رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2021

elaphmoh3 10 يونيو 2021 , 06:34 آخر تحديث : يونيو 2021 , 17:42

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدوليةSAIB  2021 هو عبارة عن رقم موحد يستطيع رواد وعملاء البنك التواصل من خلاله مع خدمة العملاء؛ بهدف الاستفسار عن الخدمات التي يوفرها الوقت أو تقديم أحد الشكاوى والاقتراحات التي تعزز من أهمية البنك كواحد من أبرز البنوك التي ظهرت في العقود الأخيرة، وفي هذا التقرير سنوضح الكثير من المعلومات حول هذا البنك.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية 2021

نظرة عامة على بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

قبل ذكر رقم خدمة  عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2021 نقدم لكم جملة من المعلومات حول هذا البنك:

  • هو واحد من البنك الهامة والكبرة التي تعمل داخل السوق المصرفي المصري منذ أواخر سبعينيات القرن العشرين، وقد ازداد الاهتمام به في الفترة الأخيرة.
  • تأسس بنك SAIB داخل مصر يوم الحادي والعشرين من أذرا عام 1976م، بينما سبق تأسيس البنك داخل المملكة العربية السعودية.
  • ويعتبر بنك SAIB أول البنوك العربية المشتركة التي تعمل ضمن سوق الصرافة داخل مصر، وقد تم تأسيسه بموجب أحكام القانون الخاص بالاستثمار رقم 43 لسنة 1974، بينما افتتح لاستقبل العملاء عام 1976م.
  • بعد تأسيسه بعامين وتحديدًا خلال عام 1978م ارتفع رأس المال بالبنك إلى أربع ملايين دولار، غير أنه في السنوات الأخيرة حقق طفرة كبيرة إذ وصل رأس ماله إلى 150 مليون دولار تتوزع على خمس عشر مليون سهم.
  • وتقدر القيمة الاسمية للأسهم داخل بنك الشركة المصرفية العربي SAIB بحوالي عشرة دولارات للسهم المنفرد، في حين يصل الترخيص برأس المال إلى مائتي مليون دولار.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2021

خدمات التي يقدمها بنك SAIB

يمارس بنك SAIB كافة الأعمال والممارسات الاستثمارية والمصرفية والبنكية والنقدية والتجارية التي تتوافر في كافة البنوك المصرية، فهو يتداخل في التنمية بشكل كبير، ويساعد في تشييد العديد من الأنشطة والمشروعات الاقتصادية والغفارية والقطاع السياحي والصناعي داخل القطر المصري.

كما يقوم بنك  AIB بعملية تميل التجارة الخارجية للكثير من الشركات والمؤسسات المصرية، ويقدم القروض المناسبة بتسهيلات كبيرة، ويمنح الثقة والأمان دائمًا لكافة عملائه.

يقوم بنك SAIB بتقديم القروض الائتمانية للعديد من المشروعات المتوسطة والصغيرة، كما يوفر بنك الشركة المصرفية العربية الدولية الكثير من التسهيلات الخاصة بإدارة التجزئة المصرفية.

يتقبل البنك الودائع من المواطنين، ويصدر شهادات الادخار، سواء بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، ويدير البنك جميع الأمور المتعلقة بالمعاملات الإسلامية وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال فرعه الإسلامي التابع له، فهو يلبي كافة متطلبات واحتياجات المواطنين.

يوفر البنك العديد من البطاقات وكرود الدفع والتسديد والسحب، وتتوافر العديد من ماكينات الصرف الخاصة بالبنك في الكثير من المناطق داخل الجمهورية، ويمتلك العديد من الفروع.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021

يحرص البنك دائمًا على خدمة عملائه وراحتهم في أي مكان يكونون به؛ لذلك فهو يوفر رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021 بهدف تيسير التعاملات عليهم مع البنك، حيث بإمكان العميل لدى بنك SAIB  الاتصال على الرقم الموحد والسان لخدمة عملاء البنك والاستعلام عن كافة الأمور المرتبطة بالأعمال المصرفية التي تخص العملاء.

وهذا الرقم من داخل مصر هو 16668 ، أما من خارج مصر في أي مكان بالعالم، فبإمكان العملاء التواصل مع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2021 على الرقم التالي: 2023332570.

مزايا التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021

هناك الكثير من المزايا والخدمات التي يتحصل عليها عملاء البنك لدى معرفتهم واستخدامهم رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021 ومن أبرز تلك المزايا:

  • التعرف على حركة الحساب البنكي الخاصة بالعميل وتتبعها، ومعرفة ما أضيف إليها وما تم سحبه.
  • الاستفسار عن الخدمات التي يتيحها بنك SAIB لعملائه.
  • التعرف على التسهيلات الخاصة بالقروض الائتمانية والتسهيلات التي يوفرها البنك لرواده.
  • تقديم أحد الشكاوى الخاصة بوجود صعوبات مصرفية يراها العميل لدى تعامله مع البنك.
  • تقديم الاقتراحات المناسبة والقابلة للتنفيذ، التي يناقشها البنك ويحدد مدى تفعيلها من عدمه.

طرق أخرى للتواصل مع البنك

نظرًا لارتفاع أعداد العملاء، ورغبة البنك في تطبيق الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروسك ورونا المستجد، فقد أرادت إدارة البنك التخفيف عن عملائها، فأنشأت رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021 للتواصل مع خدمة العملاء.

كما دشنت إدارة البنك بريدًا إلكترونيًا يستطيع العملاء التواصل من خلاله مع خدمة العملاء، والاستفسار عن كافة الأمور التي يريدون معرفتها، حيث يمكن للعميل التواصل من خلال البريد الإلكتروني من هنا

كما يمكن للعميل الدخول على الموقع الرسمي لبنك SAIB والوصول إلى خدمة العملاء عبرا شات التفاعلي الذي يوفره البنك، حيث سيحصل العميل على المعلومات التي يريد الاستفسار عنها في أي وقت؛ نظرًا لوجود مجموعة ضخمة من قواعد البيانات المتوافرة على موقع البنك الإلكتروني، من خلال الرابط من هنا

شاهد أيضًا:- رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2021

 خدمة المحفظة الإلكترونية saib Wallet

من أهم الخدمات التي يوفرها بنك SAIB لعملائه خدمة المحفظة الإلكترونية (saib Wallet)، وهي من الأساليب الذكية في قطاع المدفوعات اليومية.

فالعملاء كانوا يواجهون الكثير من الصعوبات لدى تعاملهم بنظام المدفوعات اليومي؛ نظرًا لعدم توافر خدمة الماكينات في معظم المحلات التجارية في السابق، غير أن الأمر بات سهلاً الآن، من خلال محفظة (saib Wallet) الإلكترونية.

ومن أبرز الخدمات التي توفرها خدمة محفظة (saib Wallet) الإلكترونية، ما يلي:

  • تدشين محفظة حسابية أو عمل حساب جاري عبر الموبايل، بأسلوب بسيط وطريقة أسرع.
  • تحقيق شبكة أوسع من المدفوعات الرسمية وغير الرسمية.
  • إدارة النقد والأموال الخاصة بالعميل داخل البنك بكل سهولة.
  • يستطيع العميل تحويل أمواله من محفظة إلى محفظة أخرى داخل مصر.
  • تسديد ثمن ما يستهلكه الشخص داخل المطاعم، أو ما يشتريه من المولات عبر البطاقة من خلال المحفظة الإلكترونية وذلك من خلال أي مطعم أو متجر يرفع شعار “ماستر كراد”.
  • تدشين بطاقة افتراضية مؤقتة من خلال المحفظة على الإنترنت بمبلغ معين لشخص معين تنتهي بعد مرور يوم من تدشينها.

طريقة إنشاء وإدارة المحفظة الإلكترونية الخاصة ببنك SAIB

يستطيع العميل بخطوات بسيطة إنشاء وإدارة  المحفظة الإلكترونية لبنك SAIB وذلك من خلال تسلسل الخطوات التالية:

  • يحتاج العميل القيام بزيارة لبنك SAIB أو أحد فروعه القريبة من العميل.
  • يتقدم العميل بطلب إنشاء محفظة إلكترونية خاصة به وملء الحقول الفارغة في الاستمارة التي تقدم للعميل ويقدمها للموظف المختص.
  • سوف يتلقى العميل رسالة قصيره على رقمه الذي دونه في البيانات وفق الطلب الذي قدمه للبنك.
  • سوف تشتمل الرسالة على رابط التحميل، وعلى كود التفعيل.
  • يتوجه العميل إلكترونيا لجو جبلاي بالنسبة للأندورويد أو أبل ستور بالنسبة لمالكي الأيفون أو أي موقع يتيح تحميل تطبيق محفظة (saib Wallet) الإلكترونية، ويقوم بتحميله على جهازه.
  • يفتح العميل التطبيق، ويقوم بتدوين رقم الهاتف التي تم تسجيله من قبل.
  • يضغط العميل على الموافقة على كافة الشروط الخاصة بالخدمة التي وضعها البنك، ولدى موافقة العميل يصير مسؤولاً عن تطبيق وتنفيذ تلك الشروط وعدم مخالفتها.
  • إدخال رقم الكود الخاص بالتفعيل بإحكام ودقة كما ورد بالرسالة النصية القصيرة.
  • إدخال رقم سري للمحفظة مكون من ست أرقام، ويحتفظ به العميل جيدًا.
  • وبذلك سيتم تفعيل المحفظة، والقيام من خلالها بدفع كافة السلع والبضائع الذي يشتريها العميل.

كنا معكم خلال هذا المقال للتعرف على رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2021 وقد تعرفنا على الرقم الساخن لخدمة العملاء داخل مصر وخارجها، بهدف معرفة كافة الخدمات التي يوفرها البنك للعملاء، وتعرفنا كذلك على الكثير من المعلومات عن البنك، وعن بعض الخدمات التي يوفرها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *