اقوي رسائل يوم الجمعة مباركة 1443 || عبارات كلمات جمعة مباركة يوم الجمعة قصيرة وجميلة 2022

Mo Gaber 30 سبتمبر 2021 , 23:20 آخر تحديث : أكتوبر 2021 , 00:33

اجمل عبارات يوم الجمعه قوية  حلوة للاصدقاء الصحاب الحبيب الزوجة رسائل يوم جمعة مباركة 1443 هي واحدة من ضمن الرسائل التي قد يبحث عنها علي شبكة الأنترنت الكثير من الاشخاص وذلك من اجل ان يتم ارسال هذه الرسائل في يوم الجمعة إلي كل من الأهل والاحباب حتي يتم تهنئة الأحباب بقدوم يوم الجمعة المبارك والذي يعد من اهم الايام في الاسبوع حيث إن هذا اليوم المبارك هو بمثابة عيد عند المسلمين وفي هذا المقال سنعرض لكم عدد من رسائل يوم الجمعة مباركة 1443.

تغسيل الميت في المنام

رسائل يوم الجمعة مباركة 1443

عبارات كلمات جمعة مباركة يوم الجمعة قصيرة وجميلة 2022 رسائل جمعه مباركة 1443 الجمعة يُعتبر من أفضل الأيام على الإطلاق فيه خلق الله آدم وتقوم القيامة في يوم الجمعة ويوجد ساعة الإجابة يوم الجمعة وتسمى الجمعة لاجتماع المسلمين ويوم الجمعة توجد صلاة تسمى بهذا الإسم وهي صلاة الجمعة وهي في الأصل صلاة الظهر ، ويفضل الذهاب إليها مبكرًا حيث تقف الملائكة على أبواب المساجد ، وتؤدى صلاة الجمعة بعد خطبة تسمى ايضًا بخطبة الجمعة ويستحب الدعاء والصلاة على النبي في يوم الجمعة ، وسوف نقدم في هذا المقال مجموعة من الأدعية الواردة عن رسول الله عليه الصلاة والسلام وذلك على موقع نظرتي رسائل جمعة مباركة الاستخارة.

عبارات جمعة مباركة 2022

  • يا من بيده كل مقاليد ومفاتيح الأمور، والخير كله، أجعل لنا يا رب في هذا اليوم لي ولأحبتي دعوة مستجابة لا ترد، ونسمة هواء تزيح همومهم، وفي كل لحظة طاعة، جمعة مباركة.

  • أسأل الله تعالى لكم في يوم الجمعة أن يجعل في بسمتكم سعادة، وفي سكوتكم عبادة، وفي رزقكم زيادة، جمعة مباركة.

  • كل جمعة وأنتم إلى الله أقرب، وصحائف أعمالكم بالحسنات والطاعات أثقل، ورزقكم في زيادة.

  • يا الله إن لي أحبة قد سكنوا قلبي، ألتقي معهم يا الله بالدعاء إليهم، فأحفظهم لي يا الله.

  • كل جمعة وأنتم إلى الرحمن أقرب، وإيمانكم بالمنان أعظم.

  • اليوم هو يوم الجمعة فلكم مني شمعة لا تذوب ولا تحترق، اجتمعت فيها كل معاني الحب.

  • لمثلك ترق أجمل الكلمات، وتتهادى الدعوات، ويهتف الفؤاد معلنًا حبك في الله، جمعة مباركة عليكم.

  • صلوا على من علمكم الحب وألف بين القلب والقلب، وفتح الخير لكم في كل طريق، فاللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، جمعة مباركة.

رسائل جمعة مباركة 2022

  • أضاء الرحمن لكم جمعتكم هذه بالقرآن الكريم، وزاد عافيتكم اطمئنان، ووهبكم الشفاعة وأسكنكم الجنة والرضوان.

  • اللهم اجعل قلوبنا عامرة بذكرك وتوحيدك، واجعل ألسنتنا تكثر من حمدك وتمجيدك، وجوارحنا في طاعتك، لأنه لا عز لنا إلا في الذل لك، ولا أمن إلا في الخوف منك، ولا راحة لنا إلا في الرضا بما قسمته لنا.

  • ها هو يوم الجمعة قد جاء وهلّ بنوره، يحمل لنا مغفرة من الله ورحمة إلهية، فاغتنموه، وطهروا أنفسكم، واغسلوا ذنوبكم بطاعته والعبادة فيه، وأدعو الله أن يغفر لنا ولكم، جمعة مباركة.

  • من يشكر الله يزده من نعمه ويزده من فضله، ومن توكل على الله فهو حسبه، فاللهم نقي قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر من ذنوبنا وزلاتنا، واشرح صدورنا، وأحفظ اللهم لنا من أحببناهم، وأكفنا شر الغيب.

  • اللهم في هذا اليوم العظيم أجعله يومًا مباركًا لأعز الناس، وأجعل فيهم دعوة مستجابة لا ترد، وارزقهم يا الله رزق وفير لا يعد وافتح لهم باب في الجنة لا يغلق ولا يسد.

رسائل جمعة مباركة لحبيبي :

رسائل يوم الجمعة مباركة 1443|| عبارات كلمات جمعة مباركة يوم الجمعة قصيرة وجميلة 2022
رسائل يوم الجمعة مباركة 1443|| عبارات كلمات جمعة مباركة يوم الجمعة قصيرة وجميلة 2022

يوم الجمعة هو آخر يوم في الأسبوع وفي الغالب يكون يوم إجازة في معظم الدول العربية ويستحب الغسل ولبس أفضل الثياب والتطيب والذهاب لصلاة الجمعة في المساجد وهذا للرجال  وليست فرض على النساء  وايضًا لم تمنع عن النساء وإن كان يُستحب أدائها في المنزل ، وقد ورد عن رسول الله في فضل يوم الجمعة أن فيها ساعة إجابة ما يوافقها عبد مسلم وهو قائم يصلي يسأل الله تعالى شيئًا إلا أعطاه الله إياه وفضل يوم الجمعة أن الله خلق أدم في هذا اليوم وفيه أُخل الجنة وكذلك أُخرج منها ويوم تقوم الساعة في هذا اليوم.

  1. للمحبين أشواق، والشوق في الله أعظم، وبينهم وصال، ووصال الدعاء في الجمعة أدوم.
  • رباه لي أحبة سكنوا حشا فؤادي، ألتقي معهم بروح دعائي، فاحفظهم يا رجائي، جمعة مباركة.
  • اللهم صبحهم بما يسرهم، وكف عنهم ما يضرهم، ويسر لهم دروبهم، ونور بنورك يومهم.
  • لمثلك ترق الكلمات، وتتهادى الدعوات، ولمثلك يهتف الفؤاد، معلناً حبك في الله، جمعة مباركة.
  • أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله، وأنقى الحب، الحب في الله، جمعة مباركة.
  • اليوم جمعة، ولك مني شمعة لا تذوب، ولا تحترق، فيها كل معاني الحب مجتمعة.
  • جمعة مباركة، ودعوة طاهرة وحياة زاهرة، لأخت في الله صادقة في القلب ساكنة.
  • اليوم الجُمعة، أسأل الله أن يكون لي معك جَمعة في جنة الفردوس. .
  • اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان، ويبشرون بروح وريحان، ورب غير غضبان، جمعة مباركة.

قبل انتهاء الخميس وقبل وصول الجمعة جعلكم اللهُ للوفاء بابًا، وللسعادة أسباباً، وأسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة والطاعات والخيرات والمسرّات وأغدق عليكم من الخيرات، وسلمكم من الهموم والنكبات، والغموم والحسرات، وفرج عنكم الكربات، وقضى لكم الحاجات وشملني معكم إنه سميع مجيب الدعوات، أسعد الله أوقاتكم بالخير، وجمعة مباركة مقدمًا.

  1. زودك الله من تقاك، ومن النار وقاك، وللفضيلة هداك، وللجنة دعاك، والفردوس مأواك، جمعة مباركة.

رسائل جمعة روعة :

71411535712295 1

وردت في القرآن الكريم سورة بنفس الإسم سورة الجمعة وقد ذكر الله عز وجل فيها أن الصلاة أفضل من البيع والشراء وحث ورغب وأمر بترك التجارة والبيع والذهاب للصلاة ثم ممارسة الحياة مرة أخرى بعد أداء صلاة الجمعة وصلاة الجمعة من أهم الصلوات لاجتماع المسلمين في هذا اليوم وفي هذا الوقت تحديدًا كما قيل يوجد ساعة إجابة وقد ورد أنها عند وقوف الإمام للصلاة أو عند الخطبة.

دعوة صادقة مع شمس الجمعة المشرقة، أن تنـال رضى الرحمن، وأن تنال جنات ربي الخالدة.

أحلى ما في الجمعة، أحبة لي في الله يقرؤوا رسالتي فيبتسموا، ويصلوا على النبي ويسلموا، ويرددوا: اللهم اغفر لي ولأحبتي، وأدخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين.

يا رب سخر لأحبتي في هـذه الليلة من حظوظ الدنيا ما لا يخطر ببالهم، واجعلها عونًا لهم على طاعتك، وارزقهم سعادة الدنيا والآخرة حتى تبلغ سعادتھم عنان السماء، جمعة مباركة مقدماً.

اسأل الله لك في هذه الجمعة المباركة سعادةً لا تزول، وقبولاً لا يحول، وجاهاً ليس له أفول، ورزقاً مباركاً كأنه سيول، ومغفرة كاملة يوم المثول وتقوى تحقق كمال القبول. ذكر الله يوم الجمعة، صدقة بلا مال، جهاد بلا قتال، ومرابطة بلا انتقال. صباح الأمل بالله، والطمأنينة في ظله، والثقة بما عنده، اللهم اكتب لي ولكم الخير بهذه الجمعة.

