رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021

elaphmoh3 6 يونيو 2021 , 14:15

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 ينبغي أن يعرفه كل عملاء بنك الإسكندرية بل ويحتفظون به، من أجل الاستعلام عن الخدمات البنكية، وقد يتعرض العميل لبعض المشكلات الخاصة بالبطاقات الائتمانية، أو ضياع أو إتلاف الفيزا كارد، أو عدم التحكم في معرفة حركة حسابه البنكي، فيضطر عندئذٍ أن يتواصل مع البنك لحل تلك المشكلة، وهنا في هذا المقال سنعرفك كيف تتواصل مع خدمة عملاء بنك الإسكندرية عن طريق الرقم المختصر المخصص لخدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021

لمحة عن بنك الإسكندرية

قبل أن نتحدث بالتفصيل عن رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 فإننا نمر سريعًا وفي لمحة خاطفة نحاول أن نستكشف فيها بنك الإسكندرية، وأبرز المحطات التاريخية، وبعض المعلومات عنه على النحو التالي:

  • أنشئ بنك الإسكندرية عام 1957م كشركة مساهمة وطنية، وهو يتبع القطاع العام الحكومي.
  • وهو من البنوك التجارية المرموقة الذي يحظى بثقة عملائه المصريين والأجانب.
  • يمتلك البنك عددًا كبيرًا من الفروع المنتشرة والموزعة على مناطق واسعة من البلاد، حيث يصل عددها إلى 171 فرعًا.
  • والصفة القانونية لبنك الإسكندرية أنه مدرج كشركة محدودة المسؤولية.
  • في أكتوبر من العام 2006 قدمت مؤسسة سان باولو انتيزا الإيطالية بعرض لشراء البنك، فقامت الحكومة بخصخصته، حيث باعت للمؤسسة الإيطالية ثمانين بالمائة من أسهمه، في حين احتفظت الحكومة بعشرين بالمائة فقط.
  • بعد عملية الخصخصة اتجهت إدارة البنك الجديدة إلى خطط طموحة من أجل النهوض بالبنك، وقد تضمنت الخطط إعادة تشكيل الخدمات المقدمة من البنك للعملاء مع احتفاظ العملاء بحقوقهم كاملة، وكون مدخراتهم في أمان تام.
  • وعليه فقد توسعت قاعدة العملاء لدى البنك فأصبح حجم العملاء مليون ونصف المليون عميل.
  • وقد تم تدعيم البنك بخبرات كبيرة في المجال المصرفي حيث قام بإعادة هيكلة البنك، وتم تدريب الموظفين على أعلى مستوى دون المساس بمستحقاتهم المالية.
  • وقد أصبح البنك في السنوات الأخيرة واحدًا من البنوك العملاقة، حيث يمتلك ماضيًا عريقًا، في الوقت الذي يمتلك فيه أحدث التقنيات الحديثة.
  • وتخطط إدارة بنك الإسكندرية لفتح فروع كثيرة خارج مصر أبرزها في الشمال الأفريقي ومنطقة الخليج، وإيطاليا.
  • كذلك تخطط الإدارة إلى تزويد عدد الوحدات والفروع لتصل إلى 350 فرعًا ووحدة خلال السنوات العشر القادمة.

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021

الخدمات التي يقدمها الإسكندرية لعملائه

مع توفير بنك الإسكندرية لخدمة رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 فهناك العديد من الخدمات الأخري، حيث يحظى العملية بتجربة بنكية فريدة واستثنائية، وخاصة بعد خصخصة البنك في 2006 ويمكن أن نتعرف على أبرز الخدمات التي يوفرها بنك الإسكندرية لعملائه على النحو التالي:

  • يقدم بنك الإسكندرية حزمة كبيرة من الحسابات من ضمنها: “حساب التوفير والادخار” وهو واحد من أقوى الحسابات البنكية المصرية، بالإضافة إلى الحسابات المصرفية  الجارية، وحسابات الودائع والادخار العادية.
  • يتيح بنك الإسكندرية لعملائه الكثير من البطاقات مثل البطاقات الائتمانية، وبطاقات الخصم التلقائي، وأحدث البطاقات التي وفرها البنك في السنوات الأخيرة بطاقة ليفربول.
  • يمتلك البنك خيارات عروض متميزة يرغب من خلالها في إرضاء عملائه، حيث يوفر لهم قروضًا ميسرة ومقسطة على أكبر عدد من السنوات وبعوائد أقل مع تيسيرات كثيرة في التقديم والسداد، ومن أشهر العروض التي يوفرها بنك الإسكندرية التمويل الشخصي، والتمويل بعائد متغير.
  • يوفر البنك لعملائه الفيزا كارد التي يقوم باستخدامها بأمان كامل.
  • كما توجد الكثير من ماكينات الصرف المنتشرة في الكثير من المناطق التي توفر فرصًا للسحب في أي وقت، ومن أقرب ماكينة صراف آلي تابع لبنك الإسكندرية.

حساب توفير بنك الإسكندرية

يعتبر حساب توفير بنك الإسكندرية من أفضل حسابات التوفير لدى البنوك المصرية، نظرًا للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها ممتلك هذا الحساب، وفيما يلي أبرز المزايا لحساب ادخار بنك الإسكندرية:

  • يستطيع العميل فتح حساب توفير لدى بنك الإسكندرية بحد أدنى ألف جنيه مصري.
  • يحصل صاحب الحساب عائدًا نصف سنوي حيث يكون العائد الأول مع مطلع العام وتحديدًا في الأول من يناير، بينما يكون العائد الثاني في شهر يوليو، حيث يمكنه الحصول على بطاقة الخصم المباشر.
  • يكون احتساب العوائد على أقل رصيد متوافر بالحساب في أثناء الشهر الذي سيتم فيه تحصيل العوائد.
  • يكون العميل قادرًا على التحويل إلى حساب عميل مع إمكانية الحصول على إحصاء بالحساب بطريقة مجانية كل ثلاثة أشهر.
  • يستطيع العميل سحب أمواله عن طريق ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك الإسكندرية والمتناثر في أكثر من ثلاثمائة موقع داخل مصر.
  • يستطيع العميل بكل بساطة إدارة حسابه المصرفي من خلال خدمة بنك أون لاين.

شاهد أيضًا:-رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري 2021

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021

يمتلك بنك الإسكندرية موقعًا متميزًا بين البنوك الأخرى، ويلقى قبولاً لدى العملاء، ومن ثم فهو يوفر العديد من الخدمات المصرفية الجاذبة للعملاء، التي تعمل دائمًا على راحتهم وإرضائهم.

ومن أبرز الخدمات البنكية التي توفر على العملاء الكثير من العناء والمجهود توفيره خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 وهي خدمة تحظى بمتابعة كبيرة وبحث من العملاء عن هذا الرقم الذي يوفر عليهم مجهودًا كبيرًا ووقتًا كان سيقضيه في للتودخ إلى مقر البنك.

وهذا الرقم هو 19033 وهو متاح لكافة عملاء بنك الإسكندرية داخل مصر في أي وقت من اليوم على مدار الأسبوع بالكامل، ويستطيع العميل من خلاله الاستعلام عن كافة الخدمات المصرفية، أو التقدم بشكوى من بعض الصعوبات، أو حتى المشاركة بالمقترحات.

فعلى العمل أن يحتفظ بهذا الرقم رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 على هاتفه الشخصي للتواصل مع خدمة عملاء البنك في أي وقت من اليوم، وفي أي مكان، وسيرى من يرد عليه ويلبي مطالبه، أو يرشده إلى حل مشكلته.

شاهد أيضًا:-طريقة معرفة رقم الايبان البنك السعودي للاستثمار

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية الدولي

للتواصل بين العملاء وخدمة عملاء بنك الإسكندرية من الخارج، وفر بنك الإسكندرية رقمًا دوليًا للتسهيل على العملاء خارج مصر من التواصل مع خدمة العملاء، عند أي طارئ يخص حساباتهم، وعند حدوث أخطاء ووجود رغبة من العملاء للاطمئنان على حركة حساباتهم.

ولحرص بنك الإسكندرية على عملائه بالخارج ولتوفير وتقدير كل الدعم لهم، فقد قام بتوفير رقمين دوليين وليس رقمًا واحدًا من أجل التواصل مع خدمة العملاء وهما: (0020219033 – 0020233006830).

شاهد أيضًا:- رقم خدمة عملاء بنك المشرق Mashreq Bank وكيفية التواصل مع العملاء

الخدمات التي توفرها خدمة رقم خدمة العملاء

خدمة العملاء بالبنك عبارة عن إدارة مدربة ومتخصصة يريد البنك من إنشائها خدمة عملائه، وتقديم كل أوجه الدعم لهم، والإجابة عن استفساراتهم والرد السريع وتلبية كافة طلباتهم، وقد أنشأ بنك الإسكندرية رقم خدمة العملاء بهدف تحقيق الخدمات التالية للعملاء:

  • مساعدة العملاء عندما يتعرضون لبعض الظروف القاسية كفقدان الفيزا كارد أو البطاقة الائتمانية.
  • الاستفسار المباشر عن الخدمات التي يوفرها البنك، وشرط الحصول على خدمة معينة منها.
  • المعاملات البنكية دائمة مقلقة لأصحابها من العملاء، فهم دائمو التقصي والاستعلام عن كل ما يخص حساباتهم وودائعهم، والاطمئنان على مدخراتهم، ولا يجدون سوى رقم خدمة العملاء، هو الذي يجيب عن كل استعلاماتهم.
  • الاستعلام عن حزم القروض التي يعرضها البنك على عملائه، بحيث يستطيع بالاستعلام عن المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على قرض من تلك القروض.
  • متابعة الحسابات البنكية، ومعرفة حركة الإيداع والصرف.
  • الاستعلام عن شهادات الادخار، وشهادات التوفير التي يصدرها بنك الإسكندرية، وتعتبر من أهم الخدمات البنكية التي يقدمها البنك لعملائه، حيث يحظى العميل بعوائد كبيرة نظير اشتراكه وتسجيله في شهادات التوفير.

وفي ختام هذا المقال عن  معرفة رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية 2021 نكون قد ذكرنا الكثير من المعلومات عن تلك الخدمة، وعن أرقامها بالداخل والخارج، وأهم الخدمات التي توفرها خدمة العملاء ببنك الإسكندري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *