رسائل عيد ميلاد انجلش 2021

صابر حمدي 11 يوليو 2021 , 20:06 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:06

رسائل عيد ميلاد انجلش من أهم ما يتم تحضيره لأعياد الميلاد الحلويات وقالب الحلوى الذي يوضع علية صورة صاحب الميلاد، وتجهيز وارتداء اجمل وأرقى الملابس  ، ومن أهم ما يشغل بعض المدعوين رسائل اعياد الميلاد.

قد يهمك:-حكم وأقوال عن عزة النفس و قوة الشخصية للإنسان

رسائل عيد ميلاد انجلش

كلمات عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة سواء التي يتم كتابتها  باللغة العربية أو التي تكتب باللغة الإنجليزية ، ومن أهم الرسائل التي تكتب باللغة الإنجليزية في هذه المناسبات

رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد بالانجليزي

بعض الرسائل الخاصة بالحب

 Wish you a happy birthday, you are a person that means a lot to me and I appreciate you so much. I hope to be your friend for life, and wish you all the happiness in the world, because you are a wonderful person.

ورسائل اعياد الميلاد يمكن كتابتها عن طريق التليفون وإرسالها إلى  صاحب عيد الميلاد أو يمكن كتابتها على قالب الحلوى الجميلة ومثير  من الشباب حاليا يفضلون الرسائل التي تكتب باللغة الإنجليزية لاستخدامها للتعبير عن الحب أو الشكر أو الامتنان في تهنئة مناسبات اعياد الميلاد

رسائل مميزة تعبر عن حب الزوج بزوجته

فسوف اتكلم عن حبي الي زوجي الزوج، لا اجد الكلمات التي يمكن وصفك فيها يا زوجي، فانت تقوف الوصف، والكلمات قد عجزت عن وصفك يا حبيبي، فكيف لي ان اصفك، فانت شيء تفوق الحياة، انت الشخص الذى غيرت حياتي كلها الى افضل حال، فانت جنتي التي اتنمني من الله ان تتدوم، وتكون معي في هذا العالم، وفى العالم الاخر.

A Friend like you is a gift from God something very precious precious rare … I only hope to deserve your friendship and give you in return this assurance that you bring to my life

اتمني من الله ان تفضل بجانبي الي الابد يا زوجي،  فانت حياتي وعالمي الذى أتمنى ان يدوم، انت عمرى انت كل شيء في حياتي ذات القيمة الغالية، انت روحي الغالية، انت كيان الذى أتمنى ان يدوم، يا زوجي العزيز اتمني لك الحياة السعيدة، والنجاح دايما.

قد يهمك:- حكم وأقوال عن الصدق وأقوال مأثورة عن والوفاء في الحياة

بعض الرسائل الخاصة عن حب الاصدقاء

التقدم التكنولوجي الحديث جعل من تعلم اللغة الانجليزية امرا هاما بين الشباب حيث تعتمد عليها معظم الوظائف ويقدم  الكثير من الشباب على الكورسات التي تقدم تعلم اللغة الانجليزية باحتراف ولذلك يحب الكثير من الشباب كتابة رسائل عيد الميلاد  التي تعبر عن الفرحة والحب والسعادة ببعضهم عن طريق كتابة الرسائل باللغة الإنجليزية .

  • أصدقائي الاحباب لا اعرف يكيف اعبر لكم عن حبي، اشكر الله على اني تم التعرف عليكم انتم السند والحياة، انتم نكهة الحياة، التي لا اعرفوا كيف ستكون بدنوكم، انتم الذين عندما احتاج اليكم القائكم بجانبي دايما، انت مصدر قوتي ، انتم الحياة بالفعل،  لا استطيع ان اتخيل الكيف ستكون الحياة من دونكم، فانت الحياة.
  • من الأيام السعيدة التي يمر بها الفرد هو يوم عيد ميلاده ليس فقط لأنه يوم مولده بل لأنه يحتفل أيضا بأعماله وإنجازاته في السنوات السابقة لذلك يجب التجهيز لهذا اليوم باهتمام شديد وان يخطط صاحب الميلاد بالإنجازات التي يريد تحقيقها هذا العام قبل قدوم عيد ميلاده في السنه القادمة لذلك يسعد كثير من الأقارب والأصدقاء والعائلة بكتابة رسائل التهنئة بعيد الميلاد بالإنجليزية ومن هذه الرسائل :

A Wish for you on your birthday, whatever you ask may you receive, whatever you seek may you find, whatever you wish may it be fulfilled on your birthday and always. Happy birthday!

قد يهمك:-رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *