رسائل عيد ميلاد باسم شيماء، تعتبر من الرسائل المميزة التي تحمل الكثير من الأمنيات لشيماء، ونحتفل يوم عيد ميلادها من خلال إحضار الحلوى والهدايا في وجود الأهل والأصحاب، ويحظى الجميع بالفرح والسرور في عيد ميلاد شيماء, و لو كانت شيماء تعني لك، فإنه سيكون من الجيد أن تهنئها بعيد ميلادها، سواءً عبر رسالة نصية على هاتفها المحمول، أو من خلال مشاركة بوست مميز على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، انستجرام، أو حتى عبر حالات واتس آب، غير مهم الطريقة التي تعايدها بها، المهم أن تتذكرها في هذا اليوم الخاص جدًا بالنسبة لها، وتخبرها بأمنياتك الجميلة لها، وما تحمله من مشاعر طيبة تجاهها، هذا الأمر يزيد من متانة العلاقة بينكما ويعمل على توطيدها كثيرًا, و سوف نعرض في هذا المقال أجمل الرسائل والتهاني بمناسبة عيد ميلاد شيماء، حيث نصيغ الكثير من العبارات والجمل بشكل خاص لها، ونتمنى لها بعض الأمنيات الجميلة، التي تجعل عامها يبدأ بشكل جيد.

1-اليوم يوم ميلادك والكل فرحان عشانك ومن صميم قلبي أدعيلك ربي يخليك ويطول لي عمرك.
2-عسى عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله، وكل الدنيا تضحك لك وتسعد يا نظير العين.
3-مرت سنة بكل ما فيها وجاءت سنة أحلى ما فيها إنك معي فيها.
4-أطلب من الله في زماني يأخد أيامي ويزيد في زمانك عمر ثاني كل حول وكل عام.
5-كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر، كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد، كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.
6-أنا ما أقول كل عام وأنت بخير لكن أقول أنت الخير لكل عام.
7-أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد سعيد.
8-كل عام وأنت بألف خير، أطال الله عمرك وحقق لك كل أمنياتك وأحلامك، عيد ميلاد سعيد.
9-كلّ ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنت بألف خير.

مسجات عيد ميلاد باسم شيماء

أخاف أن يسبقني أحد في عيد ميلاد شيماء، فجئت ومعي الهدايا والتعبيرات المميزة في كل عام، وأنت بخير كل عام والضحك لا تفارق وجهك والأمنيات السعيدة تحيط بك:

  • كل عام وأنت بألف خير يا شيماء يا قمر أضاء المكان بأكمله، ويا من تكوني مثل النجوم التي تلمع في السماء، وهناك أجمل عيد ميلاد عيد ميلاد سعيد.
  • كل سنة يا شيماء وأنت أجمل المخلوقات في هذا الكون مبارك عليك عيد ميلاد مميز، جعلك الله من الذين يتقربون منه، ويحظون بالدنيا والأخرة.
  • كل عام يا شيماء وأنت نور عيني وحبيبه قلبي ملاك عمري كل عام وأنت طيبة يا غالية.

اقرأ أيضاً: مسجات عيد ميلاد خطوبتنا 2023

أجمل رسائل عيد ميلاد باسم شيماء

أمنية واحدة أن أردد عيد ميلاد سعيد يا شيماء، ودائمًا أتمنى لك السعادة طوال عمرك، وأن تحقيقي الخير وتعيشي دائمًا حياة حلوة.

  • لا أريد أن أجلب إليك يا شيماء الورود والزهور، ولكن أجلب إليك أغلى الهدايا، وهي الأمنيات والمشاعر الصادقة في عيد ميلادك.
  • إلى شيماء أعز الأحباب وأقرب الأصدقاء كل عام وأنت بألف خير، أنت أجمل من في هذا الكون أفتخر بك، وأسعد لسعادتك عقبال مائة عام.
  • أهني شيماء بعيد ميلادك، وأقول لك كل عام وأنت بألف خير، أتمنى لك الصحة والعافية.
  • أرسل إلى شيماء أجمل باقات الورد، وأجمل عطر الزهور، وأجمل تهنئه في أجمل عيد ميلاد أضاء فيه القمر وسطع فيه الشمس، وطارت فيه الطيور، عيد ميلاد سعيد يا شيماء.

اقرأ أيضاً: رسائل دعوة عيد ميلاد 2023

أروع رسائل عيد ميلاد باسم شيماء

جئت ومعي الزهور والعطور والهدايا وكروت عيد الميلاد كل سنة، وأنت طيبة يا شيماء يا أجمل البشر.

  • أتمنى أنا وأنت يا شيماء أن نظل طوال العمر تقتربين ولا نفترق، فأنا ألمس فيك الأخلاق والأدب والتقوى، وأتمنى أن يرزقك الله من فضله.
  • عيد ميلاد سعيد يا شيماء أتمنى أن تصبحين الأخت الصادقة، والصديقة الصالحة، وأن أكون دائمًا بجوارك، وأتمنى لك حياة سعيدة وسنة الرائعة عام سعيد يا شيماء.
  • عام سعيد يا شيماء أنت المسؤولة عن صداقتنا، وعن حبي لك، وأعترف أنني أشعر بالسعادة عندي قربي منك، وجئت اليوم لأحضر أجمل عيد ميلاد.

اقرأ أيضاً: رسائل عيد ميلاد دينية 2023

رسائل عيد ميلاد باسم شيماء معبرة

يمر العمر وكل سنة تزداد شيماء جمال، وما زلت أقول لها كل عام، وأنت بألف خير وأتمنى لك أن تكوني سعيدة يا عزيزتي.

  • عيد ميلاد سعيد يا شيماء يا جنتي في هذه الدنيا يا صديقتي التي لا تغيب عن نظري، يا من تمدني بالطاقة، والقوة كل عام وأنت بخير.
  • شيماء أجمل من قدمت للحياة، وأروع هدية من الخالق عز وجل أتمنى من الله أن تدوم علاقتنا كل عام وأنت بألف خير.
  • في عيد ميلادك يا شيماء جئت لادعوا لك الله أن يحقق لك جميع ما تتمنى، فانتي سبب السعادة التي تسكن في قلبي عيد ميلاد سعيد.
  • اليوم عيد ميلاد شيماء، والكل سعيد وفرحان كانه يوم العيد، وكل شيء جميل، ويبارك عيد ميلادك يا شيماء.

اقرأ أيضاً: رسائل عيد ميلاد حب رومانسية للحبيب للزوج 1444

تهنئة عيد ميلاد

قد يعجبك