أسأل الله العظيم لكم من السعادة ما يمحو الأحزان، ومن اليقين ما يزيد الإيمان، ومن الصحة ما يعافي الأبدان وأسكنكم ومحبيكم فسيح الجنان، وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم، وجعلنا وإياكم من سعداء الدنيا والآخرة، حفظكم الله وجمعة مباركة.

تغرب شمس يوم الخميس فلا تحن لشيء مثل حنين الوفاء، ولا يطربك شيء أحلى من الود والإخاء، تتسابق فيه القلوب المغـردة لترسل معها روائع الدعاء، بأن يبارك الله لكم في عافيتكم ويغفر لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم ويجنبنا المحن ويعم علينا الأمن والأمان، آمين يا رب العالمين، طاب مساؤكم وجمعتكم مباركة.

بشعور يألفه قلـبي، ونفوس تحبها نفسي، في مساء هذا اليوم اسأل الله جنة عرضها السموات والأرض وأن يجعل أحبتي مخلدون فيها وأدعو الله أن يرزقكم رزقاً تقرّ أعينكم به، ويبشركم بشرى خير لم تخطر لكم على البال، ويشفي مرضاكم ويوفقنا وإياكم لطاعته ورضاه إن شاء الله جمعه مباركه طيبة. ذكر الله في صباح يوم الجمعة، أسهل ما يقال وأيسر ما يعمل، وأخف ما يحمل، وأجمل ما يفعل.

أسعدك ربي وأغلاك، و بأعلى منازل الجنة آواك، وبالقرآن أكرمك، وبحبه أغناك.

اللهم اغفر له في هذه الجمعة المباركة كل شيء، وأعطه في الجنة من كل شيء، يا حي يا قيوم.

اللهم عطر جمعتها بالإيمان، وأنر قلبها بالقرآن، وارزقها من حيث لا تحتسب، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها إلّا أنت سبحانك.

مع نسائم الجمعة الندية، إليكم هذة الهدية، ملأ الله قلبكم بالأنوار وحفطكم من الأخطار، وأسعدكم ما دام الليل والنهار، وجعل حياتكم حياة الصالحين الأبرار.

اللهم في هذا اليوم المبارك، اجعله لأعز الناس عندي، يوماً مباركاً، فيه الدعوة لا ترد، وهبه رزقاً لا يعد، وافتح له باب في الجنة لا يسد.

شاهد أيضاً: اجمل دعاء للام المتوفية مكتوب 1442 ادعية للأم المتوفيه مستجاب بالصور

رسائل جمعة للاصدقاء :

92111501216528

نور الله قلبكم بذكره، ورزقكم حبه وأعانكم على طاعته، وأكرمكم بجنته، وبصحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وجعل جمعتكم مباركة.

الهدية تورث المحبة، لتكن هديتك لي في هذا اليوم دعوة صادقة بظهر الغيب، فنسائم الإجابة تهب في كل جمعة، لا حرمني الله وإياك لذة مناجاته.

ذكر الله أثقل شيء في الميزان، وأحب شيء للرحمن، وأجمل سعي للإنسان، فليكن ذكر الله نور جمعتك وكل أيامك.

عطر الله جمعتك برياحين الجنة، وظللك بأغصان بساتينها، وسقاك من زلال كوثرها، وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى، التالين لسورة الكهف، الناجين في يوم النفخ والحشر، الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم في هذا اليوم المبارك، اجعله لأعز الناس عندي يوما مباركاً فيه الدعوة لا ترد، وهبه رزقاً لا يعد وافتح له باب في الجنة لا يسد، واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته، من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته، من تمنيت كل خير وسعادة له، فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله

رسائل يوم الجمعة قصيرة :

يوم الجمعة المباركة 2017 رسائل جمعة قصيرة للاصدقاء 660x330 1

اللهم طهِّر قلوبنا، واستُر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واحفظ أحبّتنا واشف مريضنا، وارحم موتانا واكفنا شر ما في الغيب، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين، جمعه مباركة.

ها هي الجمعة أتت وهلت بنورها الوضاء، تحمل الرحمة الإلهية والمغفرة الربانية، فاغسلوا ذنوبكم بطاعته وعبادته، وأدعوه يغفر لكم، ولا تنسونا من دعائكم، جمعة مباركة.

ومن شكره على نعمه زاده من فضله، ومن توكل على الله فهو كافيه وحسبه، اللهم طهِّر قلوبنا، واستُر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واحفظ أحبّتنا، واكفِنا شر مافى الغيب، واختم بالباقيات الصالحات أعمالنا وأعمارنا، حفظكـم الله وجمعة مباركة.

الأكثر بحثاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *