اسهل رجيم سالي فؤاد للتخلص من الوزن الزائد 2021

Asmaa 18 يونيو 2021 , 03:43 آخر تحديث : يونيو 2021 , 03:43

رجيم سالي فؤاد للتخلص من الوزن الزائد رجيم سالي فؤاد من أفضل الأنظمه الغذائيه التي ينصح بالاستمرار عليها فهي تعمل على خسارة الدهون الزائده في الجسم والتخلص من الوزن الزائد بشكل طبيعي دون ظهور أي أثار جانبية، وبشكل صحي بحيث يعزز من مناعة وصحة الجسم عن طريق الوجبات المحدده في رجيم سالي فؤاد.

قد يهمك:-اسعل طريقة رجيم الخيار والزبادي

تحذيرات سالي فؤاد في رمضان:

  • يجب التقليل من الزيوت أو المقليات وما يشابه ذلك.
  • يجب أن تتجنب أي نوع من البروتينات التي تحتوي على كمية زائده عن حدها من الزيوت أو الدهون.
  • يجب الابتعاد عن النشويات التي تكون العامل الأساسي في ذيادة الوزن مثل المكرونه والارز أيضا وتناول الكميات المحدده من رجيم سالي فؤاد فهذا مايحتاجه الجسم.
  • كما يجب الابتعاد التام عن السكر أو الحلويات لأنه كما نعرف في رمضان تنتشر الحلويات بإفراط في المنازل وفي العزومات فيجب الإصرار على عدم تناول تلك الحلويات التي تحتوي على سعرات حراريه عاليه جداً وخطر على الجسم فيمكن استبدال ذلك بالفواكهه التي تجافظ أيضاً على المعده وتساعد هلى هضم الإفطار.

قد يهمك:-الزبيب والرجيم .. هل الزبيب يساعد في إنقاص الوزن؟

ما يجب فعله مع رجيم سالي فؤاد في رمضان:

  • الفترة التي تكون بين الإفطار والسحور يجب تناول كمية كبيرة من الماء فيها لأنها تساعد على هضم الطعام داخل المعده بشكل كبير.
  • للحصول على جسم رشيق والحفاظ على صحة جسمك ورشاقته طوال فترة الصيام وشهر رمضان قومي بتناول علبه من الذبادي بالليمون يومياً كوجبة أساسية للسحور وميزتها أنها تكون قبل النوم، حيث تعمل الذبادي بالليمون على حرق الدهون الذائده طوال فترة النوم.
  • يجب تناول أي مشروب من المشروبات سواء القهوه أو الشاي أو النسكافيه أو ما يحتوي على مادة الكافيين بشكل عام بعد الإفطار بكا يقل عن ساعتين ومن الأفضل أن لا يتم شرب أي من تلك المشروبات، حيث أن مادة الكافيين تقوم بطرد عنصر الكالسيوم من الجسم.

يبحث الكثيرون من أصحاب الوزن الزائد أو السمنة المفرطة عن طرق للتخلص من هذه السمنة بطرق صحية وآمنة حيث يوجد بعض الطرق والأنظمة الغذائية التي تتسبب في الكثير من المشاكل والأمراض للجسم وتعتبر خبيرة التغذية سالي فؤاد أحد الامثلة التي فقدت جزء كبير من وزنها حوالي خمسة وعشرين كيلو جرام في ستة أشهر ويعتبر هذا الوقت هو المعدل الصحي والأمن لفقدان الوزن حيث أوضحت خبيرة التغذية أنها قامت باتباع نظام غذائي معين وعدد من النصائح التي مكنتها من التخلص من الوزن الزائد بشكل سليم وآمن على الصحة ولذلك إذا كنت تبحث عن نظام غذائي للتخسيس عليك باتباع رجيم سالي فؤاد للتخلص من الوزن الزائد بشكل سليم.

