رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022 وكيفية التواصل مع العملاء

elaphmoh3 12 يناير 2022 , 04:31

لمعرفة و طلب رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022 هو الرقم الساخن الذي يتيحه بنك الاستثمار العربي لعملائه للتواصل مع مركز خدمة عملاء البنك، وذلك من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد وما يقدمه البنك من منتجات استثمارية و خدمات مصرفية ، حيث يكون بإمكان العميل ، أو حتى المواطن العادي الاتصال بالرقم الساخن والاستفسار عن كل ما يريد معرفته ، و سيكون مركز خدمة العملاء على أتم استعداد لتلقي الاستفسارات و كذا الشكاوى و المقترحات من العملاء و الرد عليها في وقت قياسي.

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022

نبذة مختصرة وسريعة عن بنك الاستثمار العربي

سنوافيكم لاحقًا بالتفصيل بكل ما تودون معرفته عن رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022 و لكن قبل ذلك سوف نذكر لكن تلك النبذة المختصرة والسريعة عن بنك الاستثمار العربي:

  • تم إنشاء بنك الاستثمار العربي عام 1974 بمقتضى قرار أصدره مجلس رئاسة اتحاد الجمهوريات العربية حينها حمل رقم 1 لعام 1974 يقضي بإنشاء شركة مساهمة فيدرالية عربية تحمل اسم المصرف الاتحادي العربي.
  • وقد شرع البنك في أنشطته المصرفية ابتداءً من سنة 1978
  • وكان رأس المال المخصص للبنك في ذلك الوقت هو اربعين مليون دولار أمريكي، على أن يكون البنك شركة مساهمة مصرية تحمل الصفة الاعتبارية وتتمتع بكافة الحقوق التي يوفرها سوق المال المصري لكافة البنوك المصرية الحكومية والخاصة.
  • وقد تغير الاسم فيما بعد بعد تفكيك الاتحاد، وحمل اسم البنك الاستثماري العربي، وتضاعف رأس ماله السوقي والاستثماري إلى مليار جنيه مصري.
  • يتوزع هيكل المساهمين بالبنك على قسمين الأول يمتلكه بنك الاستثمار القومي ويحافظ على نسبة 42 ، بينما يمتلك الباقي وقيمته 8.58 %اتحاد الجمهوريات العربية، وذلك عند إنشائه.
  • ويخضع البنك الاستثماري المصري في قوانيه وتعاملاته المصرية لشروط وضوابط ولوائح البنك المركزي المصري، بصفته المنظم لكافة الأعمال المصرفية والمالية داخل جمهورية مصر العربية.
  • وينتظم البنك ضمن مجموعة البنوك الضخمة التي تقع على الأراضي المصرية، التي تقدم الخدمات المصرفية الكثيرة من شهادات ادخار وبطاقات ادخار، وشهادات استثمار وغيرها من الخدمات والمنتجات.

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2021 وكيفية التواصل مع العملاء

الخدمات المصرفية التي يوفرها بنك الاستثمار العربي للعملاء

يوفر البنك الاستثماري العربي لعملائه مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية والبنكية يسعى من خلالها إلى جذب المزيد من المودعين والشركاء المساهمين، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • بما أنه بن مك استثماري تجاري فهو يتيح الكثير من المنتجات والخدمات المالية للأفراد والشركات المحلية والدولية والمؤسسات، بأحجام متفاوتة، حيث يمتلك شبكة فروع ضخمة تصل للعميل أينما وجد وفي أي وقت.
  • ويسعى البنك إلى تحقيق أعلى إيرادات ويستهدف حركة إيداع ضخمة من خلال استقطابه للعديد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من كل مكان.
  • يتبنى بنك الاستثمار العربي خططًا توسعية لخدماته ليرضي عملاءه من كافة الشرائح والفئات، ويطرح العديد من المنتجات والخدمات الائتمانية والتمويلية التي تتمثل في القروض الكثيرة التي تصلح لكافة الشرائح داخل مصر وخارجها.
  • يقدم بنك الاستثمار العربي برامج طموحة تمويلية متنوعة منها ما هو تجاري استثماري، ومنها ما هو إسلامي، وهي برامج منسقة وموجهه لشرائح مختلفة لتميل جميع المشروعات والأنشطة العقارية وفق معايير وأسس بناءة ومخططات مدروسة وواقعية ومعدلات مخاطر محدودة.
  • ووفق الضوابط المحددة من الجهات المانحة يقوم بنك الاستثمار العربي بإدراج برامج تمويلية لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتنامية والكبيرة بمرونة وشفافية واضحة.
  • ولا يعتمد البنك على الجزافية، وإنما يتم التمويل وفق خطوات وإجراءات مرنة ومبسطة وسهلة، ولكنها صارمة تمثل الجارة الائتمانية مع الدقة والتأني المدروس، بما يضمن أدنى معدلات المخاطر.
  • هذا بخلاف كافة الخدمات المصرفية التي تقدم للأفراد وعلى رأسها رقم خدمة عملاء بنك الاستثماري العربي 2022 بالإضافة إلى ماكينات الصرافة الآلية ATM المنتشرة في كافة المحافظات المصرية.
  • يقدم بنك الاستثمار العربية خدما ت مصرفية ومنتجات بنكية واستثمارية فريدة وتنافسية.

شاهد أيضاً:-رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري 2022

رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022

خصص البنك رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العقاري 2022 و هو عبارة عن رقم خط ساخن بهدف حرصه على خدمة العملاء ، و توفير الراحة لهم و ذلك من خلال الاتصال على رقم 16697 إذ بإمكان العميل الاتصال في أي وقت من اليوم على مركز خدمة العملاء و الاستفسار عن كافة الأمور الخاصة بالبنك و بالخدمات التي يوفرها لكافة العملاء و المترددين عليه.

كما يمكن الاتصال على الأرقام الأرضية التي يمتلكها البنك وسيجد العميل ردًا على استفساره أو إحالته على مركز حدمة العملاء للرد عليه في الحال ، و تلك الأرقام هي: 02-25765020, 02-25768097, 02-25760031, 02-25742473

الخدمات التي يوفرها التعرف على رقم خدمة العملاء

من خلال التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2022  يستطيع العميل الاستفسار عن:

  • القروض و مستوياتها و طرقة منحها و الجهات المانحة و طرق السداد ، و كيفية السداد ، و غير ذلك من الاستفسارات المتعلقة بالقروض و الشروط الواجب توافرها ، و المستندات و الأوراق اللازمة للحصول على القرض.
  • خدمات البريمير استثنائية و الخاصة بكبار العملاء.
  • التعرف على الحسابات الشخصية و مراقبة حركتها داخل البنك أولاً بأول.
  • التعرف على كافة المنتجات و الكروت الذكية و البطاقات الائتمانية التي يوفرها البنك.
  • الاستفسار عن كيفية تحويل الراتب من بنك لآخر.
  • الاستعلام عن الصناديق التي أنشأها البنك ، سواء فيما يخص صناديق السندات ، أو صناديق النقد ، أو صناديق الأسهم ، و هي من الصناديق الهامة التي يوفرها البنك.

شاهد أيضاً:- رقم خدمة عملاء بنك فيصل الاسلامى المصري 2022

الخدمات الإلكترونية لبنك الاستثمار العربي

في الظل التكنولوجيا الحديثة و المتطورة التي استفاد منها بنك الاستثمار العربي يكون بإمكان عميل بنك الاستثمار العربي أن يتوجه إلى الموقع الإلكتروني للبنك و التسجيل فيه والتوجه إلى خدمة العملاء و الاستفسار عن كل ما يرغب في معرفة الإجابة عليه ، و ذلك من الرابط التالي من هنا

بعد الدخول على الرابط سيجد العميل خيار “اتصل بنا” فما عليه إلى النقر على الخيار و اتباع التعليمات و الخطوات اللازمة ثم يضع العميل الاستفسار الذي يريده ، ليجد إجابة خلال زمن قياسي عن كافة أسئلته بفضل قواعد البيانات التي يمتلكها مركز خدمة العملاء الإلكتروني.

بالإضافة إلى ماكينات الصرافة الإلكترونية ATM التي تقدم خدمات كبيرة للمواطنين و العلماء ، و يمكن من خلالها السحب و متابعة الحساب ، و الكثير من المعلومات عن حساب العميل.

كما يمكن اللجوء إلى الشات التفاعلي الذي يوفره البنك لكافة العملاء للاستفسار عن الخدمات و المنتجات المصرفية المختلفة للبنك ، و يتوافر على المنصة الرسمية للبنك.

أيضًا دشن بنك الاستثمار العربي صفحة رسمية له  على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بها الكثير من المعلومات السريعة التي يقدمها للعملاء أولاً بأول، من هنا

الخدمات التي يقدمها بنك الاستثمار العربي للشركات

البنك يمد يد المساعدة دائمًا لاحتضان الشركات الراغبة في التمويل وفق أطر وضوابط محكمة، غير أنه مرنة وسهلة التطبيق وواقعية، ومن أبرز المساهمات التي يقدمها بنك الاستثمار العربي للشركات ما يلي:

  • يوفر التمويل اللازم لشركات الرعاية الصحية والمستلزمات الطبية.
  • كما يدعم البنك شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة الحديثة حرصًا منه على انتشار المعلوماتية والتكنولوجيا.
  • يساهم البنك في تمويل شركات تجهيز وإعداد المقرات التي تدار منها المؤسسات والشركات الناشئة.
  • يشترك البنك في تمويل شركات النقل والتوزيع ونقل الأفراد والبضائع.
  • يساهم البنك في تمويل الصيدليات وشركات الأدوية.
  • بالإضافة إلى عدة أنشطة أخرى يمكن الاطلاع عليها من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي بالأعلى.

وفي ختام هذا المقال عن رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربي 2021 قدمنا لكم موجزًا عن البنك تضمن الكثير من المعلومات عن البنك وأبرز الخدمات التي يوفرها لعملائه سواء كانوا أفرادًا أو شركات محلية أو عابرة للقارت، أو مؤسسات، وكذلك تعرفنا على رقم الخط الساخن لخدمة العملاء، والخدمات الإلكترونية، والشات التفاعلي وغير ذلك من وسائل التي يستطيع العميل التواصل من خلالها مع البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *