رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب، كثير من الأشخاص حول العالم يعانون من مشكلة السمنة، وتعتبر مشكلة شائعة ومزعجة للكثير من الأفراد، ويسعى الأفراد ممن يعانون من السمنة دائماً إلى البحث عن طرق من أجل التخسيس ونقصان الوزن، من أجل الحصول على وزن مثالي، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نقدم لكم رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب.

رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

يجب أن تستمر طريقة إنقاص الوزن هذه لمدة أسبوعين على الأقل للحصول على نتائج مرضية، ويجب شرب كوبين إلى ثلاثة أكواب من الماء قبل كل وجبة، حتى تتمكن من إنقاص الوزن بسرعة وبشكل صحي في نفس الوقت، وتجنب تناول الطعام أو بين الوجبات، سواء كانت حلوى أو مقرمشات وما إلى ذلك، ومن خلال ما يلي نقدم لكم خطوات هذه الطريقة:

  • عند الساعة الثامنة صباحا، تناول ثلاثة أكواب من الماء على معدة فارغة، وثلاثة تمرات مجففة، وكوب من عصير فاكهة الكيوي المصنوع بالخلاط.
  •  في الساعة 10 صباحا، تناول 1 توست بني مع ملعقة من مربى الدايت وكوب من الشاي الأخضر بالنعناع.
  • عند الظهر، تناول ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان، وأضف كوب من الحليب الخالي من الدسم، وأضف ملعقة من السكر الدايت وملعقة من القرفة.
  •  في الثانية بعد الظهر، تناول ثلاثة لوز نيئ غير محمص واشرب ثلاثة أكواب من الماء.
  • في الساعة 4 مساءً، يتم تقديم كل ما يمكنك تناوله من الخضروات السوتيه مثل الكوسة والفاصوليا الخضراء والكرفس والملفوف مع ستة ملاعق كبيرة من الأرز البني المصنوع من الحبوب الكاملة.
رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

شاهد أيضاً: من جربت رجيم البطاطس ونحفت | تجربتي مع رجيم البطاطس للتنحيف

رجيم رقم 2 لفقدان 7 كيلو في 15 يوم

مشكلة السمنة مشكلة شائعة يعاني منه العديد من الأفراد سواء كانوا رجال أو نساء أو أطفال وهي مشكلة مزعجة، و يبحث العديد من الأفراد عن طرق من أجل فقدان الوزن في أسرع وقت، ومن خلال ما يلي سوف نقدم لكم حمية غذائية من أجل فقدان 7 كيلو في 15 يوم:

فطور الصباح

200 ملل حليب خالي الدسم + قهوة + 60 غرام خبز كامل + 10 غرام زبدة + فاكهة + نصف بيضة مسلوقة

الغذاء
100 غرام سلطة + 100 غرام لحم او سمك او حبة بيض + 150 غرام من النشويات + 30 غرام جبن رجيم + 30 غرام خبز كامل + حبة فاكهة

العشاء
200 غرام خضر خضراء + 120 بروتين + 30 غرام خبز كامل.

رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

شاهد أيضاً: تجربتي مع رجيم سيرتفود واهم الماكولات التي يتم تناولها في النظام

أطعمة لتسريع حرق الدهون

هناك الكثير من الاطعمة التي تساعد في حرق الدهون، فعليك ادخالها في نظامك الغذائي من أجل فقدان الوزن من أجل تسريع عملية حرق الدهون، ومن خلال ما يلي نقدمها لكم:

البروكولي

البروكولي يفتقر الى السعرات الحرارية (25 كيلو كالوري/100 غ)، حيث أنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف غير القابلة للذوبان وأسلوب الهضم الخاص فيه يحتاج حرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية من قبل الجسم.

الكوسا
تعتبر الكوسا قليلة السعرات الحرارية حيث تحتوي على (13 كيلو كالوري/100غ)، كما أن الكوسا تعتبر سهلة الهضم ومدرّة للبول لأنه غني بالبوتاسيوم وكذلك فقره بالصوديوم الذي يعمل على احتباس المياه في الجسم.

التفاح

يحتوي التفاح على القليل من السعرات الحرارية، حيث يجب ادخاله في النظام الغذائي من أجل التخسيس وإنقاص الوزن.

رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

شاهد أيضاً: ريجيم اللقيمات كم ينزل وطريقة تطبيقه بالتفصيل بسهوله

 ممارسة الرياضة لإنقاص الوزن

يُنصح بممارسة تمرين متوسط ​​الشدة لمدة ساعة كل يوم، مثل المشي السريع، أو يمكنك البدء في ممارسة الرياضة تدريجيا وزيادة شدتها تدريجيا، يجب على الأشخاص المصابين بأمراض القلب أو السكري أو أي حالة طبية أخرى استشارة طبيبهم حول مستوى شدة التمرين التي يمكنهم القيام بها، وإلى جانب ممارسة الرياضة من أجل إنقاص الوزن ينصح بتخفيف الأكل وأكل طعام يحتوي على سعرات حرارية قليلة.

رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب

شاهد أيضاً: تجربتي مع رجيم سيرتفود واهم الماكولات التي يتم تناولها في النظام

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا، تعرفنا من خلال مقالنا على ممارسة الرياضة لإنقاص الوزن، كما قدمنا لكم أطعمة لتسريع حرق الدهون، كذلك رجيم رقم 2 لفقدان 7 كيلو في 15 يوم، كما وضعنا لكم رجيم قاسي لإنقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم مجرب، والعديد من التفاصيل الاخرى.

قد يعجبك