رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية

مي 18 أكتوبر 2021 , 14:35

رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية حيث يوجد رابط خاص بموقع مؤسسة الوليد الخيرية ويمكن تسجيل الدخول إلى هذا الموقع من خلال هذا الرابط بالإضافة إلى إدخال كافة بيانات المستخدم لكي يقوم بالدخول إليه بالإضافة أيضًا إلى وجود بعض الطرق والخطوات الخاصة بالاستعلام عن طلب دعم مؤسسة الوليد الخيرية.

رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية

يوجد رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية التي يجب القيام بها لتسجيل الدخول إلى هذا الموقع وهي كالتالي:

  • يجب أولا أن نقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بمؤسسة الوليد الخيرية وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.
  • ثم نقوم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستخدم من كلمة السر والبريد الإلكتروني والاسم رباعي ورقم الهوية ورقم الهاتف الجوال وإدخال تأكيد البريد الإلكتروني وتأكيد كلمة المرور ثم نقوم بعد ذلك بتفعيل الحساب تلقائيا من خلال تويتر.
  • نقوم بعد ذلك بتفعيل الحساب على تويتر لكي يصل لنا كافة الإشعارات الخاصة بطلبك إلى أبن الوليد بن طلال وأيضًا إلى المؤسسة بكل سهولة وبطريقة مباشرة.
  • نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول بعد الانتهاء من كافة التعليمات وسوف يصل لنا بعدها كلمة سر خاصة بالمستخدم لتفعيل الحساب ثم نقوم بعدها بإعادة كتابة كلمة السر ثم نضغط على كلمة تسجيل الدخول ثم كلمة تعبئة طلب جديد وتختار بعدها المسكن أو السيارة التابعة للمستخدم.
  • ثم نضغط بعد ذلك على كلمة متابعة وبعدها يطلب منا إدخال تاريخ ميلاد المستخدم ومكان الإقامة والجنسية ثم نضغط على كلمة حفظ البيانات وبعدها نقوم أيضًا بإدخال الحالة الاجتماعية الخاصة بالمستخدم ونقوم بالضغط على العلامة الزرقاء إذا كان يوجد في أحد أفراد العائلة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • نقوم بعدها بإدخال عدد أفراد الأسرة وإرسال هوية حديثة للمستخدم وبعد ذلك سوف نجد رقم الطلب الخاص بنا الذي قمنا بحفظه وبعدها سوف يتم التسجيل في مؤسسة دعم الوليد الخيرية ويمكن متابعة هذا الحساب من خلال الموقع الرسمي.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

الاستعلام عن طلب دعم الوليد الخيرية

يمكن الاستعلام عن طلب دعم الوليد الخيرية من خلال رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية وذلك من خلال الآتي:

  • يمكن أولا أن نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة الوليد الخيرية وذلك من خلال اللينك التالي من هنا ثم نقوم بعد ذلك بالدخول إلى الحساب الخاص بنا وبعدها سوف نقوم بإدخال كلمة السر والبريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • نقوم بعدها بالضغط على كلمة طلباتي من القائمة الرئيسية وبعد ذلك سوف تظهر جميع الطلبات التي تم تقديمها من خلال هذا الموقع وبعدها سوف يظهر كافة المعلومات الخاصة بنا وهل تم قبول هذه الطلبات أم لا.

تسجيل دخول الاختبار

شروط البقاء في الوحدة السكنية في مؤسسة الوليد

توجد بعض الشروط الخاصة والهامة للبقاء في الوحدة السكنية في مؤسسة الوليد الخيرية وأهم هذه الشروط تتمثل في الآتي:

  • يجب الالتزام دائمًا بعدم القيام بأي إجراءات تكون مخلة بالشرف أو الآداب العامة أو ممارسة أي أشياء مخالفة للدين والتقاليد الاجتماعية أو القوانين التابعة لهذه الوحدة السكنية.
  • يجب أيضًا عدم حدوث أي تكسير أو تعديلات داخل الوحدة السكنية أو خارجها بالإضافة أيضًا إلى وجود دفع ضريبة الكهرباء أو أي رسوم أخرى كرسوم الماء أو الكهرباء أو تركيب التليفون الأرضي.
  • يجب الالتزام دائمًا بصيانة الوحدة السكنية وتعديل أي خلل يحدث بها ويكون ناتج عن الشخص الساكن بها كما يجب أيضًا أن نحافظ عليها محافظة على أكمل وجه.
  • يجب التعهد قبل استلام الوحدة السكنية في مؤسسة الوليد ابن طلال الخيرية وهذا التعهد يتمثل في عدم توريث الوحدة السكنية في حالة وفاة الشخص الساكن بها أو التعهد بالاكتفاء المادي.
  • عدم تأجير الوحدة السكنية الساكن بها الشخص إلى أي شخص آخر سواء تأجيرها ككل أو تأجير جزء منها لشخص آخر.

تمويل شركة اليسر

وفي النهاية قد علمنا ما هو رابط وخطوات التسجيل في دعم الوليد الخيرية وما هي أهم الشروط الخاصة بالبقاء في الوحدة السكنية في مؤسسة الوليد الخيرية وما هو الرابط الخاص بتسجيل الدخول في هذا الموقع وخطوات تسجيل الدخول إليه.

كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *