رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية معبرة 2021

esraa hesham 11 يوليو 2021 , 20:38 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:38

رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية، تعتبر من الرسائل الجميلة جدًا، و المعبرة عن المشاعر والأحاسيس التي يقدمها الأشخاص إلى الآخرين في أعياد ميلادهم، ويمكن أن نستخدمها في تهنئه الأهل والأصدقاء، ومشاركتهم عيد ميلادهم، وأن نتمنى لهم العمر الطويل والخير الكثير، لذا سوف نتعرف معاً في مقالنا على رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية.

اعياد الميلاد لا تكتمل الا بوجود اقرب الناس من الاهل و الاحبه وانا لم اجد باقه من الزهور اقدمها لك في عيد ميلادك فقدت لك اجمل كلمات معبره

أجمل رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية

اليوم جئت لأقدم لك أجمل الرسائل الجزائرية باللغة الفرنسية حتى أصف لك المشاعر والأحساس نحوك ، فما أجمل لحظات السعادة التي تجمع بيننا:

  • لا أمتلك الكلمات التي أصف بها المشاعر تجاهك، فأنت من أفضل الأصدقاء، وأتمنى لك عيد ميلاد سعيد.

Je n’ai pas les mots pour décrire les sentiments pour toi, tu es l’un des meilleurs amis et je te souhaite un joyeux anniversaire.

اقرأ أيضاً: رسائل دعاء لشخص تحبه 2021

  • اليوم أتمنى لصديقي اللحظات الممتعة في يوم عيد ميلاده، ويشاركه مع الأحباب والأهل السعادة في حياته، وكل عام وهو بألف خير.

Aujourd’hui, je souhaite à mon ami les moments de joie de son anniversaire, et il partage avec ses proches et sa famille le bonheur de sa vie, et chaque année il est mille bien.

رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية معبرة

أعياد الميلاد لا تكتمل الا بوجود أقرب الناس من الأهل والأحبه ، وأنا لم أجد باقة من الزهور أقدمها لك في عيد ميلادك فقدمت لك أجمل كلمات معبرة:

  • دائمًا كنت أريد أن أكون أول صديق يقدم لك التهنئة، وأنت أفضل الأصدقاء في هذا العالم، وعيد ميلاد سعيد.

J’ai toujours voulu être le premier ami à vous féliciter, vous êtes les meilleurs amis de ce monde et joyeux anniversaire.

اقرأ أيضاً: رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

  • العبارات المتداولة في أعياد الميلاد هي كل عام، وأنت طيب لكني أبحث عن أجمل العبارات والمشاعر للتعبير عن مدى اهتمامي بعيد ميلادك.

Les phrases utilisées pour les anniversaires sont chaque année, et vous êtes gentil, mais je recherche les plus belles phrases et sentiments pour exprimer à quel point je tiens à votre anniversaire.

رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية راقية

نحن نعلم أن الرسائل الجزائرية تعتبر من الرسائل المعبرة جدا ، التي يستخدمها الكثير وخاصة من خلال اللغة الفرنسية للتعبير الجميل:

  • عيد ميلاد سعيد يا صديقي الغالي، وكل عام وأنت بخير.

Joyeux anniversaire mon cher ami et bonne année.

اقرأ أيضا: رسائل دعاء لشخص تحبه 2021

  • أنت الصديق في وقت الرخاء، وأنت الرفيق في وقت الشدائد، أدامك الله لي يا أجمل الأصدقاء كل عام وأنت بخير.

Vous êtes l’ami du temps de la prospérité, vous êtes le compagnon du temps de l’adversité, que Dieu vous garde pour moi, les plus beaux amis, chaque année et vous allez bien.

  • صديقي العزيز كل عام وأنت بخير أتمنى لك الحياة مليئة بالأفراح والسعادة.

Mon cher ami, Bonne année je vous souhaite une vie pleine de joies et de bonheur.

  • أنت يا صديقي الوفي جميع اللحظات التي تمر، وأنت بجانبي، تمدني، وتحل معي جميع مشكلاتي بمناسبة عيد ميلادك لا أجد الكلمات التي أعبر بها عن أحاسيسي تجاهك إلا عيد ميلاد سعيد.

Toi, mon fidèle ami, tous les moments qui passent, et tu es à mes côtés, donnez-moi un coup de main et résolvez tous mes problèmes à l’occasion de votre anniversaire. Je ne trouve que les mots avec lesquels j’exprime mes sentiments pour vous, joyeux anniversaire.

اقرأ أيضاً: أجمل بوستات اعياد ميلاد 2021

أروع رسائل عيد ميلاد جزائرية بالفرنسية

دائماً  ما نبحث عن الرسائل التي تعبر عن المشاعر الصادقة ، والتي ترسل البهجة والفرحة بين الأشخاص وتكون من أجمل الرسائل عندما تكون رسائل جزائرية:

  • تتمنى أن تحقق جميع الأحلام، وتسكن السعادة في قلبك ، فأنت هدية من الخالق عز وجل كل عام وأنت بخير.

Vous souhaitez réaliser tous les rêves, et le bonheur habite dans votre cœur, car vous êtes un cadeau du Créateur Tout-Puissant chaque année et vous allez bien.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *