رسائل عيد ميلاد طفل عمره سنة وعبارات عيد ميلاد للأطفال قصيرة

esraa hesham 13 يوليو 2021 , 19:55 آخر تحديث : يوليو 2021 , 19:55

رسائل عيد ميلاد طفل عمره سنة، هناك تشكيلة كبيرة جدًا من هذه الرسائل حيث نجد نماذج وأشكال من أجمل الرسائل التي يمكن أن نقدمها إلى طفل عمره عام يحتفل بعيد ميلاده، وتكون بأسلوب مدهش وفني وراقي وجذاب.

مسجات عيد ميلاد طفل عمره سنة

يحتاج الأطفال إلى الرسائل المعبرة، ونقدم لكم مجموعة من الرسائل المليئة بالمفردات التي تعبر عن الفرحة، والحب بعيد ميلاد الطفل يختارها الأهل في يوم ميلاده.

  • طفلي الجميل اليوم أكمل عامه الأول واليوم وأجمل أيام حياتي، حيث أشرقت الدنيا بالأفراح والبهجة والسرور على قلبي فقلبي فرح ويحمد الله على نعمه الكثيرة.
  • تمر الأيام سريعًا، وطفلي الصغير يكمل عامه الأول كل عام وأنت بخير يا قطعة السكر في حياتي كل عام وأنت بين أحضاني يا طفلي الجميل.

اقرأ أيضاً: صور اعياد ميلاد 2021

عبارات عيد ميلاد للأطفال قصيرة

عندما يتم الطفل عامه الأول نجد أن الأب والأم يحتاروا في اختيار الرسائل المعبرة الذي يتم وضعها على الهدايا التي تقدم للطفل في يوم عيد ميلاده:

  • صغيري أكمل عامها الأول أشكر الرحمن الذي وهبني هذا الطفل الجميل، وجعله يكمل عامه الأول، وأتمنى له المستقبل الباهر، وأن يكبر ويصبح من العظماء، وأن يفتح الله الجنة أمامه، كل عام وأنت بخير.
  • يا رب أحفظ لي طفلي الذي أكمل عامه الأول، وأرزقه الصحة والعافية وأجعل الأيام كلها جميلة، وآدام ابتسامته الرائعة التي تدخل على قلبي السرور والبهجة وكل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضاً: رسائل عيد ميلاد خطيبي 2021

رسائل عيد ميلاد طفل عمره سنة معبرة

الكل يحب مشاركة الطفل في يوم عيد ميلاده يقدم له العبارات والكلمات، والتهاني الجميلة الممزوجة بالأماني الصادقة، ويعبر له عن مدى حبهم له:

  • أجمل عيد ميلاد لأجمل طفل في العالم فما أفضل صوته، وأفضل ابتسامته، ولا أرى غيره أمامي طوال اليوم أتمنى من الله عز وجل أن يجعلك إنسان عظيم، ويبارك فيك وفي عمرك، وحياتك وكل عام وأنت بألف خير.
  • اليوم عيد ميلاد أعظم طفل في حياتي، فأنا أرى هذا الطفل مثل أن هرمون السعادة الذي لا يمكن أن أستغنى عنه، فهو مصدر جمال المنزل كل عام وأنت بألف خير يا طفلي الصغير.

اقرأ أيضاً: عبارات حكم وأقوال عن النجاح في الحياة العلمية

رسائل عيد ميلاد طفل عمره سنة رائعة

يتسابق جميع الأفراد في ذكر التهاني الجميلة المعبرة في يوم عيد ميلاد الطفل في عامه الأول، حيث أننا نقدم التعبيرات الأنيقة والجميلة، وخصوصًا التي تدخل الفرحة على قلب الطفل.

  • في هذا اليوم أشرقت الشمس وإضاءة القمر ورقصت الزهور وغنت الطيور، لأنه يوم عيد ميلاد الطفل الذي أكمل عامه الأول، وكل عام وأنت بألف خير.
  • في هذا اليوم من العام الماضي رزقني الله بهذا الطفل الجميل اليوم أكمل عامه الأول، كل عام وأنت بألف خير.
  • عيد ميلاد سعيد يا أجمل الأطفال يا أحب إنسان على قلبي حفظك الله طال عمرك.
  • هذا اليوم غالي جدًا يساوي عمري كله لأن طفلي أكمل عامه الأول عيد ميلاد سعيد أتمنى من الله أن يحل عليك الخير والبركة، ويحفظك ويسعدك طول العمر.
  • الأمير الصغير أكمل عامه الأول أتمنى من الله أن يبارك فيه، ويمده بالعافية والصحة، وأن يكون إنسان نافع في المستقبل عيد ميلاد سعيد.
  • اللهم أحفظ لي تطلع الصغير الذي أكمل عامه الأول، فأنت خير الحافظين أن يكون هذا العام عام سعيد، وموفق له وتحقق له كل ما يتمناه.

اقرأ أيضاً: رسائل عيد ميلاد للزوج بالصور 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *