رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443 وطريقة التقديم وظائف جداره 1443

مي 16 أكتوبر 2021 , 00:28

رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443 أعلنت عنه وزارة الخدمة المدنية أنها ستفتح من خلاله باب التقديم لحديثي التخرج من الطالبات والطلاب وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وسوف تعلن موعد التقديم قريبًا، حيث يستطيع للمتقدمين إرسال البيانات الخاصة بهم عبر الصفحة الرسمية، ويتقدمون من أجل الحصول على فرصة العمل كمعلمين في وزارة التربية والتعليم.

جدارة الوظائف التعليمية 1442

إن الموقع الرسمي الخاص بالتوظيف الإلكتروني جدارة هو مشروع حكومي مقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل خدمة كل مواطن سعودي  يرغب في الالتحاق بوظيفة شاغرة ومتناسبة مع تخصصه وقدرته، وقد أطلقت الوزارة هذا المشروع عبر منصة إلكترونية اسمها جدارة في سنة 1433 هجريًا، والتي تتمحور أهدافها في تزويد الشباب السعودي بأفضل حياة تعليمية وعملية، وبالتالي يستطيعوا أن يؤسسون لمستقبلهم بشكل يجعل لديهم القدرة على التعامل مع الأعباء الحياتية. 

 رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443

وضعت بعض الاشتراطات بواسطة وزارة الخدمة المدنية بالمملكة، يستطيع كل من تتوفر أن يقدم طلبه للالتحاق بواحدة من الفرص الوظيفية المتوفرة من جهة وزارة التعليم في السعودية، وذلك عن طريق الدخول على الصفحة الرسمية لمنصة جدارة من هذا الرابط.

تقوم الجهة المسؤولة عن الإعلانات في وزارة التعليم السعودية بنشر كل خبر أو قرار حديث مرتبط بالوظائف الشاغرة في المجال التعليمي، ويكون ذلك من خلال الإعلان على موقع تويتر عبر صفحة جدارة الرسمية على تويتر، ويمكنكم الاطلاع على هذه الأخبار من هنا.

ميعاد تقديم طلبات الوظائف التعليمية 1443

عادةً تبدأ وزارة التعليم السعودي في مثل هذا الموعد من كل عام دراسي نشر الإعلانات حول كل وظيفة في مجال التعليم شاغرة.

ولذلك يقوم العديد من الأفراد الذي يرغبون في الفوز بأحد هذه الوظائف بالبحث عن موعد إعلانها، حيث أنه حال توافرها فمن المعتاد نشرها على الموقع الرسمي للوزارة.

تعتمد الإعلانات على التدرج الوظيفي، ووفقُا للمتطلبات الخاصة بشغل هذه الأعمال، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي منشورات عن هذه الوظائف المتوفرة في العمل التعليم لدى الوزارة، ووقتما تكون متاحة سيعلن عنها بشكل فورًا.

اشتراطات الالتحاق بوظائف جدارة التعليمية 1443

وضعت وزارة التعليم بالمملكة مجموعة من الشروط التي ينبغي أن تكون متوفرة في كل متقدم يريد الدخول إلى رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443 والحصول على وظيفة، وهي كالآتي:

  • يشترط حداثة تاريخ التخرج للمتقدمين.
  • يجب أن يكون الشخص حاصل على مؤهل من جامعة مختصة فقط بالتدريس.
  • أن يكون المتخرج حصل على مؤهل من تخصص تربوي، أو أي من الدبلومات الأخرى المتساوية مع التخصص التربوي.
  • لا يقبل المتقدم الحاصل على تقدير تراكمي أقل من جيد.
  • الطلاب الذين تخرجوا من جامعات من خارج المملكة العربية السعودية لهم اشتراط خاص يتعلق بضرورة حصوله معادلة شهادته من السعودية.
  • التفرغ هو أحد الشروط الأساسية التي يتوقف قبول المتقدم عليها.
  • الانضباط وفقًا للشروط والأحكام شرط أساسي للقبول، وأن يكون غير موظف في أي جهات أخرى رسمية.
  • لا يتم النظر في أي طلبات ورقية ما لم يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني لجدارة أولًا.

كيف تقدم على وظيفة تعليمية في جدارة 1443

يستطيع كل من يرغب في التعيين بأحد الوظائف المتاحة على جدارة التعليمية، إرسال طلبه إلكترونيًا للالتحاق بها، وطريقة التقديم تكون عبر الخطوات الآتية:

  • فتح رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443بالضغط هنا.
  • كتابة جميع المعلومات اللازمة في المربعات المخصصة لكل معلومة مثل الاسم، وعنوان بريدك الإلكتروني، والجنس، ورقم المحمول، والعنوان، وتاريخ الميلاد.
  • الضغط على المنشور الإعلاني المتعلق بالوظائف التعليمية.
  • حدد خيار الوظيفة التي تريد أن تحصل عليها.
  • النقر على زر الطباعة الظاهر لك بجانب الاستمارة.
  • املأ كافة المعلومات المطلوبة في الطلب.
  • أخيرًا قم بإعداد ملف يضم كل أوراقك ومستنداتك التي سوف تحتاج أن تعرضها على جهة الاطلاع على طلبات المترشحين وفحصها، وانتظر النتيجة.

ربما تشاهد

في نهاية الحديث عن  موضوع رابط جدارة الوظائف التعليمية 1443 وطريقة التقديم، نكون قد قدمنا لكم  طريقة التقدم للحصول على وظيفة تعليمية، وعرضنا لكم الرابط الذي يتم الدخول لتعبئة الطلب من خلاله، إلى جانب عرض الشروط والخطوات الخاصة بتقديم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *