رسائل عيد ميلاد الزوج 2021

صابر حمدي 11 يوليو 2021 , 20:28 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:28

رسائل عيد ميلاد الزوج الزواج عبارة عن مشاركة شخصان في الحياة، لمواجه جميع مراحل الحياة سواء كان في الحزن او الفرح، في أيام الشياب او أيام الكبر، قال سبحانه وتعالى في كتابة العزيز ” وجعل بينكم مودة ورحمة” صدق الله العظيم، وهذا الجملة تحمل كل معاني الحياة، وتكفى لفهم معنى الحب.

قد يهمك:- حكم وأقوال عن الصدق وأقوال مأثورة عن والوفاء في الحياة

رسائل عيد ميلاد الزوج

لا اعرفوا ما أقول لكى يا حبى ودنيتي فانت الحياة التي كنتوا احلم بها في الجنة وانت حياتي ، وانت كياني ، من قبل ما دخلت حياتي  كانت الحياتي بلا الوان والان أصبحت الحياة بالألوان، وأصبحت  حياتي افضل واحسن من قبل فانت الشخص الوحيد الذى لا استطيع التخلي عنه.

يا حبيي لقد تم خطبتينا وتم معها بداية حياتنا السعيدة، التي سوف يبدا معها كل شيء جميل، فانت حياتي كلها، انت ابى وامي واخي، انت افضل الصديق ورفيق وحبيب، انت حبى الأول والأخير.

  • إلي زوجي كل عام وانت بخير يا حبيبي ستمضي الايام وانا قوية بك بعد الله سبحانه ستمضي وانا أحبك أكثر من روحي ونفسي ستمضي وأنا أدعو الله واتوسل اليه سبحانه ان يحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين ويديم ما بيننا من محبة واخلاص وحب ووئام مادامت بنا هذه الحياة في عيد ميلاد.
  •  حبيبي  احترت في ذاتي وارتبكت كتاباتي ضعت بين ثنايا ذكرياتي تذكرت مولد من أحب في نفسي وقررت أن أكتب له بضع كلمات من قلبي كلمات نسجتها من عبير حبي ومزجتها مع أجمل لحظات عشتها مع حبي هو ميلاد من تزوجني ليس بهذا الوصف أعبر لا أستطيع أن أقول شيء لا حبك عجزني عن عبر لك عن حبي.

قد يهمك:-حكم وأقوال عن الصبر وفوائد التحلي به

رسائل مميزة وخاصة للزوج

لقد بحثنا كثير لكى يتم عرض لكم اجمل لكم رسائل عن الحب، الحب من افضل الشعور الذى تستطيع ان تشعر به الحب لا حدود له في يغير حياتنا، ويحول مسار حياتنا الى الافضل، فيحب عليك اختيار الشريك الصحيح لكى تستطيع ان تكمل معه حياتك، ولا تتسرع في اختيارك، وكن هادئا، واختر شريك الحياة من خلال قلبك وليس عقلك.

لا اجد الكلمات التي يمكن وصفك فيها يا زوجي، فانت تقوف الوصف، والكلمات قد عجزت عن وصفك يا حبيبي، فكيف لي ان اصفك، فانت شيء تفوق الحياة، انت الشخص الذى غيرت حياتي كلها الى افضل حال، فانت جنتي التي اتنمني من الله ان تتدوم، وتكون معي في هذا العالم، وفى العالم الاخر.

بعض الرسائل التهنئة وحب الزوج

  • اتمني من الله ان تفضل بجانبي الي الابد يا زوجي،  فانت حياتي وعالمي الذى أتمنى ان يدوم، انت عمرى انت كل شيء في حياتي ذات القيمة الغالية، انت روحي الغالية، انت كيان الذى أتمنى ان يدوم، يا زوجي العزيز اتمني لك الحياة السعيدة، والنجاح دايما.
  • يا زوجي العزيز لقد رزقني انا بك لتغير حياتي وتملها بكل سعادة وحب ونبدأ مع بعضنا أيامنا جميلة فانت تعتبر حياتي كلها انت ليس زوجي فقط انت حبى ودنيتي وسعادتي ومصدر قوتي والطاقة التي لا تنتهى في قلبي الى الابد، يا حبيبي زوجي لا تسالني عن مد حبى لك فالكلمات تعجز عن وصف تلك الحب.
  • يا زوجي العزيز انت جنتي لا اعرف كيف اعبر لك عن الحب الذى يسكن قلبي منذر اللقاء بك، فعندما عرفت انك يا حبيبي في ستكون زوجي اعد الدقائق والأيام والاسابيع والشهور لكى استطيع ان نكون معا، واتمني من الله ان تكون في افضل حال الي الابد.

قد يهمك:-حكم وأقوال عن الرزق ومواعظ الرضا بالمقسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *