رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021 كلمات عبارات مبروك المولود الجديد

سمر الهادي 16 يوليو 2021 , 17:11 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:28

رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021 قدوم مولود جديد إلي الدنيا أحد اهم النعم التي ينعم الله بها علي الإنسان، وشكل من اشكال الرزق في الدنيا للإنسان، حيث ذكر الله سبحانه وتعالي هذه النعمة والرزق في القرآن الكريم، وفور إستقبال مولود جديد فإن الأب والأم والأهل والأصدقاء يبدأوا علي الفور بإقامة التجهيزات للإحتفالات، وذلك تعبيرا عن مشاهد السعادة والفرح التي انتابتهم بهذه المناسبة المميزة، ونعلم جميعا أنه لا غني عن مشاركة الكلمات الرسائل الخاصة بالتهنئة والمباركة في هذه المناسبة المميزة، ونقدم الآن باقة من أجمل الرسائل والعبارات الخاصة بالتهنئة بالحصول علي مولود جديد رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021.

قد يهمك:-رسائل عيد الحب للأصدقاء البنات 2021

رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021

رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021 أهم أشكال التهنئة والمباركة هي تقديم الرسائل والكلمات المميزة، وذلك لمشاركة كافة مشاعر الحب والسعادة مع الأهل والأصدقاء، ونعرض الآن عدد من أجمل الرسائل والكلمات والعبارات الجديدة، التي تعبر عن مساعد الحب والسعادة والفرح بإستقبال مولود جديد.

  • اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حنان يا منان، بارك في الحبيب المولود الجديد، و ألهمه رشده، وبلغه أشده، و أكرمه في الدنيا بالتعرف عليك، و العمل لطاعتك.
  • جعله الله من أهل السعادة في الدنيا، و من أهل الجنة في الأخرة، و من أهل القبول بين الناس وعند الله.
    العسل وصل، ابن حبايبي المولود الجديد بالفرحة اتصل، جعله الله لكم نعمة في الدنيا والأخرة.
  • يا أغلى هدية من الخالق، و يا أحب مخلوق لأمه، بارك الله لكم فيه ومتعكم بوجوده ، وفرح قلوبكم بنجاحه.

قد يهمك:- حكمة عن الأمانة وأجمل الكلمات عن الأمانة

بوستات تهنئة بمولود جديد

رسائل وكلمات تهنئة بإستقبال مولود جديد 2021 تختلف كثيرا طرق تقديم التهنئة بالمناسبات السعيدة من شخص لآخر، حيث أصبحت الطرق أمام الشخص لتقديم التهنئة والمباركة كثيرة ومختلفة، وواحدة من أهم هذه الطرق وأسهلها، هي تقديم بوست عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بكلمات جميلة مميزة تحمل معاني التهنئة والمباركة بإستقبال مولود جديد للأهل أو الأصدقاء أو المقربين، وإليكم أجمل بوستات مميزة لتهنئة بمولود جديد

  • أعطاكم الله مزيدًا من فضله، وأنعم عليكم بكمال نعمه، و زودكم بالذرية الصالحة و الولد الطيب.
  • جعله الله ابنًا مباركًا، و جعل الله رزقه و اسعاً طيباً، و فرحكم الله به في الدنيا و الأخرة.
  • حبيبي وحبيب حبايبي وصل، و الفرحة والسرور كمل واتصل، نور الله بيتكم بحبه ، و فرحكم بأنسه.
  • مبروك عليكم العصفور الجديد، يارب يكون قرة عين أبيه، و سعادة أمه، و فرحة أخوته، مبارك عليكم .
  • يا فرحة كملي وهلي، الكتكوت الجديد وصل و نورلي، فرحة أمه و روح أبيه، ألف مبروك. ألف مليون مبروك، و يجعله قدم السعد عليكم، و يتربى في عزكم، و يارب ما يخيب ظنكم.
  • جعله الله من مواليد السعادة، و أبناء الصلاح في الدنيا والأخرة.
  • أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يبارك في المولود الجديد، و أن ينفع به أمته ، و أهله، و يجعله زخرًا للإسلام والمسلمين.

قد يهمك:- مسجات دعاء 2021 اجمل رسائل ادعية

عبارات مباركة لإستقبال مولود جديد

عند إستقبال الشخص مولود جديد، أول ما يخطر بباله وقتها هي مشاركة الأصدقاء والمقربين لهذا الخبر المفرح، وذلك لمشاركته هذه اللحظات التي تضم الكثير من السعادة والحب والفرح، وحينها أجمل ما يمكن تقديمه في هذة المناسبة السعيدة، هي كلمات المباركة والتهنئة بإستقبال المولود الجديد، وإليكم الآن أجمل مشاعر السعادة والفرح مصاغة في أجمل جمل وعبارات التهنئة والمباركة.

  • عشان غلاكم ماله حدود، ومكانكم بالقلب موجود، حبيت أبشركم بقدوم أجمل مولود، «اسم المولود+اسم العائلة».
  • سلام منا على الخلان، أحلى تحايا من الوجدان، الله وهبنا الغالية أو الغالي « »، جاتنا ونورت كل المكان، قدومها اليوم للفرح عنوان، تقول للي انتظروها، أنا وصلت اليوم هبه من المنان.
  • يستاهل الصبح وجهك والفرح ثغرك، ما دام ربي رزقك بقرة عيونك، طفل يفتح بدنيا فرحتك زهرك، ويزف سعد الليال البيض في كونك، كل التهاني يعطر حرفها ذكرك، وأحلى القصايد ينور وجهها لونك، والشمع عيد وصبح على الزهر فجرك، وقلوب تنبض غلا مثلي يهنونك، ربك يحبك وزادك بشر في بشرك، وأهداك طفل يورق باقي غصونك، وشيل طيبة قلبك وفخرك، ويبدد شجون كل العمر وشجونك، الله يطول بعمر«اسم المولود» وعمرك، والله يصونه لبيت العز ويصونك، والله يحفظه، ويبقى دوم في أمرك، ابن يحقق لك الأحلام بعيونك.

قد يهمك:- رسائل عيد ميلاد حب رومانسية للحبيب للزوج 2021 مسجات عيد ميلاد حبيبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *