رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021

elaphmoh3 29 يونيو 2021 , 13:47

رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 هو رقم مختصر وسهل الاستخدام من قبل العملاء، بغرض الاتصال المباشر بخدمة عملاء البنك العربي مصر للاستفسار عن الخدمات، أو القروض، أو البطاقات الائتمانية، أو عن الحساب الجاري والشخصي للعميل ومتابعته، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى بحق المشاكل الواقعة أو المحتمل، وتقديم الاقتراحات اللازمة للتطوير، في هذا المقال سنقدم المزيد عن البنك العربي.

رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021

لمحة سريعة عن مسيرة البنك العربي

قبل الحديث بالتفصيل عن رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 نذكر لمحة سريعة عن مسيرة البنك العربي منذ تأسيسه إلى الآن من خلال عدة نقاط سريعة:

  • بدأ البنك العربي مسيرته في الحادي والعشرين من مايو عام 1930 وبدأ تنفيذ أولى عملياته المصرفية في مدينة القدس في شهر يونية من العام 1930.
  • كان رأس المال المرصود وقتها خمسة عشر ألف جنيه فلسطيني، وبشراكة سبعة من رجال المال.
  • انتخب الاقتصادي الفلسطيني عبد المجيد شومان رئيسًا لمجلس إدارة البنك العربي كأول رئيس له.
  • عندما استحوذ الكيان الصهيوني على فرعي البنك العربي بكل من يافا وحيفا عام 1948م صمم البنك على رد الودائع لأصحابها، لتزداد ثقة العملاء بالبنك، وتتزايد سمعته الطيبة بالمنطقة.
  • ثم سرعان ما أعاد البنك العربي تأسيس فروع بديلة في كل من بيروت ورام الله ونابلس، ومصر.
  • وبعد عام 1948م تم نقل المقر الأساسي للبنك إلى عمان بالأردن، على أنه شركة مساهمة عامة.
  • وخلال فترة خمسينيات القرن العشرين تعددت شبكة فروع البنك لتصل إلى 43 فرعًا في الوطن العربي، برأس مال تجاوز الخمسة مليارات دينار أردني.
  • وعندما اجتاحت حركات التأميم للمشروعات الكبرى في كل من مصر وسوريا والعراق ما بين عامي 1961، و1964 فقد البنك فروعه في تلك الدول.
  • حرص البنك العربي على افتتاح فروع له في أوروبا فافتتح فرعه الأوروبي الأول في مدينة زيورخ السويسرية عام 1962، ثم تبعه بفرع آخر في مدينة جنيف عام 1964.
  • وتابع سلسلة فروعه الخارجية فافتتح فروعًا في كل من فرانكفورت ولندن وأستراليا ونيويورك وسنغافورة.
  • في عام 2005م توفي مؤسس البنك ورئيسه منذ افتتاحه عبد المجيد شومان، لينتخب ابنه عبد الحميد رئيسًا للبنك، حتى استقالته عام 2012، ليتولى صبيح المصري رئاسة البنك العربي إلى اليوم.
  • بلغت فروع البنك اليوم عبر العالم إلى 600 فرع تعمل من أجل خدمة العملاء عبر العالم.

رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021

شاهد أيضاً: أرقام فروع البنك الأهلى المصرى في محافظة القليوبية ومحافظات الوجه القبلي

الخدمات التي يقدمها البنك العربي

  • أدى البنك العربي منذ تأسيسه دورًا هامًا في دفع عجلة التنمية في فلسطين والبلاد العربية.
  • وكان شريكًا أصيلاً في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العديد من البلاد العربية.
  • وفرت القروض التي يمنحها البنك وظائف وفرص عمل لأكثر من مائة ألف موظف وعامل.
  • وكانت مساهمات البنك العربي في التنمية ومساعدة المشروعات التنموية في الأردن دفعة عظيمة جعلت الأردن يحتل المركز الثاني في تطور النمو  في منطقة الشرق الأوسط عقب الكويت مباشرة.
  • كما كانت مساهمات البنك طويلة ومتعددة في مساعدة الطلاب العرب المتميزين والموهوبين للتدريس في جامعات أوروبا في تخصصات مختلفة، حيث يتحمل البنك الجانب التي هي أكبر من تلك التكاليف.
  • لم يتأخر البنك العربي يومًا في سداد مستحقات عملائه، مما أكسبه ثقة كبيرة وولاءً لدى عملائه.
  • مواكبة للنمو والتطور الهائل في مجال الخدمات المصرفية فالبنك يطور أيضًا في منتجاته البنكية لتشمل مجالات عمل جديدة تجارية واستثمارية وائتمانية وخدمية.
  • يضم البنك أكبر شبكة فروع لبنك عربي عبر العالم ليصبح عابرًا للقارات بشبكة فروع تتعدى الستمائة فرع في كافة دول العالم، لا تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للعملاء المنتشرين عبر القارات الخمس.

شاهد أيضًا :- رقم خدمة عملاء بنك ميد بنك مصر إيران للتنمية 2021

رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021

يحرص البنك العربي مصر دائمًا على التواصل المستمر مع عملائه، ليستطيع العميل تنفيذ كافة أعماله البنكية والمصرفية، ويسرع من أداء وإنجاز مهامه المصرفية في أسرع وقت، ومن ثم فقد خصص  رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 وهو رقم 19100 لإحداث هذا التواصل.

ومن خلال هذا الرقم الساخن المختصر يستطيع العميل بكل سهولة إتمام أعماله المصرفية، ومتابعة حساباته، والاستفسار عن أي شيء يخص الأنشطة المصرفية التي يقوم البنك العربي بإدارتها

فالتواصل عن طريق الخط الساخن المختصر عبر الهاتف هو أسرع وسيلة للتواصل مع البنك العربي، بصرف النظر عن الفرع الذي يتعامل معه العميل.

وعندما يستخدم العميل الرقم الساخن المختصر رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 ويطلب المساعدة فإنه سيجد طواقم عمل مهنية في خدمة عملاء البنك العربي مدربة جيدًا وعلى أحدث المستويات والمقاييس العالمية، وستتحقق مطالب العميل في أقرب وقت.

وبذلك يوفر العميل الكثير من الوقت والمجهود، مقارنة بما كان سينفقه إذا ذهب لأحد فروع البنك، وإذا كان العميل خارج مصر فيستطيع التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي من خلال رقم +202 19100

شاهد أيضًا :- خدمة عملاء بنك قناة السويس 2021 وكيفية التواصل مع خدمة العملاء

التواصل مع البنك العربي عبر المنصة الإلكترونية

ليست خدمة رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 هي الخدمة الوحيدة المتاحة للتواصل مع خدمة العملاء، وإنما هناك طريقة أخرى للتواصل من خلال المنصة الإلكترونية للبنك العربي.

وذلك من خلال التوجه إلى الرابط التالي من هنا ثم التسجيل فيه حيث سيحظى العميل بكافة المعلومات المطلوبة التي يستعلم عنها العملاء دائمًا، من خلال قواعد بيانات ضخمة يوفرها البنك للعملاء عن خدماته وبطاقاته الائتمانية وأنشطته المصرفية ومنتجاته.

أيضًا يمكن استغلال الموقع الإلكتروني في الاشتراك في الشات التفاعلي الخاص بعملاء البنك العربي، ويعرض كافة استفساراته وشكواه ومقترحاته لتلقى الردود المناسبة المساعدة له.

كما يمكن استخدام البريد الإلكتروني للتواصل مع خدمة عملاء البنك ليرد البنك على كافة استفسارات العميل خلال 24 ساعة، من هنا

أما فيما يخص الإبلاغ عن شكاوى الاختراق للسلوك المهني، فإن البنك العربي قد رصد منصة خاصة للإبلاغه عن أية شكوك محتملة يمكن أن تضر بسمعة البنك العربي، أو ضرر العملاء، أو أية مخالفة يرتكبها موظف من موظفي البنك على البريد التالي من هنا

شاهد أيضًا :- رقم خدمة عملاء بنك رأس الخيمة الوطني وكيفية التواصل مع العملاء

شهادات استثمار البنك العربي مصر

يوفر البنك العربي حزمة من شهادات الاستثمار المتنوعة لتناسب كافة الأفراد من خلال أرباح سنوية مجزية وهي لا تقتصر على الأفراد فحسب، وإنما توفر للشركات أيضًا، وهي ليست بالجنيه المصري فقط، وإنما بالعملات الأجنبية أيضًا.

وتحدد الأرباح على الشهادات وفق المبالغ النقدية المودعة لدى البنك، كما يقدم البنك العربي العديد من التيسيرات للوداع والشهادات بمعدل يبلغ 90% ويوفر ضمانات كثيرة تلائم المنتفعين كافة.

كما يقدم البنك العربي الشهادات البلاتينية التي تتجاوز عوائدها الثلاث عشرة بالمائة خلال ثلاث سنوات إضافةً إلى الكثير من المزايا الأخر، وهي تصدر بالجنيه المصري بحد أدنى عشرة آلاف جنيه.

أيضًا يقدم البنك ثلاثة أنواع من الشهادات الادخارية مثل الشهادة الثلاثية بربح ثابت ومستقر، والشهادة الخماسية بعائد مستمر وثابت، والشهادات الثلاثية، بالإضافة إلى الودائع الادخارية.

وفي ختام هذا المقال عن رقم خدمة عملاء البنك العربي مصر 2021 نكون قد تحدثنا عن لمحة سريعة عن مسيرة البنك العربي عبر تاريخه منذ تأسيسه إلى الآن، كما أوضحنا أبرز الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، إلى جانب كيفية التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي، سواء عن طريق رقم خدمة العملاء الساخن المختصر، أو عن طريق المنصة الإلكترونية، أو البريد الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *