

  • أنه رقم آمن، فلا يكون في ظنك أنك سوف تتعرض من خلال هذا الرقم الخاص بخدمة عملاء بنك بلوم مصر إلى الاختراق أبدًا، فهي خدمة آمنة مائة بالمائة.
  • الخدمة متاحة على مدار الساعة بدون توقف أو انقطاع.
  • بالطبع سوف تحظى عزيزي العميل بخدمة أسرع وإجابة مضمونة عن كافة تساؤلاتك في أسرع وقت، بخلاف ذهابك إلى فرع البنك للاستفسار عن أحدى الخدمات أو الشكوى من إحدى المشكلات، فإنك سوف تبذل المزيد من الجهد لتحقيق ذلك.
  • يمكنك من خلال رقم خدمة العملاء الاتصال والتعرف على بطاقة الخصم، وبطاقة الائتمان، وغيرها.
  • كما يكون بإمكان العميل الاستفسار هما إذا فقد إحدى بطاقاته الذكية الخاصة بالبنك.
  • يستطيع العملاء من خلال رقم مركز خدمة العملاء ببنك بلوم مصر تقديم طلب أو شكوى أو اقتراح.
  • الاستفسار عن وقت تسليم البطاقات الذكية البلاستيكية.
  • الاستعلام عن القروض التي يتيحها البنك ومعرفة شروطها وضوابطها ومستنداتها.
  • الاستعلام عن سعر صرف العملات داخل مصر بالعملة المحلية أو الأجنبية.
  • التعرف على آخر العروض التي يطرحها البنك ومميزات كل عرض.
  • إبلاغ البنك بزمن سفرك وعن تحويل الأموال.
  • التعرف على الخدمات التي يقدمها بنك بلوم مصر لعملائه كشهادات الادخار ولكروت الذكية.
  • الاستفسار عن كيفية التسجيل في الخدمات الرقمية عبر الإنترنت التي تخص بنك بلوم مصر.

شاهد أيضًا:- رقم خدمة عملاء بنك فيصل الاسلامى المصري 2021

بنك بلوم مصر أون لاين

إلى جانب خدمة رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021 التي يوفرها بنك بلوم فإن هناك طرق وكيفيات أخرى للتواصل مع مركز خدمة العملاء، ومن ذلك الطرق الدخول عبر حساب الإنترنت البنكي.

وذلك من خلال الدخول إلى الشات الرقمي بعد التسجيل في الموقع الرسمي لبنك بلوم مصر على الإنترنت، مع مراعاة أن حساب الإنترنت البنكي لا يتاح إلا للأفراد فقط، وذلك من خلال الرابط التالي المتاح على شبكة الإنترنت من هنا 

ومن خلال التطبيق الذي يمكن تحميله من موقع جوجل بلاي أو أيفون ستور، والتعرف من خلاله على جميع الخدمات والبطاقات التي يصدرها بنك بلوم

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء ببنك بلوم مصر من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالبنك، حيث سيصل الرد للعميل على بريده الخاص لدى الاستفسار أو الاستعلام عن أي معلومة تخص بنك بلوم، وذلك في أسرع وقت، حيث يمتلك البنك شبكة معلومات عريضة على البنك تضم كل ما يتصل بالخدمات التي يقدمها البنك لعملاء، ويمكن التواصل الرقمي عبر البريد إلكترونيي التالي من

وكذا كنا معكم خلال الأسطر السابقة لنتحدث عن رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021 حيث  تناولنا الكثير من المعلومات عن البنك والخدمات التي يقدمها، وكذلك البطاقات المختلفة، وتحدثنا عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك بلوم مصر، إما عن طريق الرقم الساخن عبر الهاتف، أو عن طريق البريد الإليكتروني، أو عن طريق التواصل عبر المنصة الرسمية لبنك بلوم مصر.

 

3.238.24.209

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.