رجيم سالي فؤاد للتخلص من الكرش والوزن الزائد بسرعة :

اعتمدت خبيرة التغذية سالي فؤاد على تقسيم الوجبات الغذائية وتحديد الأطعمة المناسبة لكل وجبة للتخلص من الوزن الزائد عن طريق اتباع نظام غذائي متكامل خلال اليوم الواحد :

  • وجبة الإفطار في رجيم سالي فؤاد

اعتمدت خبيرة التغذية سالي فؤاد في تناول الإفطار خلال فترة رجيم سالي فؤاد على تناول البيض بأشكاله  سواء مسلوق او مقلي ، وتناول الخيار مع الجبن اللايت والسلطة وتناول الفول أو تناول ثمرة فاكهة مع زبادي بالشوفان أو سلطة تونة أو جبنة قريش مع قليل من زيت الزيتون.

  • وجبة الغداء في رجيم سالي فؤاد

تحتوي وجبة الغداء في رجيم سالي فؤاد على نوع مشويات  بجانب نوع من أنواع الخضار مثل تناول المشويات أو البقوليات مع نوع سلطة قليلة الدسم وشوربة خضار .

  • وجبة العشاء فى رجيم سالي فؤاد

تحتوي وجبة العشاء فى رجيم سالي فؤاد على أي نوع بروتينات حيوانية ولكن لابد أن تكون قليلة الدسم مع نوع من الخضار ويفضل الخضار السوتية أو الخضار المطبوخ ولكن بدون البطاطس .

  • تناول وجبة قبل النوم

أوضحت خبيرة التغذية سالي فؤاد أنه يوجد وجبة زائدة في وجبات رجيم سالي فؤاد وهي وجبة يتم تناولها قبل النوم مثل تناول علبة من الزبادي مضافا إليها عصرة ليمون بدون إضافة سكر ، ويمكن إضافة سكر الدايت أو القرفة أو الشوفان حسب الرغبة .

نصائح في ذلك الرجيم للتخلص من الكرش والوزن الزائد:

  • تنصح خبيرة التغذية سالي فؤاد بمنع تناول النشويات والسكريات والفاكهة بعد المغرب، لأن الجسم لا يتمكن من حرقها جيدًا بل يحولها إلى دهون ويخزنها في الجسم.
  • تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم لا تتعدى الـ 200 سعر حراري، للحفاظ على معدل سكر الدم في الجسم، ومن ثَم الحفاظ على مستوى الحرق على مدار اليوم.
  •  ويفضل أن تكون الوجبة التي يتم تناولها من  نوعٍ واحدٍ لهضم أفضل، لأن كل نوع يحتاج وقتًا مختلفًا في الهضم، بالفاكهة تهضم في ساعة والنشويات في 4 ساعات والبروتينات في 6 ساعات، والخلط بينها يسبب عسر للهضم.
  •  تقليل السكريات والدقيق الأبيض والمشروبات المضاف إليها السكر، لأن كل هذا يجعل الجسم في حالة تخزين دهون لمدة ساعتين بعد الأكل فلا يحرق أبدًا، وإذا استمر شرب السكريات أو تناول النشويات كل ساعتين سيظل الجسم في حلقة مغلقة من الجوع و تخزين الدهون.
  •  وتناول ملعقة عسل أبيض صغيرة مُذوّبة في كوب ماء مع عصرة نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة خل تفاح قبل الإفطار، ما يساعد على تحفيز الحرق في أثناء اليوم.
  •  تناول أشكال كثيرة من البروتينات على مدار اليوم، لأنها تساعد على الشبع المستمر وحرق الدهون، ولكن دون إفراط لأنها تضر بعض أعضاء الجسم كالكلى

شرب كمية كبيرة من الماء لتنشيط جميع الأعضاء مثل الكبد لحرق أفضل، وقد يعطي المخ إشارة خاطئة بأننا في احتياج إلى الأكل، وكل ما في الأمر أن الجسم في حاجة إلى الماء، لذا عليكِ التأكد من أن جسمك لا يحتاج إلى الماء، حتى لا تتناول طعامًا إضافيًّا بلا فائدة.

قد يهمك:-سبع نصائح من سالي فؤاد للدايت وانقاص الوزن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *